Best Seller

Yacht image
Yacht image
Yacht image

أبولو 85 قدم يخت

AED 1800 - 2000 HR (Min 3 Hrs)
تحديد
  • الطول: 48 قدم

  • النوع: الألياف الزجاجية

  • السعة: 45 فرد

  • الضيوف للنوم: 6

  • جودة نظام الصوت مع aux

  • المتحدثون داخل / خارج

Guests: 45
Captain: 1
Crew: 4

أبولو 85 قدم يخت دبي

مرحبًا بكم في Mala Yachts ، حيث نقدم تجربة استثنائية لاستئجار اليخوت على يختنا Apollo 85 قدمًا في دبي. هذا اليخت الرائع هو مزيج مثالي من الفخامة والأناقة ، مع أسطح واسعة وتصميمات داخلية فخمة ومرافق على أحدث طراز

يعتبر يخت أبولو الذي يبلغ ارتفاعه 85 قدمًا من أفضل اليخوت المزودة بمحركات في دبي ، ويقدم تجربة فريدة لا تُنسى على بحر العرب من خلال خدمة تأجير اليخوت الخاصة بنا ، يمكنك الانغماس في مجموعة متنوعة من الأنشطة ، بما في ذلك السباحة والغطس وصيد الأسماك يتميز اليخت أيضًا بكبائن فاخرة ومجهزة بوسائل الراحة الحديثة لراحتك وراحتك. طاقمنا المتمرس مكرس لضمان حصولك على تجربة سلسة لا تُنسى على متن يخت أبولو 85 قدمًا. سيرشدونك إلى أفضل المواقع في دبي ، من المعالم البارزة إلى الجواهر الخفية

فلماذا تنتظر؟ احجز استئجار قارب أبولو 85 قدمًا في دبي واستمتع بجمال و نضمن لك تجربة لا تُنسى معنا في مالا لليخوت.

0.0
Rated 0.0 out of 5
0.0 out of 5 stars (based on 0 reviews)
Excellent0%
Very good0%
Average0%
Poor0%
Terrible0%
Recent Review

Submit Review

  • مثالي للتجمع الصغير
  • قائد محترف وطاقم على متن الطائرة
  • اليخت ، الطاقم والضيوف مؤمنون بالكامل
  • اليخت مزودة مع جميع معدات السلامة على متن الطائرةالطول: 220 قدمaAED 3800 to 4200/

يعتبر يخت أبولو الرائع هذا الذي يبلغ ارتفاعه 85 قدمًا أفضل يخت للاحتفال بالأحداث أو الحفلات الرائعة. إنها أوسع ولديها قدرات أكبر من اليخوت الأخرى التي يبلغ طولها 85 قدمًا. يوفر اليخت الرائع نظامًا صوتيًا رائعًا لتجعلك تشعر وكأنك حفلة. للترفيه عن ضيوفك ، ستستمتع بشاشات كبيرة متصلة بكل جزء رئيسي منها. الداخل اللذيذ والرائع لليخت يجعل ضيفك يشعر بالراحة. هذا هو واحد من اليخوت الأكثر تقدمًا مع وفرة من حيث الأسلوب والمساحة تخلق الكبائن المصممة ببذخ في يخت أبولو الذي يبلغ ارتفاعه 85 قدمًا جوًا من الأناقة المريحة والواسعة من التطور. يخدم ما يصل إلى 45 ضيفًا ، يمكن مزج التصميم الداخلي الضخم تمامًا مع الديكور الراقي من أجل التخطيط لحدث لا يُنسى.

يتكون هذا أبولو الرائع الذي يبلغ ارتفاعه 85 قدمًا من يخت عريض رائع لجعل يومك لا يُنسى. إنه الأفضل للتجمعات الصغيرة حيث يمكن أن يستوعب بسهولة 45 ضيفًا. اليخت به شاشات تلفاز ملحقة في كل جزء رئيسي منه مما يجعله جذابا للغاية. من خلال اختيار يخت أبولو 85 قدمًا لمناسبتك ، ستكون سعادة ضيوفك في ذروتها.

إضافات الخدمات الإضافية

أسئلة مكررة

يعتمد الحد الأقصى لعدد الضيوف المسموح به على متن يخت أبولو على اليخت المحدد ، ولكن عادةً ما يكون 50 ضيفًا.
نعم ، نحن نقدم مسارات قابلة للتخصيص بالكامل لتلبية الاحتياجات والتفضيلات المحددة لعملائهم.
لحجز يخت أبولو ، ما عليك سوى الاتصال بفريقنا وتقديم التواريخ والوجهة المفضلة وعدد الضيوف ، وسوف يساعدونك في عملية الحجز.
نعم ، يأتي يخت أبولو بطاقم محترف ، بما في ذلك قبطان وطاهي وأعضاء طاقم إضافي حسب حجم اليخت.
تشمل تكلفة يخت أبولو عادةً اليخت والطاقم والوقود ووسائل الراحة على متنه ، ولكنها قد تختلف اعتمادًا على الميثاق والوجهة المحددة.
لا ، لا يوجد حد أدنى لسن يخت أبولو.
whatsapp button Enquire Now