0503691936 whatsapp WhatsApp 0502819865
Celebrate New Year Evening with Mala Yachts - View Offers

Best Seller

Yacht image
Yacht image
Yacht image

دبي مارين 32 قدم

AED 400 - 600 HR Min 2 Hours

تحديد

  • 32 قدم طول

  • وشملت معدات الصيد

  • يمكن استيعاب 8 أشخاص كحد أقصى

Guests: 8
Captain: 01
Crew: 00

قارب صيد دبي البحري

إذا كنت حريصًا على الصيد وتبحث عن قارب مناسب ليوفر لك كل ما تحتاجه لصيد الأسماك ، فإن قارب دبي البحري هو المناسب لك! لن تسمح لك إمكانياتها الرائعة في التعامل مع البحر بالندم على قرارك بالصعود على متنها. تم تصميم هذا القارب خصيصًا للنشاط الترفيهي الممتع لصيد الأسماك ، وهو عبارة عن تنفيذ من المستوى التالي للتقنية الحديثة وبروتوكول الأمان القياسي.

المميزات

يمكن أن تصبح تجربة الصيد الخاصة بك أكثر من مبهجة إذا اخترت قارب دبي مين لهذا الغرض. تم تصميم قارب دبي البحري خصيصًا لغرض الصيد ، وهو الخيار الأمثل لإبراز مهاراتك في الصيد في وقت فراغك القيم. على الرغم من أن الصيد يمكن أن يتم بمفرده ، إلا أنه من الممتع دائمًا القيام بذلك مع العائلة أو الأصدقاء. مع قدرة دبي مارين على استيعاب 8 أشخاص على متنها ، يمكنك بسهولة دعوة أصدقائك لتقديم يد المساعدة لك. القارب مجهز جيدًا بجميع المعدات التي قد تحتاجها أثناء مغامرتك في الصيد. الحد الأدنى لمدة الرحلة 4 ساعات وهو الكثير لإتقان مهارة الصيد.

0.0
Rated 0.0 out of 5
0.0 out of 5 stars (based on 0 reviews)
Excellent0%
Very good0%
Average0%
Poor0%
Terrible0%
Recent Review

Submit Review

أسئلة مكررة

يمكن أن تستوعب بسهولة 08 راكبًا في وقت واحد برفاهية وأناقة.
نعم ، لدينا دبي مارين 32 قدم هو قارب صيد. قارب دبي البحري هو الخيار الأمثل لإتقان مهارات الصيد الخاصة بك في وقت فراغك القيم.
يمكنك حجز استئجار يخت عن طريق الاتصال بنا عبر موقعنا الإلكتروني أو البريد الإلكتروني أو الهاتف. قد يتم طلب وديعة حجز لتأمين الحجز الخاص بك.
تم تصميم هذا القارب خصيصًا للنشاط الترفيهي الممتع لصيد الأسماك ، وهو عبارة عن تنفيذ من المستوى التالي للتقنية الحديثة وبروتوكول الأمان القياسي.
إنه مثالي للتجمعات الصغيرة من الأصدقاء الذين يريدون الصيد ويحبون الصيد.
قد تختلف سياسة الإلغاء حسب شروط الحجز الخاص بك. عادة ، قد تخضع الإلغاءات التي تتم في غضون إطار زمني معين لرسوم الإلغاء.
whatsapp button
Enquire Now