Inner Bannner Image

مرفق الديكور

مرفق ترتيب الإضاءة والديكور متاح للاجتماعات والحفلات والاجتماعات على متن الطائرة. قد تكون حفلة عيد ميلاد أو حفل زفاف أو حدث شركة ، يمكننا الاعتناء به وفقًا لذلك. يمكن أيضًا ترتيب تنسيق الأزهار والكعك المخصص والمشروبات عند الطلب.
تعمل مرافق الإضاءة والديكور في مالا لليخوت ككرز فوق خدمات اليخوت المذهلة. نعتقد أن تجربة اليخوت يجب أن تكون مثل تلك التي يمكن الاعتزاز بها إلى الأبد. لذلك نسعى جاهدين لخلق جو يستحق الحفظ. مع الإضاءة المثالية والديكورات التي تدار بشكل جميل في يخت فاخر سوف يفتن عملاءنا بالتأكيد بما يفوق التوقعات.

ما عملائنا يقولون

لقد تأثرت بمرفق الديكور الذي قدمته Mala Yachts على يختهم. يسعدني أن أحجز أفضل خدمة تأجير يخوت في المدينة.

كان الفريق في Mala Yachts مفيدًا بشكل لا يصدق في توفير خيارات الديكور لحدث شركتي على اليخت الخاص بهم. جعلت الزخرفة الحدث مميزًا حقًا.

كانت خدمة الديكور التي قدمتها Mala Yachts للاحتفال بعيد ميلادي على اليخت مذهلة. لقد تجاوزوا توقعاتي من خلال إنشاء مساحة مزينة بشكل جميل بالبالونات والزهور واللافتات. لقد كانت تجربة لا تنسى.

لماذا أحداث الشركات في اليخت؟

من خلال 11 عامًا من الخبرة ، أولاً ، توفر لك MalaYacht مجموعة كبيرة من اليخوت لفعاليات تأجير اليخوت في دبي. بمعنى آخر ، من الحفلات المسائية الأنيقة إلى المؤتمرات والاجتماعات الرسمية ، فإن رحلة الشركة هي الأنسب لاحتياجات وأغراض أهداف عملك. وبالتالي ، فإن استئجار يخت فاخر من MalaYacht يمكن أن يكون ميزة رائعة. لهذا السبب ، يشتمل يختنا الفاخر على وسائل الراحة التالية لتعزيز سحر يخت شركتك في دبي.

أسئلة مكررة

يمكن استخدام مرفق الإضاءة والديكور في Mala Yachts لمجموعة متنوعة من الأحداث ، بما في ذلك الاجتماعات والحفلات وحفلات الزفاف ومناسبات الشركات.
نعم ، يمكنك تخصيص جميع الأحداث الخاصة بك بأي نوع من الترتيبات بما في ذلك البالونات.
نعم ، تقدم Mala Yachts حزمة قابلة للتخصيص لمرافق الإضاءة والديكور لتلبية المتطلبات المحددة لعملائها.
يمكن أن تقوم Mala Yachts بترتيب ترتيبات الأزهار والكعك المخصص والمشروبات عند الطلب.
تسعى Mala Yachts جاهدة لخلق جو يستحق الحفظ من خلال إدارة مرافق الإضاءة والديكور بشكل جميل في يخت فاخر.
يمكنك حجز مرفق الإضاءة والديكور في Mala Yachts عن طريق الاتصال بفريق خدمة العملاء أو الحجز عبر الإنترنت من خلال موقع الويب الخاص بهم.
whatsapp button Enquire Now