Inner Bannner Image

تأجير ليمو دبي

تعد خدمة تأجير ليمو دبي أكثر من مجرد خدمة توصيل وتوصيل. حقيقة أننا متواجدون على مدار 24 ساعة في اليوم ، سبعة أيام في الأسبوع هو أول ما يجذب اهتمامك. إلى جانب التوافر ، نقدم أيضًا خدمات ليموزين رخيصة في دبي.

نحن لسنا شركة لتأجير سيارات الليموزين فحسب ، بل نحن أيضًا مخططين للأحداث. سنعمل معك لتلبية مطالبك ، سواء كنت تخطط لحفل زفاف أو حفلة عيد ميلاد.

ما عملائنا يقولون

لقد استأجرت مؤخرًا سيارة ليموزين من Mala Yachts لحضور حفل زفافي. كانت سيارة الليموزين فاخرة ، وكان السائق مهذبًا ومحترفًا. أنا سعيد بخدمتهم.

لقد استأجرت سيارة ليموزين من Mala Yachts لحضور حدث مشترك ، وقد أذهلتني جودة الخدمة. كل شيء كان يفوق خيالي.

لقد خططت مع أصدقائي لقضاء ليلة في الخارج مع أصدقائي وحجزت سيارة ليموزين لإحساس الفخامة. كانت اللمسة المثالية للفخامة في أمسيتنا. سأستخدم بالتأكيد Mala Yachts مرة أخرى.

لماذا أحداث الشركات في اليخت؟

من خلال 11 عامًا من الخبرة ، أولاً ، توفر لك MalaYacht مجموعة كبيرة من اليخوت لفعاليات تأجير اليخوت في دبي. بمعنى آخر ، من الحفلات المسائية الأنيقة إلى المؤتمرات والاجتماعات الرسمية ، فإن رحلة الشركة هي الأنسب لاحتياجات وأغراض أهداف عملك. وبالتالي ، فإن استئجار يخت فاخر من MalaYacht يمكن أن يكون ميزة رائعة. لهذا السبب ، يشتمل يختنا الفاخر على وسائل الراحة التالية لتعزيز سحر يخت شركتك في دبي.

أسئلة مكررة

حجز خدمة تأجير الليموزين أمر سهل. يمكنك الاتصال بنا أو إرسال بريد إلكتروني أو ملء نموذج الحجز عبر الإنترنت على موقعنا. سنعود إليك في أقرب وقت ممكن لتأكيد حجزك.
نعم ، جميع السائقين لدينا مرخصين ومؤمن عليهم. هم من ذوي الخبرة العالية والمدربين.
إذا تأخرت رحلتك ، فلا داعي للقلق. سنتعقب رحلتك مجانًا ونعدل جدولنا وفقًا لذلك. سينتظرك سائقنا لمدة تصل إلى 60 دقيقة ، لذلك لا داعي للقلق بشأن فقد رحلتك.
تشمل خدمة تأجير الليموزين لدينا خدمة التوصيل والتوصيل من موقعك ، والوصول إلى سيارة الليموزين الفاخرة ، والمشروبات الغازية ، وسائق ودود يرتدي ملابس أنيقة.
نعم ، يسعدنا تلبية الطلبات الخاصة. سواء كنت بحاجة إلى نوع معين من السيارات أو زينة لحدث خاص أو نوع معين من الموسيقى ، فإننا سنبذل قصارى جهدنا لتلبية مطالبك.
المستندات التالية مطلوبة للحجز:
للمقيمين في دولة الإمارات العربية المتحدة
جواز السفر / الهوية الإماراتية
رخصة قيادة سارية المفعول في دولة الإمارات العربية المتحدة
جواز السفر / الهوية الإماراتية
رخصة قيادة سارية المفعول في دولة الإمارات العربية المتحدة
جواز السفر الإماراتي
رخصة قيادة دولية سارية المفعول
whatsapp button Enquire Now