أشياء للقيام بها في مرسى دبي

Last Updated On June 5, 2023

Posted By Hisham

دبي مدينة رائعة للاستمتاع بها. إن النمو والتطور الذي حققته هذه المدينة في فترة زمنية قصيرة للغاية أمر يستحق الثناء. هناك أشياء مختلفة للقيام بها في دبي مارينا. من حيث البناء والتصميم ، أصبحت مدينة الذهب واحدة من أكثر المدن ازدهارًا. لا تزال دبي تفاجئ العالم بأفكارها الرائعة وعجائبها ، ومن بينها مرسى دبي.

أفضل 12 نشاطًا يمكنك القيام به في مرسى دبي

تُعرف مرسى دبي أيضًا باسم المدينة الجديدة لأنها تشبه مدينة داخل المدينة. وبالمثل ، تعد مرسى دبي أكبر مارينا من صنع الإنسان في العالم. تضم مدينة القناة مئات المباني السكنية ومراكز التسوق والمباني الرسمية وعدد من خيارات الترفيه في دبي. دبي مارينا ساحرة ، تأخذ المدينة إلى المستوى التالي. لذلك ، كلما شعرت بالإرهاق ، حان الوقت لأخذ استراحة من جدولك الممل والذهاب إلى مكان تشعر فيه كأنك طائر حر. بعد قليل ، دعنا نكتشف بعضًا من أفضل الوجهات التي يمكنك الذهاب إليها والأشياء التي يمكنك القيام بها في مرسى دبي.

أفضل 12 نشاطًا يمكنك القيام به في مرسى دبي

1

استئجار رحلة بحرية على متن يخت خاص

يمكنك القيام بجولة في مرسى دبي على متن يخت خاص بمساعدة مرشد خبير. سيخبرك الدليل بكل ما تحتاج لمعرفته حول المنطقة. وبالمثل ، يمكنك أيضًا استئجار يخت فاخر لاستئجار دبي مارينا للمناسبات. تشمل هذه الأحداث حفلات أعياد الميلاد أو أحداث الشركات أو رحلة عشاء رومانسية. مرسى دبي هو المكان المناسب لاستئجار يخت. ولديها أسطول كبير من اليخوت التي يمكنك الاختيار من بينها بناءً على ميزانيتك وتفضيلاتك. تتسع اليخوت لما بين 8 و 200 شخص. رحلة عشاء اليخت الضخمة هي الخيار الأفضل إذا كنت ترغب في رؤية الجمال الحقيقي لمرسى دبي في الليل.

يمكنك أيضًا ركوب اليخت الخاص في مرسى دبي. من أفضل أجزاء هذه الجولة أنها تتوقف لفترة قصيرة في بحيرة حيث يمكنك السباحة بحرية. على وجه الخصوص ، يمكنك الحصول على وجبات خفيفة ومشروبات داخل اليخت ، كما يمكنك إحضار المشروبات الخاصة بك. إذا كنت تريد الذهاب للسباحة ، فستكون هناك أيضًا سترات نجاة لتستخدمها.

استئجار رحلة بحرية على متن يخت خاص
2

رحلة بحرية في دبي مارينا

في رحلة بحرية على متن مركب شراعي في دبي مارينا ، يمكنك أن تشعر بسحر الليالي العربية. في النهاية ، استمتع بأفق المدينة المتلألئ ومناظر المدينة. هذا هو أحد أفضل الأشياء التي يمكنك القيام بها في دبي مارينا. في هذه الأثناء ، يمكنك الاستمتاع بالهندسة المعمارية المذهلة لدبي مارينا مول ، وجيانت عين دبي ، ونادي دبي لليخوت.

استمتع ببوفيه طعام من أوروبا والشرق الأوسط وآسيا. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك الاستمتاع بالعديد من المشروبات الغازية كما تريد. اقضِ أمسية رومانسية مع من تحب على الماء وانظر إلى النجوم. من ناحية أخرى ، يمكنك الاسترخاء ومشاهدة العروض الحية مثل رقصة التنورة الشعبية والغناء وفن الحناء والمزيد.

رحلة بحرية في دبي مارينا
3

جولة بالقارب مع واجهة مرسى دبي المائية

إذا كنت ترغب في المخاطرة وتجربة أشياء جديدة للقيام بها في دبي مارينا ، فهذه الجولة تناسبك. على وجه الخصوص ، يمكنك الإبحار في قارب سريع في جولة بالقارب في مرسى دبي. تأخذك جولة القارب إلى نخلة جميرا ، وفي طريق العودة ، تذهب إلى فندق أتلانتس. بالنسبة لمعظم الجزء ، يستمر مسار القارب السريع في المرور ببرج العرب الشهير وينتهي عند مرسى دبي. يستغرق الأمر حوالي 60 إلى 90 دقيقة لإنهاء الجولة. يرجى العثور أدناه على توضيحات حول كل نقطة عند العودة إلى مرسى دبي ، يمكنك تناول الطعام في أحد المطاعم هناك.

جولة بالقارب مع واجهة مرسى دبي المائية
4

تسوق متنوع في دبي مارينا مول

تنعكس طريقة الحياة المفعمة بالحيوية والجمال في دبي مارينا في دبي مارينا مول بشكل كبير. من أفضل الأشياء التي يمكنك القيام بها في دبي مارينا هو أن دبي مارينا مول عبارة عن مبنى مكون من أربعة طوابق. بالمقارنة مع المباني الأخرى ، إنها جنة للأشخاص الذين يرغبون في التسوق. دبي مارينا مول ليس مجرد مكان للتسوق ؛ كما يضم مطاعم تقدم مجموعة واسعة من المأكولات. علاوة على ذلك ، يعرف الناس دبي مارينا مول للفعاليات التي تقام هناك. يمكن العثور على بعض من أفضل العلامات التجارية للمجوهرات ، مثل Damas و Mahaliti Jewellers و Pandora ، في دبي مول. H&M و Juicy Culture و Karen Millen و Maje Paris و Lipsy London والعديد من العلامات التجارية الأخرى تصنع الملابس للنساء. مذركير ، وليغو ، ومتجر الألعاب كلها جزء من مركز الأطفال. في كثير من الأحيان ، يمكن للأشخاص الذين يحبون القراءة أيضًا الذهاب إلى هولمارك و معرض الجابر.

بالإضافة إلى مول الإمارات ، يوجد دبي مارينا مول أيضًا في مرسى دبي. يحتوي هذا المركز التجاري على كل ما تحتاجه ليوم من المرح والترفيه. إنه مكان رائع للقيام بالتسوق. علاوة على ذلك ، يوجد به ما يقرب من 160 متجرًا يبيعون الملابس والأثاث والمواد المتخصصة الأخرى. هناك أيضًا طرق لقضاء وقت ممتع للأطفال والكبار. بالنسبة للأشخاص الذين يحبون تناول الطعام ، يوجد برج ذواقة مكون من ثمانية طوابق لا يشبه أي شيء آخر.

تسوق متنوع في دبي مارينا مول
5

ممشى مرسى دبي

هناك الكثير من الأشياء التي يمكنك القيام بها في ممشى دبي مارينا ، خاصة إذا كنت تحب التسوق أو تناول الطعام في الهواء الطلق أو ركوب القوارب أو التنزه في المناظر الطبيعية الخلابة. يوجد العديد من المحلات التجارية والمطاعم في مرسى دبي ، والعديد منها يطل على مناظر جميلة للمياه. من أكتوبر إلى أبريل ، يمكنك أيضًا الذهاب إلى سوق كوفنت جاردن في الهواء الطلق ، وهو بديل ممتع للمركز التجاري.

إذا نظرت إلى أسفل الممشى ، يمكنك أيضًا رؤية الصف الطويل من المطاعم على طول المياه. يعد ممشى دبي مارينا مكانًا رائعًا للعيش فيه نظرًا لوجود العديد من أماكن تناول الطعام والتسوق والاستمتاع. عندما يكون الطقس لطيفًا ، يمكنك قضاء اليوم في ركوب الدراجات أو الركض ثم تناول العشاء في أحد المطاعم العديدة. أو يمكنك قضاء يوم في السبا والاستمتاع بإطلالة على المارينا.

ممشى مرسى دبي
6

انطلق للرقص في Zero Gravity Dubai

يُعرف Zero Gravity بأنه أحد أفضل المطاعم في العالم. خلال النهار ، هو نادي شاطئي مع مسبح لامتناهي متلألئ. بعد يوم من الاستكشاف ، حان الوقت للتسكع في الشرفات في الهواء الطلق. بالإضافة إلى ذلك ، استمع إلى منسقي الأغاني من جميع أنحاء العالم. وبالمثل ، استمتع بليلة من الرقص تحت النجوم مع ارتطام الأمواج بالشاطئ. وبالتالي ، فهي مضاءة بألوان مختلفة تتغير باستمرار.

تقع بوابة جميرا ليفينج مارينا في وسط مرسى دبي وهي قريبة بما يكفي للسير إليها. تحتوي الأجنحة السكنية الأنيقة على أفضل ما في العالمين. وهكذا ، استمتع بأنشطة مرسى دبي هذه بجمال الشواطئ ذات الرمال البيضاء على طول الخليج العربي ، وحيوية الأحياء الحضرية الشعبية في دبي.

7

مطاعم دبي مارينا الشعبية

بالإضافة إلى الأشياء التي يمكنك القيام بها في مرسى دبي ، يضم مرسى دبي بعضًا من أفضل المطاعم في دبي. الهندسة المعمارية والجو والديكورات الداخلية لهذه المطاعم رائعة مثل الطعام. تقدم مطاعم دبي مارينا العديد من أنواع الطعام المختلفة. فيما يلي بعض من أشهرها:

فندق المرصد
مطعم ماسيمو الإيطالي
مارينا سوشيال
مطعم زاروب
مارينا للشقق الفندقية
العنوان مرسى دبي

إذا كنت بحاجة إلى استراحة من حياتك المزدحمة ، فإن مرسى دبي هو دائمًا أفضل مكان للذهاب إليه. سواء كنت بمفردك أو مع الأصدقاء أو العائلة. بغض النظر عن هويتك أو من أين أتيت ، فإن مرسى دبي لديها ما يناسب الجميع.

مطاعم دبي مارينا الشعبية
8

السقوط الحر سكاي دايف دبي

سكاي دايف دبي هي واحدة من أفضل أنشطة مرسى دبي التي ستمنحك اندفاعًا من الأدرينالين وأنت تطير في الهواء. يتيح لك القفز الترادفي بالمظلات السقوط الحر بسرعة تزيد عن 123 ميلاً في الساعة (193.1 كم / ساعة) أثناء الاتصال بأمان بمدرب متمرس. يمكنك اختيار رحلة الجيروكوبتر ، وهي رحلة تستغرق 20 دقيقة على ارتفاع 1500 قدم (457.2 مترًا). من هذا يمكنك مشاهدة مناظر مذهلة لأفضل المعالم السياحية في دبي ، مثل عين دبي وجزيرة نخلة جميرا وأتلانتس وبرج العرب. يمكن لمدربي القفز بالمظلات الذين يستخدمون أحدث أساليب التدريب تعليمك كيفية القفز بالمظلات بمفردك. لا تفوت هذه الفرصة الرائعة.

السقوط الحر سكاي دايف دبي
9

استمتع بأشعة الشمس على شاطئ جي بي آر

The Beach at JBR هو مرفق ترفيهي مع خيارات لتناول الطعام في الهواء الطلق ومساحات رملية للاسترخاء في مرسى دبي ، وهي منطقة سكنية ثرية. تصطف على الواجهة البحرية في ممشى دبي مارينا عدد من المقاهي الراقية وأسواق الحرفيين المؤقتة ، في حين أن دبي مارينا مول مزدحم بسلسلة ومتاجر التجزئة للأزياء الراقية.

JBR Beach هو أجمل شاطئ عام حيث يمكنك القيام بأشياء للقيام بها في دبي مارينا إذا كنت ترغب في الاسترخاء والمتعة. إنه شاطئ جميل للاسترخاء ، ولكنه يوفر أيضًا التزلج على الألواح والطيران والتزلج الهوائي. يحتوي الشاطئ على كرة طائرة ومضمار للركض. يشتمل شاطئ جي بي آر أيضًا على مناطق جذب فريدة بما في ذلك اليوجا في الهواء الطلق وصالة رياضية ومسرح سينمائي. ميزة هذا الشاطئ هي ركوب الجمل.

استمتع بأشعة الشمس على شاطئ جي بي آر
10

كأس دبي للطيران

عندما نفكر في دبي ، غالبًا ما نفكر في تجارب فاخرة لا يمكنك العثور عليها في أي مكان آخر في العالم. يعتبر كأس الطيران أحد هذه الأشياء التي يمكنك القيام بها في مرسى دبي. هنا ، سيتم رفعك بضعة أمتار في الهواء للحصول على إطلالة رائعة على مرسى دبي. أنت عالق نوعًا ما في حانة حيث يمكن للطهاة إعداد وجبة خفيفة أو حتى عشاء كامل.

يمزج كأس الطيران  بين مناظر المدينة والبحر ، وإحساسًا شبيهًا بالطيور ، والأطعمة والمشروبات اللذيذة. وبالمثل ، يمكنك الاستمتاع بتجربة متعددة الحواس على ارتفاع 40 مترًا فوق سطح الأرض في مرسى دبي. يتيح لك كأس الطيران الارتفاع عالياً في السماء مع تدلي قدميك. من ناحية أخرى ، أنشطة مرسى دبي ، احتساء مشروبًا أثناء الاستمتاع بالشاطئ وعين دبي وجميرا بيتش ريزيدنس ونخلة جميرا. خطط لحفلات أعياد الميلاد أو الحفلات الخاصة أو قضاء ليلة مع الأصدقاء أو أمسية رومانسية لخلق ذكريات لا تُنسى.

كأس دبي للطيران
11

حديقة أكوافون المائية

اقض بعض الوقت في AquaFun ، أكبر حديقة مائية قابلة للنفخ في دبي. هنا ، يمكنك الاسترخاء بينما تقضي وقتًا ممتعًا مع أحبائك. علاوة على ذلك ، في هذه الحديقة ، قد تطفو 25 مترًا في المحيط وتجد أكثر من 110 تحديات عليك التغلب عليها. على الرغم من أن التقاط الصور من الأعلى هو أفضل طريقة لمشاهدة الحديقة العائمة التي توضح دبي. من أكثر الأشياء الممتعة التي يمكنك القيام بها في مرسى دبي التوجه إلى هذه الحديقة المائية على شاطئ خليج عمان لقضاء يوم من الانزلاق والقفز والتسلق. قريبًا ، اختر من بين مجموعة من تجارب تناول الطعام التي لا تُنسى في الهواء الطلق لتختتم بيومك المثير والمسلي.

حديقة أكوافون المائية
12

إكس لاين دبي

يقدم مرسى دبي أيضًا أنشطة دبي مارينا المغامرة. خط انزلاق إكس لاين دبي هو أطول مسار انزلاقي حضري في العالم. يوفر لك هذا الحبل الانزلاقي الذي يبلغ طوله كيلومترًا واحدًا على ارتفاع 170 مترًا منظوراً شاملاً فوق مرسى دبي. يعمل خطان مضغوطان بشكل متزامن ، لذا يمكنك القيام بذلك مع شريكك. إنه نشاط رومانسي رائع للأزواج المحبين للمغامرة.

إكسلين زيبلين  في دبي مارينا هو أطول مسار انزلاقي حضري في العالم. على وجه التحديد ، تعد خطوط الرمز البريدي 170m طريقة رائعة لرؤية الخليج أدناه. يتميز الخط بسرعته ، حيث يصل إلى 60 كم / ساعة في أقل من 3 ثوانٍ. يقوم المدربون الخبراء بتعليم محبي لعبة خطوط الرمز البريدي ما يجب فعله وما لا يجب فعله في هذه الرياضة. كل زيبلينر لديه كاميرا لتسجيل تجربته.

إكس لاين دبي

خاتمة

دبي مارينا حديثة ومميزة. وبالمثل ، يمتد مرسى دبي على طول الخليج العربي لمسافة ثلاثة كيلومترات. يوجد شاطئ رملي في جميرا بيتش ريزيدنس (JBR). يتميز مرسى دبي أيضًا بالعديد من خيارات تناول الطعام والمقاهي والمعارض الفنية المؤقتة. إلى جانب أنشطة مرسى دبي ، يعد دبي مارينا مول موطنًا لسلسلة الأعمال التجارية الشهيرة والبوتيكات الحصرية. يمكن رؤية العديد من اليخوت والقوارب الفاخرة راسية في مرسى دبي. ستستمتع بالتأكيد بمناسبات حياتك في دبي مارينا.

By Hisham

Hisham is a Dubai based professional associated with Travel and Tourism community, he has been a vetren in field of Organization Development and have traveld across the globe for both work and leasure. His passion for shareing knowledge about is travels started 4 years back during his stay in Europe when he initated a FB monologue called "Malang Ka Safar". He is a story teller with a sense of humor and would like to address the common traveler's challenges and need to know whenever he covers any of his experiances.

Add a comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *

whatsapp button Enquire Now