أكبر قارب “جالاكتيكا سوبر نوفا ” أطلقته شركة يخوت هيسين

Last Updated On June 5, 2023

Posted By Hisham

أدخلت Heesen Yachts أكبر قارب لها “Galactica Super Nova البالغ ارتفاعه 229 قدمًا” إلى العالم. يقع مقر Heesen Yachts في هولندا وقد طور هذا أكبر قارب تحت الاسم الرمزي Project Kometa الشهر الماضي.

تعد New Galactica Star أكبر تصميماتها السابقة التي أطلقتها Heesen Yachts. أكبر قارب هو قطعة رئيسية جديرة بالثناء. إنها سريعة ورياضية وواحدة من أسرع السيارات من حيث الحجم. مع الحفاظ على معايير Heesen Yachts ، التي أسست تقنية الهيكل السريع للإزاحة لبناء اليخوت ، يمكن أن يصل هذا “النجاح المذهل” إلى سرعة قصوى تبلغ 30 عقدة.

haseen yacht

تشمل السمات الرئيسية لأكبر سفينة سطحًا رئيسيًا واسعًا وست غرف فاخرة ودرجًا مركزيًا متصاعدًا ومصعدًا. يتميز السطح الرئيسي بحوض سباحة ذو قاع زجاجي يسمح بدفق الضوء الطبيعي إلى نادي الشاطئ أدناه مما يخلق منظرًا رائعًا خلابًا. يحتوي اليخت الضخم أيضًا على مهبط للطائرات يعمل باللمس ويتضاعف كسينما في الهواء الطلق مع شاشة أفلام منبثقة.

اقرأ المزيد: أماكن المؤتمرات في دبي

يمكن لليخت سوبر نوفا الفخم للغاية أن يستوعب ما يصل إلى 12 ضيفًا ولديه مجموعة متنوعة من المناقصات والألعاب و Quadski البرمائية لليخوت للاستمتاع على الماء والهبوط أيضًا خلال الرحلات اليومية. تم تصميم الجزء الداخلي لليخت بشكل رائع مع استخدام الجلود والخشب والصلب. سرعتها الكبيرة وحجمها الكبير وتصميمها الرائع جعلتها فائقة الحالم. سيتم تسليم القارب إلى أصحابه هذا العام في شهر مايو بعد رحلة تجريبية في بحر الشمال ثم سيشارك في معرض موناكو لليخوت لهذا العام

By Hisham

Hisham is a Dubai based professional associated with Travel and Tourism community, he has been a vetren in field of Organization Development and have traveld across the globe for both work and leasure. His passion for shareing knowledge about is travels started 4 years back during his stay in Europe when he initated a FB monologue called "Malang Ka Safar". He is a story teller with a sense of humor and would like to address the common traveler's challenges and need to know whenever he covers any of his experiances.

Add a comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *

whatsapp button Enquire Now