هل تبحث عن أماكن فريدة لحفلات الخطوبة في دبي – إليك القائمة

Last Updated On June 5, 2023

Posted By Hisham

مع تنوع قاعات الزفاف التي تتوسع لتشمل كل شيء من المعابد والكنائس إلى الشواطئ وكروم العنب ، فإن إقامة حفل زفاف هو الاتجاه السائد اليوم.

لا يعني ذلك بالضرورة أن هناك علاقة غرامية جيدة ، فهناك عدد من الأماكن في جميع أنحاء العالم التي يمكن أن تجعل يومك الخاص بالطريقة التي تريدها بالضبط. لذا ، إذا كنت تبحثين عن أماكن لإقامة حفلات الزفاف ، فلا داعي لمزيد من البحث! من الشواطئ الرملية إلى قاعات الاحتفالات البراقة ، والاحتفالات الصحراوية إلى “أنا أفعل” الزرقاء الهادئة ، والاحتفالات الكبرى إلى المناسبات البسيطة ، تضمن أماكن الزفاف في دبي لكل زوجين مكانًا مثاليًا للاحتفال بفرحة التآزر والحب.

1

خطوبة على متن يخت

حفلات خطوبة اليخوت ممتعة وفريدة من نوعها في جوانبها الخاصة. إنها تمنحك أقصى قوة للحصول على حفل زفافك الذي تريده بأسلوبك الخاص. لا داعي للقلق بشأن الديكور أو الترتيبات الأخرى لأن لديهم طاقمًا للوظيفة. بالنسبة لحفلة خطوبة اليخت ، فقد قاموا بتدريب أعضاء طاقم عمل محترف ومدرّب يتيح لك المشاركة الميدانية الممتعة على متن القارب. يمكنك دعوة أي عدد تريده من الضيوف أو مجرد تجمع قريب من الأصدقاء المحيطين بك.

تعد حفلات الخطوبة في رحلات بحرية مثيرة لأنها تمنحك مكانًا منفصلاً تمامًا للاحتفال بلحظة حبك لمدة 3 ساعات. سيرافق الحدث الخاص بك طعامًا لذيذًا وعروضًا حية وكعكة مجانية وسطحًا مكيفًا والتصوير الفوتوغرافي بالطبع. تحدث إلى شركة إدارة الأحداث وشاهد كيف يمكنهم مساعدتك في جعل أحداثك رائعة.

الموقع: مرسى دبي

سعة الجلوس: يخت لوتس ميجا (400 فرد) | قارب إمبراطورة المحيط (500 شخص)

خطوبة على متن يخت
2

منتجع المها الصحراوي

تم تصنيف منتجع المها الصحراوي المميز في دبي كواحد من أعظم مواقع الزفاف في الهواء الطلق في المدينة. مع وجود الكثبان الرملية كخلفية ، فإن الزواج في الصحراء هو تجربة لن ينساها سوى قلة من الناس. ستتحقق أحلامك إذا تم تضمين كل هذه العناصر في الحدث الخاص بك: مناظر خلابة وأنشطة صحراوية وخدمة سخية. نظرًا لأن المنتجع جزء من محمية دبي الصحراوية ، يمكنك إجراء حفل زفاف خاص ومتواضع هناك أيضًا.

الموقع: محمية دبي الصحراوية – دبي – طريق العين – دبي – الإمارات العربية المتحدة

سعة الجلوس: 300 ضيف

منتجع المها الصحراوي
3

أتلانتس النخلة

أتلانتس النخلة ، أحد أشهر مناطق الجذب السياحي في المدينة ، هو حقًا ملاذ استوائي. هذه الجزيرة الاصطناعية مثالية لمن يرغبون في حفل زفاف هادئ محاط بالبحر ، ولكنها توفر أيضًا مجموعة متنوعة من أماكن الجذب والأنشطة الإضافية لتستمتعوا بها! على عكس منتجع المها الصحراوي ، فهذه منطقة من المدينة أكثر خصوبة وأزرق اللون. يعد فندق أتلانتس النخلة أحد أشهر مناطق الجذب السياحي في دبي.

الموقع: طريق الهلال – دبي – الإمارات العربية المتحدة

المواضيع: الزفاف العربي ، الزفاف الصيفي ، الزفاف الهندي

أتلانتس النخلة
4

فنادق ومنتجعات سوفيتيل

تعتبر فنادق ومنتجعات سوفيتيل ، وهي منتجع شاطئي فاخر من فئة الخمس نجوم ، مكانًا مثاليًا لحفل الزفاف. يتمتع هذا المنتجع بشعور فرنسي إلى حد ما ، وذلك بفضل موقعه على نخلة جميرا الرائعة. يتميز هذا المنتجع والفندق ذو التصميم البولينيزي بمناطق خارجية واسعة ومطاعم خاصة وطاقم تخطيط حفلات الزفاف الذين يمكنهم التعامل مع أي من احتياجاتك وجميع احتياجاتك.

الموقع: جزيرة النخلة جميرا ، طريق الهلال الشرقي ، دبي ، الإمارات العربية المتحدة

سعة الجلوس: حتى 700 ضيف

فنادق ومنتجعات سوفيتيل
5

نادي دبي للبولو والفروسية

نادي دبي للبولو والفروسية هو المكان المناسب للزواج إذا كنت تريد أن يكون أنيقًا ورشيقًا. في أي وقت من النهار أو الليل ، يمكنك تبادل الوعود أثناء التحديق في حقول البولو الخضراء المورقة. هل وصول العروس في عربة تجرها الخيول كافٍ لجعل زفافك الخيالي حقيقة؟ بالإضافة إلى ذلك ، فإن سحر الاسطبلات يحدد النغمة المثالية لحفل زفاف على الطراز الريفي.

الموقع: طريق القدرة ، بجوار مدينة دبي للاستوديوهات ، 7477 – دبي – الإمارات العربية المتحدة

سعة الجلوس: 400 ضيف

نادي دبي للبولو والفروسية
6

جميرا بيتش

منتجع فورسيزونز في دبي هو موقع زفاف مذهل آخر على شاطئ الجميرا. يمكن رؤية برج خليفة من هذا العقار المواجه للشاطئ ، مما يجعله مكانًا مثاليًا لتبادل عهود الزواج. يمكن إقامة حفلات الزفاف في قاعات الاحتفالات الكبرى والحدائق المطلة على البحر ومع وجود طاقم تخطيط على أعلى مستوى. يعد منتجع فور سيزونز في نخلة جميرا بلا شك أحد أفضل الفنادق في دبي وواحد من أفضل أماكن الزفاف في المدينة.

الموقع: 2 شارع جميرا – جميرا جميرا 2 – دبي – الإمارات العربية المتحدة

سعة الجلوس: تصل إلى 450 ضيفًا

جميرا بيتش
7

العنوان مونتجمري دبي

يمكن العثور على كل روعة دبي الطبيعية في العنوان مونتجمري دبي. إنها واحدة من أجمل وأكبر الأماكن في الهواء الطلق ، مع المروج الخضراء والحدائق العطرة والبحيرات الهادئة وملاعب الجولف الضخمة. تضمن البيئة الطبيعية المحيطة بالفندق والخدمات المتميزة الراحة والرضا لجميع زواره. بالإضافة إلى ذلك ، يوجد سطح مسبح خارجي وشرفة لأي تجمعات ليلية قد تنشأ.

الموقع: تلال الإمارات 36700 – دبي – الإمارات العربية المتحدة

العنوان مونتجمري دبي
8

كراون بلازا

هذا هو أقدم فندق في دبي ، ويقع على شارع الشيخ زايد ، وقد تزايدت شعبيته بين الزوار على مدار العقدين الماضيين. إنه فندق مشهور استضاف العديد من الأحداث على مر السنين. من شاشات الصوت والفيديو إلى منطقة تجميل الزفاف ، لقد اهتممنا بجميع متطلباتك.

الموقع: شارع الشيخ زايد ، المركز التجاري ، دبي ، الإمارات العربية المتحدة

سعة الجلوس: تصل إلى 1000 ضيف

كراون بلازا
9

الإمارات بليس

هذا هو المكان المناسب للزواج إذا كنت تريد أن تكون مناسبة ملكية. ستقضي أنت وأحبائك وقتًا رائعًا هنا ، نظرًا للخدمة الرائعة والديكور الداخلي والخارجي الجميل. طوال الحدث ، يمكنك الاعتماد على المتخصصين المتفانين ليكونوا هناك لمساعدتك والتأكد من أن كل شيء يسير دون عوائق.

الموقع: طريق الكورنيش الغربي – الإمارات العربية المتحدة

سعة الجلوس: 30 إلى 2000 ضيف

الإمارات بليس
10

منتجع وسبا نيكي بيتش

يقع منتجع منتجع وسبا نيكي بيتش  في مكان مناسب على شاطئ البحر ، ويطل على لؤلؤة جميرا المذهلة ، وهو وجهة خلابة لإقامة حفل الزفاف المثالي. تقدم مجموعة من وسائل الراحة الفاخرة وسط محيطها الجذاب ، وجهة الزفاف هذه مثالية لإقامة حفل زفاف أحلامك في دبي. يلبي هذا المنتجع الاحتياجات الحصرية لضيوفه ، ويوفر الوصول إلى فناء خاص ومسبح خاص على السطح وفيلات فاخرة وغير ذلك الكثير.

الموقع: لؤلؤة جميرا ، دبي ، الإمارات العربية المتحدة ، 8286.

سعة الجلوس: حتى 500 ضيف

منتجع وسبا نيكي بيتش

By Hisham

Hisham is a Dubai based professional associated with Travel and Tourism community, he has been a vetren in field of Organization Development and have traveld across the globe for both work and leasure. His passion for shareing knowledge about is travels started 4 years back during his stay in Europe when he initated a FB monologue called "Malang Ka Safar". He is a story teller with a sense of humor and would like to address the common traveler's challenges and need to know whenever he covers any of his experiances.

Add a comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *

whatsapp button Enquire Now