الإعلان عن إطلاق موقعنا الجديد: Mala Yachts

Last Updated On June 5, 2023

Posted By Hisham

كنا هنا في MalaYachts مشغولين للغاية في تطوير موقع ويب جديد وتجديد موقع تسويق علاماتنا التجارية بالكامل.
لقد قام المطورون والمصممين لدينا بعمل رائع للغاية ، وأخيراً ، يسعدنا الإعلان عن إطلاق الموقع الجديد. الموقع الجديد متاح تحت نفس URL: https://malayachts.ae/

Website Mala Yachts

لم نضف فقط مظهرًا عصريًا إلى موقعنا الإلكتروني ولكن أضفنا أيضًا حفنة من الميزات الأخرى.

1

ارقام التواصل

لم يكن لدينا سوى رقم اتصال واحد على الموقع الإلكتروني ، وفي معظم الأوقات يجد الضيوف رقمنا مرتبطًا ، وقد أضفنا الآن رقم اتصال آخر في MalaYachts. حتى الآن لا يوجد وقت انتظار أثناء الاتصال لحجز اليخت الخاص بك.

ارقام التواصل
2

اليخوت الأكثر إيجارًا

يسأل الضيوف في معظم الأوقات عن أكثر اليخوت إيجارًا من بين أسطولنا. ومع سنوات من الخبرة ، وجدنا أن يخت 50 قدمًا هو أكثر اليخوت إيجارًا لدينا. نضع هذا اليخت الآن على الصفحة الرئيسية لموقعنا على الإنترنت.

اليخوت الأكثر إيجارًا
3

موقع واحد وجميع الأجهزة

يحتوي موقعنا الإلكتروني القديم على إصدارات مختلفة لأجهزة مختلفة. وفي معظم الأوقات كنا نواجه مشكلة في تحديث الإصدارات المختلفة.
موقعنا الجديد مستجيب ويتصرف بشكل مشابه على جميع الأجهزة والهواتف المحمولة.

تم تحسين أسطول اليخوت لمجموعة كبيرة من الجمهور

الاحتفال بحدث مع الكثير من الضيوف هو أمر ترفيهي دائمًا. إن أكثر ما يسعد ورائع في إقامة الاحتفالات في اليخوت هو أنه يأخذك إلى مستوى سطح البحر بعيدًا عن الروتين اليومي وحركة المرور والجمهور والأمور الشخصية أيضًا ويمنحك الاسترخاء التام ، لكنها كانت مشكلة كبيرة لضيفنا للعثور على يخت كبير للمناسبات الأكبر. يمكنك الآن إقامة حفلة كبيرة تتكون من 200 ضيف في يختنا 155 قدمًا. هذا اليخت جميل للغاية.

التنقل المحسن في موقع الويب

كنا نبحث عن مشاكل موقعنا ، وأدركنا أن ضيوفنا يواجهون مشاكل في التنقل في الموقع. بعد تحديث موقعنا الإلكتروني ، قمنا بتحسين نظام الملاحة الخاص بنا ، وأصبح الآن من السهل جدًا رؤية اليخوت والعروض الإضافية وخرائط مسارات الرحلات البحرية.

By Hisham

Hisham is a Dubai based professional associated with Travel and Tourism community, he has been a vetren in field of Organization Development and have traveld across the globe for both work and leasure. His passion for shareing knowledge about is travels started 4 years back during his stay in Europe when he initated a FB monologue called "Malang Ka Safar". He is a story teller with a sense of humor and would like to address the common traveler's challenges and need to know whenever he covers any of his experiances.

Add a comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *

whatsapp button Enquire Now