أحداث الشركات في أبو ظبي – لماذا يجب أن يكون المكان التالي الخاص بك يختًا؟

Last Updated On July 24, 2023

Posted By Hisham

أبو ظبي هي عاصمة دولة الإمارات العربية المتحدة وتعتبر أيضًا واحدة من أغنى مدن العالم. إنها جزيرة تقع على الخليج العربي إلى جانب 200 جزيرة طبيعية مما يجعلها وجهة صاخبة لليخوت. مع تقاليد عريقة للإبحار وصيد الأسماك ، يتم استخدام استئجار اليخوت في أبو ظبي أيضًا للعديد من الأحداث مثل حفلات أعياد الميلاد وحفلات الزفاف والمناسبات التي يتم الاحتفال بها هنا.

لن تنفد أبدًا الأشياء التي يمكنك القيام بها والتجارب المذهلة للاستمتاع بها. كثير من الناس يزورون هذه الأماكن لقضاء بعض الإجازات أو للاحتفال ببعض المناسبات الخاصة أيضًا. في الوقت الحاضر ، أصبح تقليدًا ناشئًا لعقد الحدث بعيدًا أو في حالة أخرى. من الجيد أن تكون جزءًا من هذه القيم حتى يتمكن الجميع من الانغماس بشكل أفضل في التاريخ والتطور والعجائب الطبيعية للمدينة.

لماذا تعتبر الأحداث مهمة للاحتفال في مثل هذا المكان؟

فقط بسبب الهندسة المعمارية الجميلة والمسطحات المائية واستئجار اليخوت في أبو ظبي ، لا يوجد ما يضاهي وجهة مثل أبوظبي. الجو الهادئ وجمال المناظر الطبيعية هي مزيج مثالي لمناسباتك. اللقاءات العائلية مهمة دائمًا وعلينا مشاركة اللحظات الجميلة مع بعضنا البعض في مكان هادئ. يتم الاحتفال بمجموعة متنوعة من الأحداث مثل حفلات الزفاف أو حفلات الزفاف في أبو ظبي. يأتي الناس من ولايات مختلفة إلى هنا لجعل مناسبتهم أكثر خصوصية. حتى الأحداث الكبيرة مثل أحداث الشركات موجودة أيضًا في قائمة المجموعة.

لماذا استئجار يخت في أبو ظبي؟

abudhabi yacht

فقط بسبب الهندسة المعمارية الجميلة والمسطحات المائية واستئجار اليخوت ، لا يوجد ما يضاهي وجهة مثل أبو ظبي. الجو الهادئ وجمال المناظر الطبيعية هي مزيج مثالي لمناسباتك. اللقاءات العائلية مهمة دائمًا وعلينا مشاركة اللحظات الجميلة مع بعضنا البعض في مكان هادئ. يتم الاحتفال بمجموعة متنوعة من الأحداث مثل حفلات الزفاف أو حفلات الزفاف في أبو ظبي. يأتي الناس من ولايات مختلفة إلى هنا لجعل مناسبتهم أكثر خصوصية. حتى الأحداث الكبيرة مثل أحداث الشركات موجودة أيضًا في قائمة المجموعة.

أحداث الشركات على اليخت

إذا كنت تحاول اكتشاف بعض من أفضل الأماكن لإقامة حفلات شركتك القادمة ، فلا يوجد شيء أفضل من اليخت. عدد كبير من الضيوف يجعله حدثًا كبيرًا للشركات. على الرغم من عدم وجود نقص في الخيارات ، حيث يمكنك استضافة الحدث الخاص بك في أي قاعة حفلات ، أو في مساحة مكتبية ، أو في مطعم. خذ استراحة من أحداث الموضة القديمة وأذهل الضيوف بفعاليات تأجير اليخوت الخاصة بالشركات.

أنواع أحداث الشركات:

من المهم جدًا إنجاح حدث الشركة. يعتمد نجاح الحدث على جماليات الشخص الذي سيدير ​​كل شيء. حاول تحقيق أهداف حدث الشركة. الحدث ليس مجرد كلمة بسيطة. لها أنواع واسعة ولكن يجب التخطيط لكل منها باهتمام كبير. سواء كان ذلك في أي اجتماع عمل أو ندوة أو إطلاق منتج ، فإن اليخت فكرة مثالية. ستقوم شركات تأجير اليخوت بإدارة جميع الأشياء بكفاءة.

الأحداث التي تبدو خاصة للغاية على اليخت

  • إطلاق المنتج على متن يخت

ادعُ الجميع إلى إطلاق منتج سيستمتعون به. يحب الجميع الإبحار – وستكون للمنتجات أيضًا تأثير طويل الأمد.

  • المعارض التجارية لليخوت

انشر الوعي حول خدماتك ومنتجاتك على يخت جميل. الترتيبات الفخمة لاستئجار اليخوت في أبو ظبي ستجذب المزيد من الجمهور مع ترسيخك كلاعب كبير.

  • عشاء عمل على متن يخت

هنا لديك أفضل طريقة لدعوة شركاء عملك وإظهار مدى اهتمامك بهم. عظمة رحلة اليخت هي أفضل طريقة لإظهار التقدير للشراكات.

  • أطراف شركات اليخوت

ثق بنا ، عندما نقول إن الاحتفال على متن يخت أكثر جاذبية ولا يُنسى 10 مرات من أي مكان آخر. ستتمتع جميع الأحداث بهذا الشجاعة الخاصة على متن يخت شراعي.

  • حدث بناء الفريق

ليست هناك حاجة لتجربة الكثير عندما يكون فريقك في حالة خروج من البيئة المحيطة ، فسوف يجمع الجميع معًا دون عناء.

  • مؤتمرات على متن يخت

حوّل هذا المؤتمر المهم والنمطي إلى اجتماع على متن الطائرة.

  • فعاليات خيرية على متن يخت

هنا يمكنك جعل الأحداث الخيرية الخاصة بك حديث المدينة. اجذب انتباه الجميع أثناء اختيار اليخت كمكان.

كيف اليخت هو المكان المثالي لفعاليات الشركات؟

هناك فوائد لا حصر لها يمكنك أنت وضيوفك الاستمتاع بها أثناء استخدام اليخت لحدث الشركة التالي. إنه لأمر رائع أن تعرف أن اليخوت تأتي في مجموعة واسعة من الأحجام مما يعني أنه لا توجد مشكلة في استيعاب الحضور في هذا الحدث الخاص بك. سنناقش هنا بعض الأسباب المهمة التي يجب أن تفكر فيها طويلًا وجادًا بشأن عقد حدث مشترك على اليخت.

يسمح لضيوفك بالاسترخاء على الفور

عندما يذهب الناس إلى أي حدث للشركة ، فإنهم يستغرقون 30 دقيقة أو ساعة في بعض الحالات للاسترخاء وكذلك الدخول في أخدود. العديد من أحداث الشركات هي شؤون خانقة تجعل الجميع يشعرون بالتوتر.

ومع ذلك ، فهذه ليست مشكلة أبدًا ، عندما تقوم بترتيب حدث شركتك على اليخت. بدءًا من اللحظة الثانية التي تطأ فيها قدمك استئجار اليخت ، ستجعلهم يشعرون براحة أكبر مما لو كانوا في حالة أخرى. إلى جانب هذا ، إذا كانت خطتك هي إنجاز بعض الأعمال أثناء حدث ما ، فلا تزال تريد أن يبدو الناس مرتاحين. سيسمح للحدث بأن يصبح أكثر سلاسة.

يضبط النغمة المناسبة لحدثك

أحد الأسباب المهمة التي تجعل الناس يشعرون بالتوتر أثناء حضور أحداث الشركة هو أنهم ليسوا متأكدين مما يسيرون فيه في البداية. إنهم يشعرون بعدم الارتياح إزاء ما ينتظرهم في قاعة الولائم. هذا شيء مهم آخر لن يكون مشكلة عند إقامة الحدث الخاص بك على متن يخت. يعرف الناس ما يمشون إليه عندما تدعوهم لقضاء بضع ساعات على متن يخت. سيساعدك كثيرًا في بناء ضجة للحدث وجعل الناس يتوقعونه.

يعطي انطباعًا رائعًا للجميع

تعقد الكثير من الشركات فعاليات الشركات من أجل إظهار موظفيها أن كل شيء يسير على ما يرام في جانب الأعمال. يستخدمون الأحداث كاحتفالات لتوضيح مدى نجاحهم في الأشهر الأخيرة.

إذا كانت هذه هي نيتك أيضًا ، فلا يوجد شيء أفضل للاحتفال بنجاح شركتك أكثر من استئجار يخت. سوف يذهل كل من يحضر هذا الحدث الخاص بك إلى أي مدى يبدو رائعًا لعملك. لن يتحدث الناس فقط عن الأحداث لسنوات قادمة عندما تحتفظ به على متن يخت ، بل سيترك أيضًا انطباعًا دائمًا عن شركتك لفترة طويلة.

العروض التقديمية أثناء الحدث الخاص بك قم ببث المزيد

إذا كنت تخطط لتقديم عروض تقديمية خلال حدث للشركة ، فربما ستجري مبيعاتك السنوية أو بعض الخطط الأخرى التي لديك للعام المقبل. مهما كان الأمر ، ستتمكن من القيام بذلك على متن يخت. تم تجهيز هذه اليخوت بمكونات صوت وفيديو متطورة لازمة لعقد العروض التقديمية.

من الرائع معرفة أن هذه العروض التقديمية ستظهر عند تقديمها على متن يخت شراعي. كمكافأة ، سيوفر لك اليخت أيضًا الخصوصية الكاملة التي تريدها. علاوة على ذلك ، لا داعي للقلق بشأن رؤية أي شخص لعرضك التقديمي الذي ليس من المفترض أن يراه.

يوفر للناس مناظر مذهلة

في غضون خمس دقائق من الوصول لحضور حدث الشركة في مطعم / قاعة مأدبة ، سيكون الناس قد شاهدوا كل شيء تقريبًا. بغض النظر عن مدى جمال التصميم الداخلي للمبنى ، فإنه سيصبح قديماً بسرعة. على الجانب الآخر ، لا يمكن قول الشيء نفسه بالنسبة لاستئجار اليخوت في أبو ظبي. سيوفر اليخت الذي حجزته لحدث شركتك تدفقًا لا ينتهي من المناظر الخلابة لك ولضيوفك. يحب الناس الجلوس فوق الماء في جميع المشاهد المذهلة. سيقدرون كل ما تبذلونه من جهود عندما يكونون في الماء.

يناسب بشكل جيد ضمن ميزانية الحدث الخاص بك

نحن نعلم ما تفكر فيه الآن – يبدو اليخت رائعًا ولكن كيف سأشتريها؟ نعم ، إنه مصدر قلق صحيح ، صدق أو لا تصدق ، قد لا يكلف استئجار يخت بالقدر الذي تعتقده ، وخاصة حجزه مسبقًا.

كما ناقشنا سابقًا ، تتوفر اليخوت بأحجام مختلفة. يسمح لك باختيار الأفضل بناءً على حجم الحدث الخاص بك. هناك يخوت تناسب كل ميزانية تقريبًا. طالما أنك تستأجر يختًا ، فلا ينبغي أن يكون لديك أي عائق للبقاء في حدود ميزانيتك.

استئجار يخت لفعاليات شركتك

هل يبدو استئجار اليخوت فكرة مثالية بالنسبة لك؟ فقط احجز واحدة اليوم لحدث شركتك القادم. سواء كنت تخطط لحدث صغير أو احتفال كبير ، يمكنك بسهولة الحصول على أفضل يخت في أي مناسبة مع كل ما تحتاجه لحدثك على يختك.

يتيح لك يخت الحدث أن تكون في قلب الحدث الذي يوفر الخصوصية المطلقة.
اليخت بمثابة مكان اجتماع خاص بك ومكتب شخصي.
يمكنك الاستمتاع بمشاهدة الصف الأمامي من سطح الشمس الفسيح.
يوفر لك استئجار يخت في أبو ظبي متاعب حجز غرف الفنادق وكذلك التعامل مع الحشود.
اجعل استئجار يخت تجربة شخصية. ادعُ أقرب أصدقائك وعائلتك للانضمام بأقصى مستوى من الأمان.

أماكن أخرى لأحداث الشركات في أبو ظبي

من الخلفيات الصحراوية إلى المنتزهات والمعارض – تقدم أبو ظبي مجموعة واسعة من الخلفيات غير العادية لمخططي الأحداث الذين يبحثون عن شيء مختلف قليلاً. فيما يلي بعض الأماكن الشهيرة لفعاليات الشركات في أبو ظبي.

منارة السعديات

Manarat-Al-Saadiyat

تقع منارة السعديات على جزيرة السعديات ، وهي مركز ثقافي وفني بمساحة 15400 متر مربع. يتألف المكان من أربع مساحات عرض مع قاعة تتسع لـ 250 مقعدًا ، ومساحات خارجية واسعة ذات مناظر طبيعية ، وغرف اجتماعات ، وردهة كبيرة ، ومطعم ومقهى. علاوة على ذلك ، فإن صالات العرض الرئيسية في منارة السعديات هي المساحات الدائمة لسلسلة من المعارض والبرامج التعليمية التي تنظمها هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة.

مركز مؤتمرات جزيرة الصحراء

corpoate event

بجوار منتجع وسبا ديزرت آيلاند ريزورت آند سبا من فئة الخمس نجوم – في محمية جزيرة خاصة للحياة البرية ، يقدم المركز إضافة سخية لمرافق الأعمال الواسعة. يسمح مركز مؤتمرات جزيرة الصحراء بمجموعة كبيرة من أماكن الاجتماعات والمناسبات. استمتع باجتماعاتك وفعالياتك مع إطلالات على المحيط لأكثر من 400 ضيف. يمكن لشاطئ البحر المذهل أن يستوعب ما يصل إلى 1000 شخص للحفل.

مستشفى أبو ظبي للصقور

falcon

الصيد بالصقور هو أحد التقاليد المعروفة في الشرق الأوسط. تم إنشاء مستشفى أبوظبي للصقور بشكل كبير لبحث وحماية وتعزيز وحفظ الصقور البرية والأسيرة. يقدم المستشفى أحدث المرافق على بعد 10 دقائق فقط من مطار أبوظبي الدولي. المكان يجعل خلفية الحدث مثيرة للاهتمام. مركز شاهين للمؤتمرات لو ورش العمل والمؤتمرات والاجتماعات وحفلات العشاء وكذلك الحفلات الاحتفالية لعدد يصل إلى 200 شخص.

عالم فيراري أبوظبي

ferrari world

من المثير للدهشة معرفة أن عالم فيراري أبوظبي هو أول مدينة ترفيهية تحمل علامة فيراري التجارية في العالم بالإضافة إلى أكبر مدينة ترفيهية داخلية في العالم. إنه يوفر خلفية ملتوية لحفلات العشاء والاجتماعات والمؤتمرات والحفلات والحوافز. يقع في جزيرة ياس ، المكان مثالي لجلب مزيج لا مثيل له من عوامل الجذب ، وركوب الخيل ، وأحدث أجهزة المحاكاة. يمكنك بسهولة استيعاب ما يصل إلى 250 شخصًا في ثماني غرف وظيفية.

قرية تراث الليالي العربية

village dubai

تقع قرية أرابيان نايتس في قلب صحراء أبوظبي وتضم 30 غرفة وجناحًا. تبلغ مساحة المخيم 85000 متر مربع مع 3000 متر مربع من مساحة الفعاليات. يضم غرفة اجتماعات تتسع لـ 20 شخصًا. يمكنك أيضًا استئجار مسبح واحة. ستحب بالتأكيد قاعة طعام على طراز باراستي مع خيارات طعام أصلية ومقاعد أرضية للوجبات على الطراز البدوي.

نادي الغزال للجولف

al ghazal

يقع على بعد خمس دقائق فقط بالسيارة من مطار أبو ظبي الدولي ، وهو موطن لواحد من أفضل ملاعب الرمل في العالم. ضع في اعتبارك أن تفرد الغزال لا يقتصر فقط على لون ممراتها – ولكن المسار الصديق للبيئة هو أيضًا محمية غير رسمية للحيوانات الطبيعية الوفيرة في أبو ظبي. تتميز الحياة البرية المدهشة بمصيدة صقور قديمة كان يستخدمها بانتظام المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان وأبنائه. استضاف ملعب الجولف هذا الذي تبلغ مساحته 71 و 6724 ياردة و 18 حفرة العديد من الأحداث الهامة مثل بطولة العالم للرمل. علاوة على ذلك ، يضم هذا النادي الصديق للعائلة الذي يعود تاريخه إلى عقود من الزمن مجموعة قيادة تتسع لـ 30 خليجًا ، وأكاديمية تعليمية على أحدث طراز إلى جانب نادٍ مرخص ، وأحدث تقنيات تعليم الفيديو ، ومرافق الأحداث.

مدينة زايد الرياضية

Zayed sports city

إذا كنت تريد شيئًا فريدًا من حيث مكان أحداث الشركات في أبو ظبي ، فإن مدينة زايد الرياضية تدمج غرفة الاجتماعات بالإضافة إلى الملعب. إنه يخلق فرصًا رائعة في أماكن مرنة ويوفر إبداعًا قويًا في هذا المجال. يُعرف باستمرار بأنه أفضل مجمع رياضي وترفيهي. ترحب مدينة زايد الرياضية بالفعاليات الرياضية والشركات. لقد اكتسبوا سمعة طيبة من خلال مساعدة العديد من الشركات على تحقيق نتائج تعتمد على النشاط مما أدى إلى زيادة الروابط مع مؤسستهم.

فندق وريزيدنس باب القصر

Bab-Al-Qasr-Hotel-And-Residences-2

يتميز فندق ومساكن باب القصر بمجموعة كاملة من المناظر الخلابة. الأمر متروك لك سواء اخترت قصرًا أو بحرًا – يتم تسليط الضوء عليه من خلال الديكورات الداخلية الحديثة والأرابيسك مع مفاهيم الأطعمة والمشروبات الملهمة. ستحصل على خيارات غير محدودة وفريدة من نوعها لحدثك.

تضم أماكن الفعاليات وقاعات الاجتماعات الرائعة في أبوظبي حوالي 3000 متر مربع من المساحة المخصصة للفعاليات. يوجد أكثر من 15 غرفة اجتماعات وفعاليات مع قاعة احتفالات كبيرة. تتوفر أيضًا مجموعة متنوعة من الأماكن الخارجية. يستضيف فندق ومساكن باب القصر إطلاق المنتجات والتجمعات الاجتماعية رفيعة المستوى وأحداث الشركات والمشهد الفني والثقافي ، فضلاً عن حفلات الزفاف.

دليل كامل للتخطيط لحدث مؤسسي في أبو ظبي

من حيث فعاليات الشركات ، تعد أبوظبي واحدة من أشهر الوجهات في منطقة الشرق الأوسط. بفضل مجموعة واسعة من مناطق الجذب والمرافق ، أصبحت الإمارة بشكل كبير الوجهة الرئيسية لاجتماعات العمل وإطلاق المنتجات والمؤتمرات وغيرها الكثير. إذا كنت تخطط أيضًا للاحتفاظ بأي من هذه ، فهناك حاجة كبيرة لمعرفة ما تستلزمه إدارة الأحداث الفعالة. سنناقش هنا بعض النصائح الأساسية لإرشادك خلال عملية أحداث الشركة.

حدد النوع المناسب من الحدث

قبل أن تختار نوع حدث الشركة في أبو ظبي ، هناك حاجة كبيرة للنظر في الأهداف المحددة التي ترغب في تحقيقها وما تريد تحقيقه.

على سبيل المثال ، يتم تقديم شيء جديد إلى السوق من خلال إطلاق منتج. إذا كانت هناك حاجة لجمع كل فرد في الشركة معًا ، فيجب أن يقوم الطرف المشترك بالمهمة. ومع ذلك ، إذا كان هدفك هو ترسيخ مكانة العلامة التجارية ، فقد تحقق نجاحًا كبيرًا من خلال استضافة مؤتمر.

لا تنس أن محيطك يجب أن يتماشى مع إستراتيجية شركتك. لا تقم أبدًا بإقامة حفلة من أجل إقامة حفلة – تعامل معها على أنها تجربة تفاعلية.

ضع ميزانية عمل

تحتاج جميع جوانب حدث الشركة إلى المال. ضع في اعتبارك العوامل الأساسية عند وضع ميزانية واقعية للحدث ، وهي:

مكان
التوظيف
تكنولوجيا
المعدات السمعية والبصرية
تقديم الطعام
ترفيه
ضع في اعتبارك الجدول الزمني الخاص بك

مورد آخر ثمين يجب أن تستخدمه بحكمة هو الوقت. للقيام بذلك ، ستحتاج إلى وضع جدول زمني لمشروعك. من الضروري معرفة أن الجدول الزمني للحدث مفيد جدًا في تتبع جميع المهام المطلوبة لإنجازها ترتيبًا زمنيًا. استخدم قائمة تحقق لتسهيل جميع المهام لتبسيط حتى مئات التفاصيل متناهية الصغر.

تقرر حجم الحدث الخاص بك

يتم تصنيف أحداث الشركات بناءً على حجمها ، ويتم تحديده من خلال العدد التقريبي للحضور. يتم استخدامه أيضًا كعامل حاسم في عناصر الحدث المختلفة مثل المكان والموضوع بالإضافة إلى التسهيلات اللازمة للتجمع. هؤلاء هم:

حجز غرفة- قاعة مؤتمرات
معدات العرض
المرطبات السريعة
تسجيل

احجز مكان حدث عملك

الآن بعد أن قررت الحدث والميزانية ، حان الوقت لاختيار المكان المناسب. فقط احرص على عدم حجز أي مكان بتقييم جيد. في حين أن الأماكن الواعدة قد تكون اختيارًا جيدًا ، فمن الأفضل تقييم مدى ملاءمة المكان لأهدافك. من أجل التأكد من اختيارك للمكان الخاص بك ، قم بتطوير بنية الحدث أولاً. بهذه الطريقة ، سيكون لديك قائمة واضحة بالمواصفات المطلوبة لنجاح الحدث الخاص بك.

يجب عليك أيضًا مراعاة الموقع لأنه يؤثر بشكل كبير على عدد الأشخاص الذين يمكنهم الحضور. إذا كان مكان إقامتك مناسبًا ويسهل العثور عليه ، فقد بدأت بداية جيدة.

شيء مهم آخر يجب التفكير فيه هو توقيت الحدث الخاص بك. إذا كانت ميزانيتك محدودة ، احجز فعاليتك في غير أوقات الذروة ، مثل صباح الاثنين لتناول الإفطار. عادة ما تكون إيجارات المكان أقل خلال هذا الوقت.

روّج لحدثك

يعد الترويج لحدثك أحد الأجزاء المهمة في إدارة الحدث. كيف يمكن للحاضرين أن يحضروا حدثًا إذا كانوا لا يعرفون عنه؟ حتى إذا كنت تقيم حدثًا صغيرًا ، فلا يزال يتعين عليك إرسال دعوات رسمية.

إذا كان التجمع أكبر ، فكن أكثر جرأة في الترويج له. بمساعدة وسائل التواصل الاجتماعي والإنترنت والتقنيات الأخرى ، يمكن أن يكون من السهل جدًا تحقيقه.

فيما يلي بعض أسهل الطرق وأفضلها للترويج لأحداث شركتك:

إرسال بريد إلكتروني دعوة للضيوف.
نشر الإعلانات في النشرات الإخبارية الخاصة بالصناعة ، والمجتمعات الرقمية ، والمواقع الإلكترونية.
قائمة الحدث في دليل الصناعة أو القائمة.
شجع الشركاء وفرق المبيعات من أجل الترويج للحدث للزوار.
قم بتسويق الحدث على منصات التواصل الاجتماعي

إذا كنت تروج عبر الإنترنت ، فأنشئ صفحة مقصودة لحدثك. سيكون هذا بمثابة دعوة للمشروع.

By Hisham

Hisham is a Dubai based professional associated with Travel and Tourism community, he has been a vetren in field of Organization Development and have traveld across the globe for both work and leasure. His passion for shareing knowledge about is travels started 4 years back during his stay in Europe when he initated a FB monologue called "Malang Ka Safar". He is a story teller with a sense of humor and would like to address the common traveler's challenges and need to know whenever he covers any of his experiances.

Add a comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *

whatsapp button Enquire Now