عرض Mala Yachts Early Bird – احصل على خصم 20٪ على جميع اليخوت

Last Updated On June 5, 2023

Posted By Hisham

دبي ، الإمارات العربية المتحدة – تقدم مالا لليخوت خصومات حصرية على جميع سفننا هذا الصيف. تأجير اليخوت هو اتجاه جديد فاخر للسياح في دبي. يمكن أن توفر لك مالا لليخوت الخدمات المناسبة من التخطيط لرحلة إلى استئجار يخت من أجل الاستمتاع برحلتك إلى أقصى حد.

يحتوي الأسطول في مالا لليخوتعلى سفن بأحجام مختلفة والعديد من المرافق المتاحة للتأجير. يمكن للضيوف اختيار اليخت المناسب وفقًا لميزانيتهم ​​ومتطلباتهم. إلى جانب استئجار اليخوت ، هناك عدد من الأنشطة المتاحة للاستمتاع بها أثناء الرحلة مثل الغوص وركوب الأمواج والتزلج وما إلى ذلك.

Mala Yachts offer

تألق وسحر دبي كلها على نفقتك إذا تم الحجز قبل شهرين ، مما يتيح لك التمتع بخصم 20٪ على جميع اليخوت في مالا لليخوت. استئجار اليخوت هو الملاذ المثالي للأزواج. يمكن أن تكون رحلة لا تُنسى مع عائلتك وأصدقائك أيضًا. يتم استخدام تأجير اليخوت حتى في أحداث واجتماعات الشركات في الوقت الحاضر. يمنحك الحجز المسبق وقتًا كافيًا للتخطيط ويسمح للطاقم بإجراء الترتيبات اللازمة لرحلتك وتزويدك بجميع وسائل الراحة المطلوبة.

على متن الطائرة مع أحبائك وعائلتك يجعلها فرصة مدى الحياة. تستحق مشاهدة المعالم السياحية على ساحل دبي العناء. يعتبر المزيج المذهل من العمارة الحديثة للغاية الشاهقة مع التراث الثقافي المحفوظ منذ قرون والذي شوهد على طول الجوانب تجربة خالدة. رحلة اليخت عبر الجزر الاصطناعية والعديد من المنتجعات الفاخرة الأخرى تجعلك تقدر العجائب التي صنعها الإنسان. يوصى برحلة اليخت البحرية في الصيف ليلاً. النسيم البارد ، والليل المرصع بالنجوم ، والأضواء الليلية التي تتراقص على ناطحات السحاب تقدم وليمة مذهلة للعيون.

المأكولات الشهية المتوفرة على متن الطائرة تجعل رحلتك جديرة بالاهتمام. تعتبر خدمات تقديم الطعام من فئة 4 نجوم ميزة بارزة لاستئجار اليخوت. يمكن للضيوف إرضاء ذوقهم ، والاختيار من بين مجموعة متنوعة من المأكولات المقدمة. ترافق الوجبات اللذيذة خلال رحلتك عددًا لا نهائيًا من المشروبات والمشروبات.

بخلاف الخصم المغري البالغ 20٪ ، هناك خصم إضافي مقدم على خدمة التوصيل والتوصيل الليموزين الفاخرة المقدمة من مكان إقامتك إلى مرسى دبي.

By Hisham

Hisham is a Dubai based professional associated with Travel and Tourism community, he has been a vetren in field of Organization Development and have traveld across the globe for both work and leasure. His passion for shareing knowledge about is travels started 4 years back during his stay in Europe when he initated a FB monologue called "Malang Ka Safar". He is a story teller with a sense of humor and would like to address the common traveler's challenges and need to know whenever he covers any of his experiances.

Add a comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *

whatsapp button Enquire Now