تاريخ ميثاق اليخوت في دبي

Last Updated On June 5, 2023

Posted By Hisham

تأجير اليخوت هو عملية استئجار يخت بمحرك لقضاء عطلة أو في بعض الأحيان حدث مشترك للسفر إلى وجهات ساحلية مختلفة. تأسست أول شركة تأجير يخوت في العالم عام 1949 لزيارة الجزر المجاورة.

في الستينيات ، استخدم الناس في دبي رياضة التجديف بالعبرة. كانت هذه قوارب خشبية صغيرة مع مجاديف. في عام 1973 ، تم بناء Motor Yacht Dubai Shadow. تم تصنيعه كقارب صيد من قبل الصناعة اليابانية ويملكها الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم. في الثمانينيات ، تم تحسين هذا إلى عبرة بمحرك تعمل بمحرك. في عام 1996 ، تم تقديم استئجار يخت باسم Benetti 50 بواسطة Benetti في فياريجيو (إيطاليا). كان له شكل خارجي متطور وداخلي فاخر. بحلول عام 2002 ، بدأ مشروع آخر يعرف باسم Guy Couach 120. كان التركيز في هذا اليخت على السرعة والرفاهية. احتوت على مكيفات هواء وأقراص مدمجة ومكتبة DVD وأجهزة تلفزيون. في عام 2006 ، صنع يخت بمحرك لحاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم. كان يختًا فخمًا للغاية تم إطلاقه في عام 2006 ولكن بدأ بنائه قبل أكثر من 10 سنوات من إطلاقه. تأخر البناء حتى عام 2001. تم بناء أيكون 72 في عام 2009 لتسهيل قضاء الإجازات في العديد من المناطق بما في ذلك دبي.

History of Yacht Charter

عبرة (عربي: عبرة عبرة) هو قارب تقليدي مصنوع من الخشب. المصدر: wikipedia.org بحلول عام 2012 ، تم اختراع العبرة التقليدية التي يمكن أن تحمل المزيد من الناس ولها طريقان. في وقت لاحق ، تم إنشاء العبرات الكهربائية ، والتي تتميز بأنها صديقة للبيئة وفعالة من حيث التكلفة. اليوم ، يتم أيضًا توفير خدمة الحافلات المائية وخدمة التاكسي المائي. مع تقدم دبي في مجال النقل المائي ، تم أيضًا تقديم خدمة للعطلات واجتماعات الشركات. كانت خدمة تأجير اليخوت. إنه مصدر ترفيه للناس. اليخوت المصممة بشكل جميل تمنح الزوار تجربة رائعة.

تشمل قائمة المدن الأسرع نموًا في العالم أيضًا دبي. تستقبل دبي كل عام آلاف السياح من جميع أنحاء العالم. يشمل هؤلاء السياح أيضًا الأشخاص القادمين لأغراض متعلقة بالعمل. تعد دبي سوقًا استهلاكيًا كبيرًا ، وبالتالي فهي تجذب الشركات والاستثمارات. دبي مدينة جميلة بها العديد من عوامل الجذب للسياح (7 أشياء مجانية للقيام بها في دبي). لها ساحل مذهل. يأتي الناس من جميع أنحاء العالم لتجربة لا تُنسى. يومًا بعد يوم ، أصبح المستثمرون حريصين على المساهمة في الأعمال التجارية في دبي. نظرًا لتطور النقل البحري بشكل كبير ، يعد تطوير مواثيق اليخوت في دبي استراتيجية لتحقيق أقصى قدر من الأرباح. نظرًا لأن دبي تتمتع ببنية تحتية رائعة ، فإن التأجير يذهل الناس على معالمها. يهتم العديد من السياح أيضًا بتجربة شيء مثل غروب الشمس. لذا ، فإن العدد الكبير من الأشخاص الذين يقضون عطلاتهم في دبي يحبون تكوين الذكريات. يعتبر قضاء يوم على متن يخت وسيلة جيدة لقضاء يوم واحد.

yachts in Dubai

هناك العديد من الشركات التي تقدم اليخوت للإيجار أو اليخوت الأكبر حجماً التي تستغرق بضع ساعات في الرحلات. في مثل هذا المكان المنافسة قوية. وبالتالي ، تبحث هذه الشركات عن طرق لتطوير تصميمات اليخوت واستراتيجياتها وأسعارها المنخفضة لتحقيق أكبر قدر من الربح. أيضا من خلال توفير احتياطات السلامة تجذب الشركات المزيد من العملاء. تقدم شركات اليخوت الجيدة أيضًا طعامًا ذواقة للناس.

اقرأ المزيد: عرض القارب

دبي هي دولة رائدة عالميًا في الريادة والتحديث ، مما أدى إلى النجاح. وهذا ما يميز دبي عن غيرها من المدن. دبي هي أفضل منصة لتوليد الأفكار التجارية وتنفيذها. على مدى السنوات القليلة الماضية ، أصبحت دبي منصة يزدهر فيها الاستثمار والأعمال. أصبحت التجارة والسياحة جزءًا مهمًا من نجاح دبي. (مكتوم: 2013)

مراجع

الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم: 2013. ممارسة الأعمال التجارية في دبي (الإصدار الخامس). موريسون مينون لخدمات الشركات.

By Hisham

Hisham is a Dubai based professional associated with Travel and Tourism community, he has been a vetren in field of Organization Development and have traveld across the globe for both work and leasure. His passion for shareing knowledge about is travels started 4 years back during his stay in Europe when he initated a FB monologue called "Malang Ka Safar". He is a story teller with a sense of humor and would like to address the common traveler's challenges and need to know whenever he covers any of his experiances.

Add a comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *

whatsapp button Enquire Now