أفضل الأماكن لتناول عشاء رومانسي في دبي

Last Updated On June 5, 2023

Posted By Hisham

عندما يتعلق الأمر بالوجهات الشعبية والرومانسية في دبي ، فإن برج العرب وبرج خليفة ونخلة جميرا هي بعض من أعلى الملفات الشخصية. ومع ذلك ، هناك الكثير لاستكشافه في إمارة دبي. الأزواج الذين يتطلعون إلى الاستمتاع بوقت ممتع معًا وتناول الغداء ، المكان المثالي هنا من أجلهم. هنا نتطلع لاستكشاف بعض الأماكن الرومانسية لتناول العشاء على ضوء الشموع.

إذا كنت تريد حقًا إثارة إعجاب شخص مميز بموعد غرامي في أحد أكثر الأماكن رومانسية في دبي ، فإليك بعض البوابات الرومانسية المناسبة لك.

1

بحيرة الحب في القدرة

إنها واحدة من الأماكن الرومانسية حيث تكون البحيرات والأشجار على شكل قلب. من الرائع معرفة أن بحيرة القدرة هي واحدة من المواقع المشحونة بالرومانسية في دبي. يُعرف المكان أيضًا باسم بحيرة الحب لأن المنطقة بأكملها منحوتة إلى قلبين بالإضافة إلى الأشجار التي تتهجى كلمة “حب”.

إلى جانب ذلك ، هناك العديد من الزخارف واللافتات القلبية في منطقة القدرة والتي توفر صور سيلفي ممتازة بالإضافة إلى منشورات انستغرام مثالية. بعد العشاء ، يمكن للأزواج أيضًا الانغماس في أنشطة أخرى مثل ركوب الدراجات والتخييم.

بحيرة الحب في القدرة
2

حديقة دبي المعجزة

المكان منغمس من التحوطات على شكل قلب إلى المواقع الجديرة بالتقاط الصور. ضع في اعتبارك أن حديقة دبي المعجزة معروفة بأنها واحدة من أكثر الأماكن رومانسية في دبي. المكان يستحق الزيارة لأن الإصدار السنوي الأكبر من حديقة الزهور في العالم على قدم وساق مع أكثر من 500000 نوع من النباتات. إن تناول عشاء على ضوء الشموع في هذا المعلم السياحي الشهير يشبه الدخول في قصة خيالية.

ومع ذلك ، إذا كنت تريد أن تجعل هذا العشاء لا ينسى ، اصطحب شريكك إلى حديقة الفراشات في دبي. إنه الحق المجاور. المساحة الداخلية المقببة هي موطن لأكثر من 15000 نوع من الفراشات ومجموعة واسعة من أماكن الجذب الجميلة الأخرى.

حديقة دبي المعجزة
3

عشاء في رحلة بحرية

إذا كان مطلبك مكانًا رومانسيًا لتناول العشاء على ضوء الشموع ، فماذا عن ركوب مركب شراعي؟ العشاء على اليخت هو أحد أفضل الأوقات التي لا تنسى التي يمكنك قضاءها مع شريك حياتك. استمتع ببوفيه عشاء تقليدي فاخر مع مناظر جميلة وموسيقى حية. أصبح العشاء على متن الرحلة أحد مناطق الجذب السياحي المفضلة. الجولة تستغرق حوالي ساعتين.

يستمتع الأزواج برحلة عشاء رومانسية على متن يخت. لنفترض أنك وشريكك قد جربتا مطاعم الواجهة البحرية ؛ حان الوقت لتجربة شيء مختلف. قد تتعب من التقاط صورة بنفس الخلفية. للتغلب على هذا الملل ، تناول العشاء في اليخت مع كونك تجربة جديدة لكليكما. يمكنك الاستمتاع بالطعام في مطعم عائم.

يُسمح لك باختيار المراكب الشراعية العربية التقليدية في خور دبي من أجل الإبحار لبضع ساعات. ومع ذلك ، إذا كنت تبحث عن شيء أكثر من ذلك ، يمكنك الإبحار عبر مرسى دبي ، حيث ستنبهر بالعمارة المذهلة للمباني.

عشاء في رحلة بحرية
4

الحب على الشاطئ

لا يوجد شيء أكثر رومانسية من شاطئ جميل. استمتع بالعشاء بالصفاء والنسيم الخفيف والأمواج المتدحرجة ، بالإضافة إلى السحر المتميز الآخر للشاطئ مع إحساس بالرومانسية. إلى جانب الشواطئ العامة ، هناك أيضًا بعض الشواطئ الخاصة الجميلة لعشاء رومانسي على ضوء الشموع في دبي. العديد من فنادق دبي هي أيضًا موطن لحانات الشاطئ أو المطاعم التي تتيح لك الاستمتاع بأمسية رومانسية مع شخص مميز.

الحب على الشاطئ
5

الطابق 43 صالة السماء

إذا كنت ترغب في سحب كل المحطات ، فخطط لعشاءك في Level 43 Sky lounge. هناك العديد من الأسباب التي تجعله منافسًا رئيسيًا بين الأماكن الرومانسية في دبي – مع الأخذ في الاعتبار أن المطعم الموجود على السطح يعتبر أحد المطاعم الرومانسية ذات المناظر الخلابة في دبي.

إلى جانب وليمة شهية ، يتيح لك العشاء في الطابق 43 سكاي لاونج الاستمتاع بالمناظر الخلابة لأفق دبي ومناطق الجذب السياحي الرئيسية مثل برج العرب وبرج خليفة. تعد الموسيقى الداخلية والأجواء المريحة واختيار المشروبات كافية لإبهار الأزواج وكذلك الزوار الآخرين.

الطابق 43 صالة السماء
6

المهرة

يعتبر مطعم المهرة الخيار الأمثل للزوجين اللذين يعطيان الأولوية دائمًا للتجربة على المال. من فضلك لا تقبل بأقل من ذلك عندما يكون لنصفك الأفضل. هناك حاجة كبيرة لمعرفة أن المهرة في برج العرب يسمح لك بالحصول على تجربة طعام ملكية للضيوف. إنها واحدة من أعظم الاختيارات إذا كان لدى شريكك مكانًا لطيفًا لتناول المأكولات البحرية. العشاء في المهرة هو مثل تناول طعامك تحت البحر مع مدرسة لتعليم الأسماك.

علاوة على ذلك ، يمنح حوض السمك الضخم في غرفة الطعام أيضًا إحساسًا ساحرًا بالتواجد في المحيط. أثناء طلب العشاء في مطعم المهارة ، اختر من قائمة التذوق أو قائمة الطعام حسب الطلب.

المهرة
7

بيرشيك دبي

بيرشيك دبي هو مطعم مأكولات بحرية آخر يقدم العشاء في مكان استثنائي في الهواء الطلق. المكان الأفضل للأزواج لقضاء وقت ممتع. تحيط بك مياه الأكوامارين في الخليج العربي. يقع برج العرب المذهل في مكان قريب.

نعلم جميعًا أن مطبخ البحر الأبيض المتوسط ​​يحتوي على أي شيء يشبع شهيتك. تسمح لك القائمة الانتقائية باختيار طبق مفضل من الخيارات. ومع ذلك ، إذا كنت تقترح حبك ، فسيكون أفضل مكان. خذ نصفك الأفضل عبر الرصيف الطويل. هذا بلا شك أحد أكثر الأماكن حميمية في دبي

بيرشيك دبي

By Hisham

Hisham is a Dubai based professional associated with Travel and Tourism community, he has been a vetren in field of Organization Development and have traveld across the globe for both work and leasure. His passion for shareing knowledge about is travels started 4 years back during his stay in Europe when he initated a FB monologue called "Malang Ka Safar". He is a story teller with a sense of humor and would like to address the common traveler's challenges and need to know whenever he covers any of his experiances.

Add a comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *

whatsapp button Enquire Now