كبار المشاهير الذين يفضلون استئجار اليخوت

Last Updated On June 5, 2023

Posted By Hisham

مع مرور الوقت ، أصبح تأجير اليخوت دبي اتجاهاً بين الجميع. في الواقع ، يحب المشاهير المختلفون من صناعة السينما والتلفزيون أيضًا الاستمتاع برحلة اليخت في أوقات فراغهم. أظهر الاستطلاع الأخير أن حوالي 50٪ من مشاهير هوليوود وبوليوود يفضلون استئجار اليخوت لقضاء عطلاتهم. في هذا الدليل ، سنتحدث عن هؤلاء المشاهير الذين يفضلون تأجير اليخوت في دبي ، فاستعد لذلك!

تأجير اليخوت في دبي – اتجاه حديث بين الجميع

لا شك أن دبي مدينة الأعاجيب والسحر. يحب الجميع زيارة هذا المكان للاستمتاع بالمنتجعات الشاطئية الجميلة ومراكز التسوق والأماكن التاريخية والغابات ورحلات السفاري الصحراوية وخاصة استئجار اليخوت. المشاهير مثلهم مثل الناس العاديين لديهم عائلات أيضًا. كما أنهم يحبون قضاء الوقت مع أحبائهم. لذلك ، في هذا الدليل ، سنتحدث عن هؤلاء المشاهير الذين يحبون تأجير اليخوت في دبي.

كبار المشاهير الذين يفضلون استئجار اليخوت

1

كيم كارداشيان

كيم كارداشيان مشهورة أمريكية ولدت في 21 أكتوبر 1980. هي عارضة أزياء وممثلة وممثلة ومشهورة تلفزيونية. إلى جانب حياتها المهنية ، تحب كيم التصوير الفوتوغرافي والسفر. في مقابلتها ، زعمت أن السفر والتصوير هو شغفي. هذا الصيف ، تقضي كيم إجازتها الصيفية في دبي ، بينما تستمتع بركوب اليخوت وسحر دبي. هناك عدد من صور كيم في بيكيني متاحة على الإنترنت على اليخت.

كيم كارداشيان
2

ايشواريا راي باتشان

ايشواريا راي باشا ، كل شخص منا مألوف من اسمها. هي واحدة من الممثلات المشهورات والموهوبات من الدرجة الأولى في Bollywood Film Industry. يتم أيضًا تصوير فيلمها القادم المسمى JAZBAA على متن يخت. إنها ممثلة قوية ويمكن بسهولة إظهار حبها لليخوت من خلال تعابير وجهها أثناء التصوير على متن يخت. بعد زفافها مع أبهيشيك باتشان ، زارت دبي خلال شهر العسل للاستمتاع ببذخ هذه المدينة.

ايشواريا راي باتشان
3

سيلينا غوميز

سيلينا جوميز ليست مغنية قوية ، ولكنها عارضة أزياء أيضًا. لقد حصلت على مثل هذا المظهر الجذاب والصوت. في الآونة الأخيرة ، احتفلت بعيد ميلادها على اليخت مع أصدقائها المقربين. التقطت وسائل الإعلام أيضًا تلك اللحظات الجميلة من حياتها على متن يخت. بكلمات بسيطة ، تأجير اليخوت ليس مجرد متعة ولكنه أصبح اتجاهًا حديثًا بين الناس.

سيلينا غوميز
4

جوني ديب

المشهور الشهير الآخر جوني ديب يحب أيضًا استئجار اليخوت. في الواقع ، كان لديه يخت اشتراه لصديقتها السابقة. فيلمه Pirates of the Caribbean هو أيضًا مثال على حبه وشغفه بالسفر. وادعى في مقابلته أن أفضل ما يمكن فعله في أيام العطلات هو ركوب اليخت. أخيرًا وليس آخرًا ، يمكننا بسهولة تقييم أن اتجاه استئجار اليخوت مشهور ليس فقط في فئة النخبة ، الأشخاص العاديين ولكن بين المشاهير أيضًا.

جوني ديب

By Hisham

Hisham is a Dubai based professional associated with Travel and Tourism community, he has been a vetren in field of Organization Development and have traveld across the globe for both work and leasure. His passion for shareing knowledge about is travels started 4 years back during his stay in Europe when he initated a FB monologue called "Malang Ka Safar". He is a story teller with a sense of humor and would like to address the common traveler's challenges and need to know whenever he covers any of his experiances.

Add a comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *

whatsapp button Enquire Now