هل تخطط لحفل صيفي على متن يخت خاص؟

Last Updated On June 5, 2023

Posted By Hisham

بعد العطلة ، يبدأ الصيف رسميًا. قد يبدو أنه من الصعب محاولة تجاوز تلك الاحتفالات الهائلة بالحدث ، على أي حال ، ببعض التخطيط الحصري ؛ يمكن أن يتألق تجمعك في منتصف العام مع الأفضل ويحول ضيوفك عن الأسبوعين المقبلين من المناخ المعتاد. إليك دليلك لترتيب استئجار يخت خاص لحفل الصيف الخاص بك.

بعد سنوات من الاختبارات الشاقة ، أصبحت الحياة مليئة بالمشروعات والواجبات والأطروحة

Yacht Party

هناك استراتيجيات مميزة لاختيار موضوع لحفل اليخوت في منتصف العام ، وسيقوم ضيوفك بإدارتك في اختيار جانب واحد:

يجب أن تكون هناك قائمة دافئة

Yacht charter party

مهما كان الموضوع الذي تختاره ، فإن الصيف هو الوقت المثالي لتقدير الأطعمة الغنية التي لا يحتاجها أحد حقًا لطهيها أو تقديمها. خلال شهري أبريل ومايو ، يمكنك الاستمتاع في ذروة دبي. ربما تفكر كيف؟ بسيط جدا! يمكنك الاستمتاع بالحياة البحرية وكذلك الحياة البرية. تجعل دبي كل شيء مميزًا بسبب جمال شواطئها. يمكنك الاستمتاع بقائمة طازجة ومرغوبة هناك. لمحبي الخضروات ، حاول استبدال التوفو في دورة صيفية معتادة ، على سبيل المثال ، ستروجانوف اللحم أو اللازانيا. ثم مرة أخرى ، يمكنك تقديم جميع المنتجات الخام من أطباق الخضار ، والتي هي رائجة في العديد من المطاعم الراقية. قدمي مزيجًا من المشروبات الدافئة أيضًا ، مثل الشوكولاتة الساخنة أو مستخلص فاكهة التفاح مع أعواد القرفة ، أو قدمي قطعة إسبرسو كاملة مع الموكا والكابتشينو.

نصائح لأفكار ترفيهية

Charter Yacht Party

من المحتمل أن ينهك ضيوفك من الفكاهيين والفنانين والعروض الموسيقية القياسية في طوفان التجمعات. هذا يعني أن لديك فرصة لزيادة النتيجة لحفلات يناير وفبراير. خذ طعنة في شيء مبتكر لتجمع دبي لاستئجار اليخوت ، على سبيل المثال.

رتب شيئًا رائعًا

الصيف هو الوقت المثالي للتجمعات. يقبل كل زائر دور الشخصية داخل لغز القتل ، والجميع يلعب دور المحقق حتى يتم الكشف عن من فعل ذلك. من ناحية أخرى ، يمكنك تجنيد تجمع مسرحي قريب لأداء مسرح سري للغاية ليقدره زوار موقعك.

احتفظ ببعض أساسيات الصيف للضيوف

بالتأكيد ، ما لا يقل عن اثنين من الضيوف سيتغاضون عن أو يفقدون القفازات أو الوشاح أو الغطاء. إنه لفكرة بارزة أن تشتري زوجًا من هذه الأشياء من متجر التخفيضات في الحي ، حتى تتمكن من قضاء يوم في هذه النفوس الباردة والفقيرة.

By Hisham

Hisham is a Dubai based professional associated with Travel and Tourism community, he has been a vetren in field of Organization Development and have traveld across the globe for both work and leasure. His passion for shareing knowledge about is travels started 4 years back during his stay in Europe when he initated a FB monologue called "Malang Ka Safar". He is a story teller with a sense of humor and would like to address the common traveler's challenges and need to know whenever he covers any of his experiances.

Add a comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *

whatsapp button Enquire Now