إليك كيف يمكنك حجز حفل زفافك على متن يخت

Last Updated On June 5, 2023

Posted By Hisham

الزفاف هو أهم يوم في حياة الزوجين. هناك الكثير من الإجراءات التي يجب اتخاذها قبل الزفاف ، وفي كثير من الحالات ، يستغرق الأمر وقتًا طويلاً جدًا لإنهاء اليوم الذي يعقد فيه حبيبان قرانهما. بالنسبة لأولئك الذين لم يقرروا مكانًا للزواج: هل فكرت في الزواج على متن يخت؟

بدلاً من الزواج في كنيسة أو سفارة ، وبعد ذلك إقامة حفل زفاف في مبنى شاغر ، لماذا لا تستمتع ، والأهم من ذلك ، حفل زفاف لا يُنسى على متن يخت؟

فوائد الزفاف على متن قارب في دبي

فكرة فريدة

يخطط الجميع لحفل زفاف بالطريقة القديمة كما هو الحال في الفنادق أو المطاعم. افعل شيئًا مبتكرًا ليومك الخاص. يمكن لحفل زفاف على متن يخت في دبي أن يصنع تجارب لا تُنسى وأوقات رومانسية للعروس والعريس.

تجعل الأماكن المفتوحة المنعشة ، وصوت الأمواج المريح والحركة اللطيفة للاحتفال الذي يقام ، من الأمور الفريدة من نوعها. يمكن أن يكون لديك حفل زفاف عادي مثل أي شخص آخر تعرفه ، أو يمكنك أن تكون ذلك الزوجين في حياتك اللذين يخططان لشيء كبير مختلف ، وممتع لجميع المدعوين من خلال الزواج على متن يخت.

صديقة للميزانية

إذا كنت تعاني من نقص في المال أو الموارد أو الوقت اللازم للتخطيط لحفل الزفاف الخاص بك ، فاستأجر بعض اليخوت الشهيرة في دبي. واحدة من أفضل الشركات هي يخوت مالا التي تقدم أفضل حفلات الزفاف على متن القارب. يمكنهم ترتيب الحدث الخاص بك مقابل رسوم معقولة. دون التعرض لكميات كبيرة من التوتر في التخطيط لكل شيء بمفردك ، كل ما عليك فعله هو حجز زواجك معهم ، وسيهتمون بكل شيء!

حفل زفاف اليخت لن يحفر حفرة في جيبك. بمعنى آخر ، سوف يناسب ميزانيتك لأنها توفر العديد من باقات الزفاف بما في ذلك جميع الضروريات.

احصل على أفضل طعام في حفل زفافك

بالنسبة لمعظم عمليات تأجير اليخوت ، يمكن أن تقوم Mala Yachts بتخصيص حفل زفافك ليناسب الجو الذي تريده ، من الديكورات إلى الوجبات اللذيذة. أي شيء يذهب لحضور حفل زفاف على متن يخت ، سوف يتعاملون معه.

لذلك ، بدلاً من البحث عن متعهد لتحضير طعامك ، يمكنك أن تجعل الطاهي المستأجر يخطط لوجبة أصلية مناسبة لحفل زفاف على متن يخت ، في البحر. إذا كنت تتطلع إلى حفل شواء لذيذ أو مأكولات بحرية شهية أو طازجة أو أي شيء تتذوقه ، فيمكنك إعداده ليوم زفافك الكبير.

احصل على الخصوصية الكاملة

الضيوف الذين يحتاجون إلى القيادة من مكان الزفاف إلى مكان الاستقبال يقطعون معظم حفلات الزفاف. مع يخت لحضور حفل زفاف ، يتم إجراء كلا الحدثين على نفس السفينة البحرية. لن يكون هناك انقطاع من الحفل ، إلى العيد ، وصولاً إلى المرح والألعاب.

لن يكون هناك إزعاج أو تقسيم كما هو الحال في الفنادق بسبب أحداث أخرى. اليخت مؤجر بشكل خاص ويمكنك الاستمتاع بالخصوصية.

التقط صوراً لافتة للنظر

يمكنك أيضًا التقاط صور زفاف فريدة من نوعها على الخليج الفارسي الرائع. عند الزواج على متن يخت في دبي ، من المناسب أن يكون لديك صور زفاف تتضمن مناظر خلابة لأفق دبي ، بالإضافة إلى المياه الغريبة.

احفظها من أجل ذكرياتك لأن هذه المناظر الخلابة ولن يأتي يومك الخاص مرة أخرى في حياتك مثل هذا.

إقامة ضخمة للضيوف

لن تقلق أبدًا بشأن سعة اليخوت. تمتلك Mala Yachts مجموعة كبيرة من الأساطيل التي تأتي بأحجام وأشكال مختلفة. بعض اليخوت هي الأنسب للمناسبات الكبيرة مثل حفلات أعياد الميلاد وحفلات الزفاف وحفلات التخرج. بعضها مذكور أدناه بالمواصفات:

اليخوت الفاخرة مثل لوتس ميجا يخت تستوعب 500 ضيف بحجم 220 قدم. يحتوي على حلبة رقص تتسع لحوالي 200 ضيف. كما أن لديها 400 إعداد للطاولة ، وسينما فاخرة تتسع لـ 70 مقعدًا ، مما يجعلها خيارًا رائعًا للاستمتاع بالتجمعات الكبيرة دون أي نقطة ساخنة.

بينما يتسع يخت ديزرت روز المهيب الذي يبلغ ارتفاعه 155 قدمًا لـ 250 ضيفًا. يرحب حجمه الأنيق بالضيوف بحرارة على متنه ويحتوي على مساحة كافية بحيث يمكن للضيوف الاستمتاع بالحدث تمامًا.

اليخوت تصنع اسمك الجيد

اليخوت هي قوارب تستخدم في مناسبات عديدة. إلى جانب حفل زفاف اليخوت ، يمكن حجزه لاجتماعات العمل ، ورحلات الصيد ، وحفلات العشاء الرسمية ، وأكثر من ذلك ، سواء من أجل الهيبة والأناقة ، أو المغامرة والمتعة. يمكنك اختيار إقامة حفل زفاف رسمي بربطة عنق سوداء ، أو القيام بعمل غير رسمي ومريح أثناء الاستمتاع برحلة لطيفة في الخليج الفارسي ، أو إذا كان لديك شيء فريد حقًا ، فهذا الأمر متروك لك أيضًا. يمكنك أن تكون الشخص الوحيد في دائرة أصدقائك ليقول إنهم ذهبوا للسباحة في يوم زفافهم إذا كنت تفضل ذلك أيضًا!

  

كيف تحجز يختا لحضور حفل زفاف؟

1

ابحث عن أفضل تأجير يخوت في دبي

دبي مدينة كبيرة بها العديد من تأجير اليخوت. ابحث عن اليخوت الأكثر شهرة وجديرة بالثقة لحفل زفافك على يخت. واحدة من أفضل الشركات ليست سوى اليخوت. إنهم محترفون في تقديم الطعام لمثل هذه الأحداث الكبيرة بسهولة بسبب الفريق التعاوني والحيوي.

2

اصنع قائمة المدعوين

تقدم دبي لليخوت أحجام مختلفة من اليخوت وبسعات مختلفة. لذا ، ضع قائمة المدعوين قبل كل شيء. لذلك ، سيكون من السهل استئجار يخت لحفل الزفاف.

3

ناقش المخاوف

يمكنك تخطيط أي عدد تريده من الأشياء على متن يخت. لدينا جميعًا بعض الخطط المحددة ورغباتنا ليومنا الكبير. لذلك ، من الأفضل مناقشة جميع متطلباتك أثناء الحجز لحفل زفاف اليخت. سيقوم الفريق بإجراء جميع الترتيبات وفقًا لحزمتك أو ميزانيتك.

4

خطط لحدث الزفاف

ناقش قائمة الطعام والموسيقى الحية أو الدي جي والمشروبات الترحيبية والديكور المخصص لحفل زفاف على متن يخت. سيكون خاليًا من التوتر فقط أخبرهم عن الاحتياجات وشاهد السحر في يوم الحدث.

5

اختر اليخت المناسب

وفقًا لعدد الضيوف ، قم باختيار اليخت حتى لا يكون هناك أي إزعاج في يوم الحدث الخاص بك. يوجد في دبي لتأجير اليخوت مجموعة واسعة من اليخوت ، لذا لا تقلق بشأن حجم اليخت.

باقات زفاف اليخوت من مالا لليخوت

كما ذكرنا سابقاً أن هناك بعض الباقات الخاصة بزفاف اليخت بدبي. بعضها مذكور أدناه:

  • باقة الزفاف 1

20،150 درهمًا إماراتيًا + ضريبة القيمة المضافة على يخت فيرجو لـ 35 ضيفًا وقائمة طعام قياسية + ديكور وموسيقى حية

  • باقة الزفاف 2

26000 درهم + ضريبة القيمة المضافة لليخت جوجو لـ 50 ضيفًا وقائمة طعام قياسية + ديكور وموسيقى حية

  • باقة الزفاف 3

52،400 درهم + ضريبة القيمة المضافة لليخت الضخم وردة الصحراء لمدة 4 ساعات وكل هذا لـ 250 ضيفًا وقائمة قياسية + الديكور والموسيقى الحية

خاتمة

لا تفوت فرصة إقامة حفل زفاف على متن قارب يمكنك تذكره طوال حياتك. تأجير اليخوت دبي هو أفضل فكرة لبدء رحلة جديدة في الحياة. إنه مناسب في الوقت الحاضر لأننا جميعًا مشغولون جدًا وليس لدينا وقت لجعل الحدث مميزًا. لذا ، اعمل على جعل مناسبتك جميلة مثل الزواج على متن يخت.

By Hisham

Hisham is a Dubai based professional associated with Travel and Tourism community, he has been a vetren in field of Organization Development and have traveld across the globe for both work and leasure. His passion for shareing knowledge about is travels started 4 years back during his stay in Europe when he initated a FB monologue called "Malang Ka Safar". He is a story teller with a sense of humor and would like to address the common traveler's challenges and need to know whenever he covers any of his experiances.

Add a comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *

whatsapp button Enquire Now