يخت برج العذراء: يستوعب ما يصل إلى 65 ضيفًا إذا كنت ترغب في حفلة كبيرة على متنها

Last Updated On June 5, 2023

Posted By Hisham

لدى Mala Yachts مجموعة واسعة من اليخوت الفاخرة المتاحة للإيجار. تتكون جميع أساطيلنا من سفن رائعة جاهزة لاستئجار اليخوت. لسنوات ، اختار الناس استئجار اليخوت من MalaYachts نظرًا لخدمتنا الممتازة ، والسفن الرائعة ، ووسائل الراحة المذهلة. يعتبر Virgo Yacht أحد اليخوت العديدة الرائعة لدينا. إذا كنت تبحث عن الترفيه أو مجرد الاسترخاء في وقت فراغك ، فهذا هو اليخت المناسب لك.

يخت برج العذراء دبي كبير جدًا بطول 80 قدمًا. إنه أكبر من معظم اليخوت الأخرى المتاحة. تم تصميمه في الولايات المتحدة الأمريكية بتصميمات داخلية مصممة خصيصًا. تتحدث التصميمات الداخلية عن تصميم عالمي وهي مصنوعة من أجود المواد المتاحة. ليست التصميمات الداخلية مثيرة للإعجاب فحسب ، بل إنها أيضًا جذابة ومريحة للغاية. بالتأكيد سوف ينبهر الضيوف ويشعرون وكأنهم في المنزل على هذا اليخت.

yacht from hight

تأجير اليخوت في دبي هو يخت حصري آخر يلبي احتياجاتك الترفيهية. كل ما تحتاج لمعرفته حول اليخت السهل هو أن هذه اليخوت الأكثر حداثة في العالم. قادر تمامًا على استيعاب ما يصل إلى 65 ضيفًا إذا كنت ترغب في حفل كبير على متن الطائرة. اليخت متاح بالكامل مع إقامة ليلية. يوجد 3 غرف نوم رئيسية و 4 حمامات وصالونين ومطبخ مجهز بالكامل. حتى أن هناك غرفة طاقم منفصلة. للترفيه ، يوجد نظام صوت حديث بالكامل وإضاءة على أحدث طراز لتعزيز أي حفلة قد تقضيها. تتوفر أيضًا 7 شاشات تلفزيون كبيرة لعرض مقاطع الفيديو أو مشاهدة الأفلام عليها. تتضمن الرحلة على برج العذراء استخدام قبطان و 3 من أفراد الطاقم جميعًا على استعداد للتعامل مع متطلباتك. وهي أكبر من اليخوت الأخرى التي يبلغ طولها 80 قدمًا ولديها سعة أكبر.

يقدم Virgo المشروبات الغازية والشاي والقهوة مجانًا للضيوف. الغداء والعشاء متاحان أيضًا مع خدمة تقديم الطعام من فئة الخمس نجوم والخدمة الفضية مقابل رسوم إضافية. في حالة الطوارئ ، يكون اليخت وضيوفه مؤمنين بالكامل وجميع معدات السلامة اللازمة على متنه وطاقم العمل مدربون ومتخصصون بشكل كامل لضمان سلامة الضيوف.

صُنع برج العذراء للترفيه عن الضيوف من جميع الأنواع لجميع الأحداث. يوجد مسبح متاح للأيام الحارة. يمكنك السباحة والاستمتاع بالمياه أو مجرد الاسترخاء بجانب المسبح. إذا كان الرقص هو رغبتك ، فهناك مساحة أكثر من كافية متوفرة في الطوابق العلوية للاحتفال. إذا كنت تبحث عن الاستمتاع بقضاء وقت مريح مع أحبائك أو أصدقائك ، فإن برج العذراء يوفر مناطق جلوس تتمتع بإطلالات مذهلة. المقصورة مريحة للاسترخاء والاستمتاع بالمحادثة.

في حين أن MalaYachts لديها العديد من اليخوت للاختيار من بينها ، فإن Virgo هي واحدة من أكثر اليخوت إثارة للإعجاب لدينا. إنه المكان المثالي لإقامة حدثك الكبير القادم. يسعد الناس بإقامة حفلات الزفاف على برج العذراء لأنها جميلة جدًا. يمكنك أن تطفو بسهولة عبر المياه وتستمتع بوقت رائع. إذا كنت تبحث عن الاستمتاع بفترة ما بعد الظهيرة على الماء أو لقضاء عطلة نهاية الأسبوع مع الأصدقاء ، فهذا هو اليخت المثالي لك. احجز حفلة عيد ميلادك القادمة أو مناسبة العمل أو حفلات الخطوبة أو غيرها من أحداث الزفاف في برج العذراء. نضمن لك تجربة رائعة في البحر.

By Hisham

Hisham is a Dubai based professional associated with Travel and Tourism community, he has been a vetren in field of Organization Development and have traveld across the globe for both work and leasure. His passion for shareing knowledge about is travels started 4 years back during his stay in Europe when he initated a FB monologue called "Malang Ka Safar". He is a story teller with a sense of humor and would like to address the common traveler's challenges and need to know whenever he covers any of his experiances.

Add a comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *

whatsapp button Enquire Now