أشياء للقيام بها في يوم عيد الحب لتأجير

Last Updated On June 5, 2023

Posted By Hisham

يعد قضاء يوم عيد الحب على استئجار يخت في دبي طريقة رائعة لقضاء وقت ممتع مع شخص مميز في مكان خاص وفاخر. هناك العديد من الطرق لجعل حفلة اليخوت في عيد الحب مميزة لهذا الشخص المميز. في هذا الصدد ، سواء كنت ترغب في قضاء يوم أو قضاء عطلة نهاية الأسبوع بأكملها. يمكنك حتى التخطيط ليوم من الرياضات المائية في دبي لشريكك الذي يحب تجربة أشياء جديدة. بالإضافة إلى ذلك ، يعتبر الغطس والتجديف بالكاياك وصيد الأسماك بعض الأفكار الرائعة للاستمتاع بعيد الحب لتأجير اليخوت في دبي. لقضاء يوم أكثر استرخاءً ، اختر استئجار رحلة بحرية في دبي للنزهة في جزيرة مهجورة. بغض النظر عما تقرره ، تأكد من إخبار شريكك بإحضار ملابس السباحة والملابس المناسبة للشاطئ.

لماذا يجب أن تحتفل بعيد الحب في دبي؟

1

عشاء رومانسي

فاجئ شخصًا مميزًا من خلال تمديد اليوم ليشمل عشاء غروب الشمس على متن يخت مستأجر في دبي ، أو فقط خططت لقضاء أمسية على متن يخت. في كلتا الحالتين ، ستثير الفكرة إعجاب الأزواج بالتأكيد. بالطبع ، لن يكون عيد الحب مميزًا بدون الشوكولاتة والنبيذ. ابدأ رحلتك أو أنهِ الليل ببعض الفراولة المغطاة بالشوكولاتة وزجاجة نبيذ جيدة أثناء الإبحار عبر المناظر الطبيعية الجميلة في حفلة عيد الحب على اليخوت. انشر بتلات الورد في جميع أنحاء اليخت وقم بعمل قائمة تشغيل رومانسية للاستماع إليها بينما تستمتع بصحبة بعضكما البعض. عندما تغرب الشمس ، اسقط المرساة واستمتع بوجبة من أربعة أطباق ستذهلك.

إليك فكرة رائعة عن عشاء مكون من أربعة أطباق ليوم عيد الحب. بالإضافة إلى ذلك ، سواء كنت تستأجر طاهًا للمساء ، أو تطبخ الوجبة بنفسك ، أو تحجز ميثاقًا عند غروب الشمس. للبدء ، اصنع بروشيتا البلسمي الذي سيوقظ براعم التذوق. بعد ذلك ، مقبلات لذيذة من روبيان جوز الهند. ثم وصفة الدجاج بالليمون والثوم مع البطاطس المحمصة والجزر. إن الفانيليا Crème Brule الأنيقة هي الطريقة المثلى لإنهاء يوم عيد الحب المثالي على متن يخت.

عشاء رومانسي
2

العلاقة الحميمة والخصوصية

القبلات المسروقة دائما أحلى. بعيدًا عن صخب وصخب المدينة ، اجعل يوم عيد الحب تجربة لا تُنسى من خلال قضاء يوم كامل مع حبك للحياة على متن يخت جميل. استمتع بكل الجمال الذي أضاء أفق دبي بينما تستمتع بخصوصية تامة في راحة كبيرة. يتأكد الطاقم على متن اليخت من حصولك على كل ما تحتاجه وجميع الخصوصية التي تحتاجها لهذا اليوم الأكثر خصوصية.

العلاقة الحميمة والخصوصية
3

شاهد غروب الشمس من سطح اليخت

ليس عليك أن تكون في جزيرة استوائية بعيدة للاستمتاع بغروب الشمس الجميل في الأفق. في أغلب الأحيان ، يمكنك رؤية غروب الشمس الجميل في مدينتك. أيضا ، أنت فقط بحاجة إلى منظر جيد. في النهاية ، ستتم كل هذه الجوانب بالتأكيد إذا استأجرت يختًا في دبي لحفلة اليخوت في عيد الحب. أثناء الاستمتاع بليلة رومانسية على الشاطئ مع شريكك وربط ذراعيها بين ذراعيك ، يمكنك التقاط صور سيلفي بمثل هذا المنظر الرومانسي في وسط بحر العرب.

علاوة على ذلك ، عندما تفكر في عطلتك الرومانسية ، تخيل نفسك وشريكك مسترخيان على سطح السفينة مع بعض المشروبات الباردة مع غروب الشمس فوق المحيط. ثم ، عندما تغرب الشمس ، يكون لديك عشاء على ضوء الشموع على سطح اليخت الخاص بك تحت سماء مليئة بالنجوم. في النهاية ، كل هذه الأشياء سلمية للأزواج في يوم عيد الحب في دبي.

شاهد غروب الشمس من سطح اليخت
4

المغامرة والمرح

هل تريد تجربة شيء مغامر؟ قفز على متن المركب واستمتع ببعض أنشطة الرياضات المائية المندفعة للأدرينالين. من Jet Ski إلى التزلج الهوائي ، يمكنك إنشاء ذكريات لا تُنسى مع من تحب. احتفل بطريقة مثيرة. انغمس في الرومانسية المتلألئة في رحلة بحرية مع أذواق رائعة ومناظر ساحرة ومتعة مائية مليئة بالمغامرات.

المغامرة والمرح
5

يجدد

أخيرًا وليس آخرًا ، الاستراحة الصحية هي هدية رائعة لأي شخص. اترك الزهور والحلوى وشأنها. خطط لقضاء عطلة مريحة مع الشخص الذي تحبه أكثر في مكان جميل ورومانسي أثناء رسم يخت في دبي لحفلة عيد الحب على اليخت. مع خيارات السبا والتدليك على اليخت ، يمكنك الاعتناء بنفسك بأكثر طريقة مريحة. املأ عقلك وأرواحك واسترخي أجسادك. أشعلوا حبكما وعاودوا الاتصال ببعضكم البعض على الماء ، واسترخوا في أقصى درجات الراحة مع شريككم.

الحب يطفو في بحر العرب مع عيد الحب الخاص بك. إن تجربة عيد الحب هذه على متن يخت ستجعل بالتأكيد من تحبهم معجبًا تمامًا. محاطًا بالحب والجمال والمتعة ، رحلة عيد الحب البحرية هي الاختيار المناسب للإله والإلهة في حياتك. تضيء حبك!

6

غطت السرير كله بتلات الورد

هل فكرت في وضع بتلات الورد على السرير التي توضح ما تريد قوله؟ ضع الورود الحمراء على سريرك لجعل غرفة نومك مكانًا رومانسيًا على متن يخت في دبي. يمكنك أن تقول “أنا أحبك” أو أي شيء آخر تريده. سيعبر هذا الشيء في النهاية عن حبك لمن تحب. لذلك ، عندما تستأجر يختًا في دبي ، لا تنس أن تطلب من الطاقم تغطية السرير بالكامل ببتلات الورد في عيد الحب في دبي.

7

احصل على تدليك للأزواج

يعد التدليك لشخصين من أكثر الخدمات شعبية في المنتجعات الصحية الراقية في جميع أنحاء العالم. ما الذي يمكن أن يكون أكثر رومانسية من الاستلقاء بجوار صديقك أو صديقتك أو زوجتك في مكان هادئ في يوم عيد الحب على متن يخت؟ إذا كنت لا تفضل تدليك الجسم بالكامل ، فحاول تدليك القدم المريح ، حيث يقوم أحد المتخصصين بفرك قدميك. بالإضافة إلى ذلك ، من أجل القيام بعمل أكثر حميمية كزوجين ، يمكنك تعلم كيفية منح بعضكما تدليكًا حسيًا ومريحًا. هذه واحدة من أكثر الأشياء التي تبعث على الاسترخاء والجمال التي يجب على الأزواج القيام بها في يوم عيد الحب في دبي.

8

استحم بالفراولة والشمبانيا

لا تعد حمامات الفقاعات رومانسية فحسب ، ولكنها مفيدة أيضًا لصحتك. يمكنهم تنظيفك وتهدئتك من الداخل إلى الخارج. في هذه الأثناء ، تقفز فقط في حوض الاستحمام مع شريكك لمثل هذا الحمام الرومانسي لمدة ساعة على الأقل.

قم بإعداد المشهد وفقًا للطريقة التي تريدها في استئجار اليخوت في عيد الحب. أشعل بعض الشموع المعطرة ، وأطفئ الأنوار ، وشغل بعض الموسيقى الهادئة ، واملأ الحوض بالماء ، وأضف بعض أملاح الاستحمام وقنابل الاستحمام ، واقفز فيه! هذا أمر لا بد منه في يوم عيد الحب إذا أضفت بعض الفراولة وزجاجة من الشمبانيا. هل تريد أن تجعله أفضل حمام استمتعت بهما معًا على الإطلاق؟ احصل على أفكار من كيفية إعداد حمام رومانسي للزوجين في يوم عيد الحب في دبي. نؤكد لك أنك لن تنسى قنابل الاستحمام الرائعة هذه!

9

شارك الفراولة المغموسة في الشوكولاتة

من الأشياء الجيدة في حفلة عيد الحب لليخوت مشاركة الفراولة المغموسة بالشوكولاتة مع شريك حياتك. فقط احصل على بعض الفراولة ، واغمسها في نوتيلا ، وتناولها جميعًا في نفس الوقت مع شريك حياتك. لا يمكنك حقا أن تفعل أفضل من ذلك بطريقة بسيطة. في بعض الأحيان ، كل ما عليك فعله هو الاستلقاء على الأريكة معًا ، ومشاهدة التلفزيون ، وتناول الفراولة المغطاة بالشوكولاتة. ليس عليك حتى أن تعمل على صنعها بنفسك.

10

الرقص البطيء للزوجين مع الموسيقى الخلفية

أليست لدينا جميعًا أغنية تذكرنا بالوقت الذي وقعنا فيه في الحب؟ هل تتذكر عندما كنت متوترًا وضحكًا على حد سواء ، وجعلت يديك تشعر بالدفء والارتعاش في نفس الوقت؟ القبلة الأولى وحتى أول قتال على أصغر شيء ؛ تلك هي الأوقات الرائعة! ما عليك سوى تشغيل أغنيتك والرقص عليها ببطء لحملهم على العودة.

قم بعمل ألبوم لجميع الأغاني التي تعني شيئًا لك ولشريكك. في موعدك الأول ، ما الأغنية التي كانت تعزف قبل أن تتصل ببعضكما صديقًا أو صديقة؟ هل هناك فرقة تجعلك تفكر في الأوقات الرائعة؟ كل يوم عيد الحب في دبي ، يمكنك أن تجعل الاستماع إلى الأغاني عادة.

بينما تشق طريقك إلى قاعة المناسبات الخاصة بك بعد العشاء ، فأنت محاط بالمياه الاستوائية الدافئة. تساعدك الاهتزازات اللطيفة لليخت وصوت الأمواج التي ترتطم ببدن السفينة على النوم. وهذا هو اليوم الأول فقط للعديد من الأيام التي ستنفقها على يختك المستأجر الرائع في دبي.

11

اقضوا ليلة رومانسية تحت النجوم معًا

إنها واحدة من أفضل أنشطة عيد الحب. يمكنك الذهاب وقضاء بضع ساعات في الخارج ليلاً حيث يمكنك رؤية النجوم من يختك المستأجر في دبي. إذا كان الجو باردًا جدًا بحيث لا يمكنك الخروج والنظر إلى سماء الليل ، يمكنك الحصول على تجربة مماثلة في القبة السماوية على متن يخت. في هذا السياق ، فقط تخيل أنك وشريكك جالسين على سطح يخت بينما تعانقان وتقبل بعضكما البعض تحت النجوم الجميلة ذات السماء الصافية. سيشجع في النهاية مشاعرك وحبك ورعايتك واحترامك لبعضكما البعض.

12

إفطار شهي مع صباح رومانسي

بعد قضاء ليلة رومانسية تحت النجوم مع شريكك والرقص البطيء مع الموسيقى الخلفية ، في صباح اليوم التالي ، توقظك الشمس وأغاني الطيور البحرية. إضافة إلى ذلك ، يمكن أن يكون اليوم القادم هو ما تريده أن يكون. على سبيل المثال ، الهدوء والرومانسية ، أو الإثارة والرومانسية. الأمر متروك لك لتقرر ما تفعله في يوم عيد الحب في دبي. بعد تناول القهوة في السرير مع شريكك والاحتضان ، تصعد إلى سطح السفينة لتناول إفطار خفيف أو شهي ، مرة أخرى ، الأمر متروك لك.

بعد السباحة في المياه الفيروزية لتصفية ذهنك من العالم الحقيقي ، أنت على استعداد لمغادرة الخليج الآمن وترك الرياح تأخذك إلى وجهتك التالية. قد تكون وجهتك التالية منظر جميل مختلف لبحر العرب مثل الصخور الجذابة أو الشاطئ الجميل أو الجزيرة. في هذا الصدد ، نوصيك بالتخطيط لجميع الوجهات الزائرة مع أطقم أثناء استئجار اليخوت في دبي.

FAQs

يستحق عيد الحب الخاص رحلة ليوم واحد. يمكنك الذهاب على متن يخت مستأجر لعيد الحب ، أو البقاء في قمة برج خليفة في العالم. حتى القبلات تحت شمس الصحراء أو ركوب طائرة هليكوبتر فوق جميرا. علاوة على ذلك ، يمكنك الاسترخاء مع شريك حياتك في منتجع راقي.

نعم بالطبع شهر فبراير هو شهر التعبير عن حبك لمن يعجبك أو من تحب. يجب أن تذهب إلى دبي لحفل اليخت بعيد الحب الخاص بك مع أحبائك وأصدقائك. للحصول على أي إرشادات ، لا تنس التواصل مع مالا يخت  في هذا الصدد.

يعتمد الأمر في الواقع على الحزمة واستئجار اليخوت في دبي الذي تختاره للاحتفال بعيد الحب ، أو أي حدث شركة أو حفل زفاف. علاوة على ذلك ، يجب أن يقدم Mala Yacht أفضل الأسعار التي يستحقها استئجار يخت فاخر في مرسى دبي.

By Hisham

Hisham is a Dubai based professional associated with Travel and Tourism community, he has been a vetren in field of Organization Development and have traveld across the globe for both work and leasure. His passion for shareing knowledge about is travels started 4 years back during his stay in Europe when he initated a FB monologue called "Malang Ka Safar". He is a story teller with a sense of humor and would like to address the common traveler's challenges and need to know whenever he covers any of his experiances.

Add a comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *

whatsapp button Enquire Now