أفكار لأنشطة بناء فريق الشركات لتجربتها في دبي

Last Updated On June 3, 2023

Posted By Hisham

هل رأيت نقصًا في الحافز لدى موظفيك؟ هل سبق لك أن حاولت معرفة سبب فقدان موظفيك الاهتمام بالعمل؟ هل سبق لك أن قيمت ثقافة مكتبك؟

قد لا يكون لديك أي فكرة عن مدى أهمية توحيد فريقك عاطفيًا وجسديًا لتحقيق أقصى استفادة منهم. دعني أقول لك شيئا!

لعبت أنشطة بناء الفريق دائمًا دورًا مهمًا في تحسين الأداء. القليل من الاسترخاء في العمل وإضافة المتعة إليه يمكن أن يتيح لك تحقيق المزيد في وقت أقل. إذا كنت تعيش في دبي أو تخطط لقضاء وقت ممتع مع فريق شركتك في دبي ، فلدينا بعض الأفكار الرائعة لك.

إليك بعض أنشطة بناء فريق الشركات التي يمكنك تجربتها!

1

حدث الشركات على اليخت

ستضع أنشطة بناء فريق الشركات على اليخت قدرات بقاء المشاركين قيد الاختبار وتجعلهم أكثر وعياً بنقاط قوتهم وعيوبهم. على الرغم من صعوبة القيام بالأنشطة على اليخت ، إلا أنه يمكن للأشخاص من جميع الأعمار الاستمتاع بها. ستعمل حقًا كتجربة ترابط ؛ نظرًا لأنك على متن يخت ، فلن تتعرض للمضايقة من قبل أي جمهور آخر. أنت تبحر في وسط البحر مع طاقمك فقط على متنها. إذا لم تكن مرتاحًا للاختلاط الآخر في أنشطتك ، يمكنك أيضًا حجز تأجير اليخوت الخاص بشركتك في دبي. لذا خطط لحدث شركتك التالي على متن يخت واختبر مهارات الإدارة والتحكم الذاتي لموظفيك.

حدث الشركات على اليخت
2

أفكار الرسم

الفن طريقة رائعة للتعبير عن شعورك تجاه شيء ما. يمكنك التخطيط لنشاط لمدة نصف يوم أو يوم كامل لرسم صورة كبيرة حيث تعكس ثقافة شركتك أو ثقافة الشركة. يمكنك إشراك أكبر عدد ممكن من المشاركين. سوف يساعدهم على تقليل التوتر وتعزيز ثقافة مؤسسية صحية.

أفكار الرسم
3

4

5

ألعاب الشاطئ

البقاء داخل المكتب 5 أيام في الأسبوع قد يجعلك تكره هذا المكان. التغيير هو دائما موضع ترحيب. اهرب من المكتب ليوم واحد واتجه نحو الشاطئ لقضاء بعض الوقت على الرمال بجانب موجات المياه. يمكنك التخطيط لبطولات شاطئية يمكن أن تعزز الطاقة والشعور بالمنافسة بين الفرق. سيضيف هذا بالتأكيد قيمة إلى إنتاجية موظفيك.

ألعاب الشاطئ
6

داخل المكتب

بالنسبة لأنشطة بناء فريق الشركة ، ليس من الضروري أن يكون لديك خطة مناسبة لذلك. هناك العديد من الألعاب التي يمكن لعبها داخل المكتب وعلى أساس يومي أو كلما حصل أحدهم على وقت. يمكنك إحضار البطاقات والتسلسلات وتنس الطاولة والمزيد من هذه الألعاب إلى المكتب للحفاظ على المتعة على قيد الحياة. أثناء التخطيط لمثل هذه الأشياء ، من الأفضل أن تخاطب موظفيك بأن كل هذه الألعاب مصممة لكسر حواجز الشركة والسماح للجميع بالمشاركة في ثقافة الشركة.

داخل المكتب
7

عقد الندوات

الأنشطة البدنية مهمة دائمًا للحفاظ على الطاقة عالية. خطط لتحدي ركوب الدراجات على الطرق في مضمار القدرة للدراجات وحدد سعرًا رابحًا.

يمكن أن يكون للترويج للأنشطة المتعلقة بالصحة تأثير إيجابي على شركتك. من المؤكد أن الاستمتاع مع الأشخاص ذوي التفكير المماثل يمكن أن يجلب شيئًا جيدًا للشركة. يمكنك الحصول على قمصان للألعاب بالإضافة إلى اسم الشركة وشعارها.

عقد الندوات
8

الندوات تعزز علاقات الثقة وتكون بمثابة مصدر غني للأفكار الجديدة والمثيرة للاهتمام. وبالمثل ، تُعلم ورش العمل الصحية أعضاء الفريق بالعادات الجيدة ، وتقلل من المخاطر الصحية والآثار السلبية للتوتر ، وتعزز الإنتاجية ، وتعزز العمل الجماعي ، وتخفض نفقات الرعاية الصحية لأصحاب العمل.

9

تشجيع المسؤولية الاجتماعية

يمكن أن يساعدك خلق شعور بالمسؤولية الاجتماعية بين موظفيك على تحسين ثقافة شركتك. عندما تستثمر في برنامج تطوعي للموظفين ، فإنه يتيح لهم التحدث بصراحة وتفاؤل بشأن ما يشعرون به حيال وظائفهم. سيتيح لك ذلك معرفة مكان إجراء التغييرات في قطاع شركتك لجعل موظفيك أكثر إنتاجية.

تشجيع المسؤولية الاجتماعية
10

أنشطة التشجير

إضافة مساهمتك إلى الطبيعة لا تقل أهمية. يمكنك تشجيع أنشطة غرس الأشجار لنشر الإيجابية بين أعضاء الفريق ، وإضافة الشعور بالمسؤولية.

أثناء التخطيط لمثل هذه الأنشطة ، يمكنك تقديم المرطبات في النهاية. يمكن تحويل يوم غرس الشجرة إلى نزهة جميلة.

بعض الأنشطة المغامرة لفريق شركتك

إذا كنت تبحث عن أنشطة مجنونة لفريقك ، فلدينا بعض الأفكار الرائعة لك

أنشطة التشجير
11

مجداف الصعود

يمكن أن يفيدك تعزيز الروح الرياضية بعدة طرق. رتب لوحة مجداف تتسابق لمن يريد المخاطرة. يساعد التواجد على الماء في استرخاء عقلك وجسمك.

مجداف الصعود
12

مغامرات الصحراء

أكثر من أي تجربة أخرى ، يمكن لأنشطة بناء فريق مغامرة الصحراء أن تساعد أعضاء فريقك على تكوين صداقات أقوى.

يعزز بناء الفريق في الصحراء التواصل ويساعد في حل المشكلات ويعزز القيادة واتخاذ القرار والعمل الجماعي.

إنها أيضًا طريقة رائعة للتعرف على الثقافات المختلفة ، واستكشاف مناطق جديدة ، وبناء مقاومة الفريق والمرونة ، وتحسين إدارة الإجهاد ومهارات إدارة الأزمات.

مغامرات الصحراء

By Hisham

Hisham is a Dubai based professional associated with Travel and Tourism community, he has been a vetren in field of Organization Development and have traveld across the globe for both work and leasure. His passion for shareing knowledge about is travels started 4 years back during his stay in Europe when he initated a FB monologue called "Malang Ka Safar". He is a story teller with a sense of humor and would like to address the common traveler's challenges and need to know whenever he covers any of his experiances.

Add a comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *

whatsapp button Enquire Now