اكتشف إثارة دبي البحرية في هذا الصيف

Last Updated On June 5, 2023

Posted By Hisham

غالبًا ما تقترن دبي بالصحراء العربية. ومع ذلك ، فقد أصبح مكانًا مفضلاً للرياضات المائية من جميع أنحاء العالم في السنوات الأخيرة. بفضل ساحلها الطويل ومياه بحر العرب الهادئة ومرافق الشاطئ الرائعة ، أصبحت المدينة بسرعة مكانًا رئيسيًا لأنشطة دبي المائية في جميع أنحاء العالم. لذلك ، فإن أفضل طريقة للتغلب على الطقس الحار هي استئجار يخت في دبي وقضاء بعض الوقت في مياه البحر الباردة. حان الوقت الآن لتحقيق أحلامك على متن يخت مثير وجميل في دبي لن تنساه أبدًا. يوجد في دبي أنواع مختلفة من الرياضات المائية للأشخاص من جميع مستويات الخبرة. حتى أسعار أنشطة الرياضات المائية في دبي منخفضة بما يكفي بحيث يمكن للسائحين تجربتها مرة واحدة على الأقل خلال رحلتهم إلى دبي.

الرياضات المائية في دبي

إذا كنت تحب الماء وتريد اندفاع الأدرينالين ، فعليك الذهاب إلى الشواطئ لمغامرة مائية في دبي. دبي لديها ما يقرب من 50 كيلومترا من الخط الساحلي. ومع ذلك ، يمكنك تحقيق أقصى استفادة من رحلتك بالذهاب إلى أحد شواطئها العديدة النظيفة حيث يمكنك القيام بعدد من الأنشطة المائية في دبي. بغض النظر عما إذا كنت تحاول التغلب على حرارة الصيف أو ترغب فقط في القيام ببعض الأشياء في قائمة تأجير اليخوت الخاصة بك في دبي. بالإضافة إلى ذلك ، من المؤكد أن الشواطئ في دبي ستكون وقتًا رائعًا ومثيرًا بالنسبة لك. من خلال المعدات عالية التقنية والأدلة المطلعة ، ستساعدك على الاستمتاع. وبالتالي ، لا يوجد ما يمنعك من القيام ببعض أنشطة الرياضات المائية المثيرة في دبي.

إليك قائمة بأفضل الأشياء التي ستترك عقلك في حالة ذهول!

الرياضات المائية في دبي

1

القوارب السريعة في جميرا بيتش

تعتبر رياضة القوارب السريعة في دبي طريقة رائعة لإشراك جميع أفراد الأسرة في أنشطة دبي المائية المثيرة. القوارب السريعة هي واحدة من أشهر الرياضات المائية في شاطئ جميرا في دبي. يأخذك في جولة على شاطئ دبي. القارب السريع هو نشاط آمن يمكن أن يقوم به ما يصل إلى أربعة أفراد من العائلة معًا. إنها تجربة فريدة ستتذكرها لبقية حياتك. تأخذك الجولة إلى أشهر الأماكن في المدينة وتمنحك فرصة لالتقاط بعض الصور الرائعة.

القوارب السريعة في جميرا بيتش
2

جت سكي ببرج العرب

يعد التزلج على الماء من أكثر الرياضات المائية إثارة في دبي. يمكنك التزلج على الماء في أي مكان في العالم. ولكن هناك شيء ما حول القيام بذلك في دبي يجعله أكثر إثارة. مجرد إلقاء نظرة على المعالم السياحية وأنت تطير من قبل! نقترح القيام بجولة جت سكي مع Mala Yacht. في النهاية ، هي واحدة من شركات الرياضات المائية في دبي التي حصلت على أفضل التقييمات. يمكنك الركوب على طول أحد أجمل شواطئ الإمارات العربية المتحدة في إحدى جولاتهم.

جت سكي ببرج العرب
3

JBR Parasailing

يعتبر التزلج الهوائي أحد الأنشطة المائية في دبي حيث يتم ربطك بجناح المظلة الذي يشبه المظلة ويتم سحبه خلف قارب. المظلة المظلة هي مظلة خاصة يتم سحبها بواسطة قارب. ترتفع مع سرعة القارب وتطفو في السماء ، مما يمنحك إطلالة على مدينة دبي بأكملها. عندما ترفع المظلة عن الماء ، قد تشعر باندفاع الأدرينالين. ولكن بمجرد أن تحلق في الهواء ، ستشعر وكأنك نسر يحلق في السماء.

جي بي ار هي واحدة من أفضل الأماكن للتزلج الهوائي. هذا لأنه بمجرد أن تحلق في الجو ، ستتمتع بإطلالة خلابة على جميرا بأكملها ، وهو مشهد يستحق الموت من أجله. وبالتالي ، قد يكون التزلج الهوائي في دبي هو أفضل طريقة للاستمتاع بالمياه. في الواقع ، لا يمكنك مغادرة دبي دون تجربة الطيران الشراعي والطيران المظلي.

JBR Parasailing
4

الغوص في جميرا بيتش

أثناء إجازتك لاستئجار اليخوت في مرسى دبي ، تحقق من الحياة البحرية المذهلة في المنطقة! انضم إلينا في رحلة غطس ستكون من أكثر الأيام إثارة في حياتك. إنها أفضل طريقة لتجربة الجمال الغامض للعالم تحت الماء. بمجرد أن تفهم كيف يعمل هذا النشاط المذهل للرياضات المائية في دبي ، سترتدي معدات الغوص الخاصة بك وتتوجه إلى بقعة الغوص. بمساعدة مدربك المدرب ، ستغوص بأمان في قاع البحر. وهكذا ، يأخذك هذا إلى عالم جديد تمامًا.

الغوص في جميرا بيتش
5

جسر القرهود للصيد

يمكنك أيضًا قضاء وقت ممتع مع عائلتك إذا كنت تصطاد الكثير من الأسماك. ستستمتع عائلتك بوجبة رائعة أثناء الاستمتاع بأنشطة الرياضات المائية في دبي. يمكنك شواء السمك أو قليه على متن القارب لمنح براعم التذوق طعم المأكولات البحرية اللذيذ. علاوة على ذلك ، يمكنك الذهاب للصيد في جسر القرهود وجسر آل مكتوم وطريق السيف وخور دبي وشاطئ جميرا والعديد من الأماكن الأخرى في دبي.

في هذا الصدد ، إذا كنت ترغب في الحصول على مزيد من المتعة ، يمكنك الرقص والاحتفال والتحدث مع أصدقائك وعائلتك بسهولة استئجار اليخوت في مرسى دبي. يمكنك تحويل رحلتك البحرية إلى حفلة إذا أحضرت المتعة والترفيه. كل شيء ، من الموسيقى إلى الطعام ، يمكن تغييره ليناسب احتياجاتك. تنفس الهواء البارد من البحر واشعر بنبض دبي وأنت تنظر إلى المناظر الجميلة.

جسر القرهود للصيد
6

جي بي ار لصيد الأسماك

من أشهر الأنشطة المائية في دبي فلاي فيش. يقع قبالة شاطئ جميرا بيتش ريزيدنس. ومع ذلك ، يمكنك رؤية الزوارق السريعة التي تقود المطاطية الضخمة في الهواء. هذا نفخ على شكل حرف “E” ، ويمكن أن يستوعب ما يصل إلى شخصين بأمان. في هذه الأثناء ، إنه نشاط مثير خارج هذا العالم أن تشعر بالريح على وجهك. لذا ، شاهد أفق دبي يمر ، وأنت بأمان في نفخ. أخيرًا ، إنها واحدة من أرخص الأنشطة المائية التي لا تقضي على المتعة.

جي بي ار لصيد الأسماك
7

فلاي بورد في نخلة جميرا

تعد فلاي بورد واحدة من أحدث الرياضات المائية وأكثرها شعبية في دبي. إنه مثالي للأشخاص الذين يحبون الإثارة ويريدون تجربة شيء جديد! أنت مربوط بشكل أساسي بلوح ، وضغط الماء يجعلك تطير في الهواء كما لو كنت ترتدي عبوة نفاثة. وهكذا ، مع هذا النشاط ، سوف تطير إلى حد كبير! هناك الكثير من الأماكن التي ستتيح لك الطيران. علاوة على ذلك ، يجب عليك أيضًا القيام بذلك في نخلة جميرا لأنها تتمتع بأفضل منظر وهي المكان الذي يفعله معظم الناس.

فلاي بورد في نخلة جميرا
8

ركوب الأمواج شراعيًا في شاطئ دبي كايت

تعد رياضة ركوب الأمواج بالطائرة الورقية واحدة من أشهر الرياضات المائية في دبي مارينا. هنا ، يمكنك غالبًا رؤية راكبي الأمواج على ألواحهم بمظلات كبيرة ملحقة بهم لمساعدتهم على ركوب الأمواج. بمساعدة لوحة الموجة ، ستشعر بالقوة الكاملة للريح وستكون قادرًا على التحكم فيها.

يُسمح بالتزلج الشراعي في دبي على شاطئين محددين فقط. أحدهما شاطئ دبي كايت (شاطئ فزاع) والآخر هو شاطئ دبي كايت سيرف (شاطئ نسيمي). بالإضافة إلى ذلك ، تعد منطقة الطائرات الورقية المكان الوحيد الذي يمكن للأطفال فيه ممارسة رياضة ركوب الأمواج شراعيًا جنبًا إلى جنب.

ركوب الأمواج شراعيًا في شاطئ دبي كايت
9

جي بي ار للتزلج على الماء

يمكنك القول أن هذه هي أكثر الرياضات المائية إثارة في دبي. التزلج على الماء هو بالضبط ما يبدو عليه الأمر. ستكون مقيدًا بزورق آلي أثناء وقوفك على زلاجات ذات قيعان مستديرة. سوف يسحبك القارب بسرعة عبر الخليج. عندما تبحر فوق المياه المتلألئة للخليج الفارسي ، ستشعر بنسيم البحر على وجهك. قبل أن تبدأ ، سوف يعطيك دليلك المهني تعليمات واضحة.

مع زيادة سرعة القارب ، كل ما عليك فعله هو الاستمرار في شدها في اتجاهين متساويين ومعاكسين. وبالتالي ، فهو حقًا نشاط مغامرة مائية في دبي. علاوة على ذلك ، يمكنك الاستمتاع بهذا النشاط في جميرا بيتش ريزيدنس (JBR) ، وهي رياضة مائية في دبي.

جي بي ار للتزلج على الماء
10

ركوب كاتاماران في مرسى دبي

شيء ما عن اليخوت الكبيرة والجميلة في دبي يجعل كل رحلة على الماء تبدو وكأنها صفقة كبيرة. يمكنك ركوب طوف يبلغ طوله 70 قدمًا في دبي ورؤية هذا الجمال بنفسك. تأخذك جولة كاتاماران بالمياه إلى العديد من الرياضات المائية في دبي. وتشمل دبي مارينا ، وجميرا بيتش ريزيدنس ، وجزيرة بلوواتر ، وأتلانتس ، وبرج العرب ، وقناة دبي ، وعين دبي ، وبرج خليفة ، وميناء راشد. إنها تجربة لا تنسى.

ركوب كاتاماران في مرسى دبي

الأنشطة المائية الأخرى في دبي

إلى جانب البقع المائية المذكورة أعلاه في دبي والأنشطة المائية في دبي ، هناك العديد من المغامرات المائية الأخرى في دبي التي يمكنك الاستمتاع بها هذا الصيف. بالإضافة إلى ذلك ، ستجعلك الأجواء الطبيعية للمارينا تنسى كل ما يقلقك وتشعر بالانتعاش والتجدد. من خلال استئجار اليخوت في دبي مع Mala Yacht في وسط البحر ، يمكنك قضاء يوم صيفي مثالي مع الفخامة والجمال الطبيعي والأشخاص الذين تحبهم أكثر من غيرهم. علاوة على ذلك ، تم وصف بعض الأنشطة المائية الأخرى في دبي أدناه والتي ستجعلك ممتعًا.

تأجير اليخوت في دبي

الإبحار على طول المياه الزرقاء المتلألئة لبحر دبي بينما هبوب النسيم البارد هو أفضل طريقة لقضاء إجازتك الصيفية مع الأصدقاء والعائلة. انطلق في رحلة بحرية أثناء استئجار اليخوت في دبي مع النسيم البارد والشمس المشرقة عليك أثناء الاسترخاء على سطح السفينة. وبالتالي ، فإن مشاهدة مناظر دبي مع عائلتك وأصدقائك هي أيضًا الطريقة المثالية لقضاء يوم صيفي في البحر. عند استئجار يخت خاص في دبي ، يمكنك مشاهدة مناظر مذهلة لمعالم دبي. من نادي مرسى دبي لليخوت ، يمكنك أن تفتن بمباني مثل أتلانتس النخلة وبرج العرب المهيب. الطريقة التي ينعكس بها البحر الأزرق العميق واللمع للأنشطة المائية في دبي ، تنعكس اليخوت الجديدة على بعضها البعض في مدينة دبي تجعلك تقع في حبها.

الصيد في أعماق البحر

دبي هي أكثر من مجرد مكان للمجتمع الراقي وأشياء حديثة للغاية للقيام بها. يمكن لبعض الأنشطة المائية في دبي أن تجعلك تشعر وكأنك في الأيام الخوالي. واحد منهم هو الصيد في أعماق البحار. يمكنك الابتعاد عن فوضى المدينة وقضاء وقت فراغك في الصيد على استئجار يخت في دبي. في الخليج ، يمكنك صيد الكوبيا ، والملك فيش ، وأسماك القرش الصغيرة ، والسلطان إبراهيم ، والباراكودا ، من بين الأسماك الأخرى. انتبه جيدًا للقبطان للحصول على جر أكبر. يمكنك قضاء ما يصل إلى 5 ساعات في مياه دبي وجميرا بيتش ريزيدنس (JBR) و Water Adventure Dubai.

علاوة على ذلك ، يبلغ عمق مياه دبي حوالي 10-15 مترًا بالقرب من الشاطئ وعمقها 18-35 مترًا. وبالتالي ، يعتمد الأمر على المكان الذي تريد الصيد فيه ومدى ارتفاع المد في ذلك اليوم. باختصار ، اختر يختك المستأجر دبي بحكمة لأنشطة الصيد في أعماق البحار في دبي.

الداو يزور مسندم

في رحلة ليوم كامل من دبي ، يمكنك مشاهدة الجمال الطبيعي لشبه جزيرة مسندم العمانية من الماء. سافر إلى مسندم الجبلية ، وهي جزء صغير من عمان شمال شرق دبي ، واركب مركب شراعي خشبي. بعد ذلك يمكنك الجلوس والاستمتاع بأنشطة الرياضات المائية الجميلة في دبي وأنت تمر بالقمم الصخرية والخلجان الخفية والشواطئ الرملية. ابحث عن قرون الدلافين. يمكنك حتى التوقف للسباحة أو الغطس ، والحفاظ على انتعاشك مع المشروبات الغازية المجانية وبوفيه غداء عربي لذيذ على سطح السفينة.

بالإضافة إلى ذلك ، فإن الجولة الأكثر شعبية للسياح هي جولة مسندم خصب من دبي عن طريق تأجير اليخوت في دبي. هذا لأنه يمنحهم فرصة فريدة لرؤية الجمال الطبيعي لمسندم عمان. إنه يمنح الناس فرصة للذهاب إلى جزيرة سيبي الشهيرة ، الواقعة جنوب دبا مسندم. جزيرة سيبي هي أكبر جزيرة في منطقة مسندم دبا. الآن ، تم تحويله إلى حديقة وطنية. هناك الكثير من الجزر الصغيرة حول جزيرة سيبي. هذه الجزر مهمة جدًا للأشخاص الذين يعيشون هناك لأنها تساعدهم في كسب لقمة العيش.

FAQs

على الرغم من وجود العديد من الشواطئ النظيفة والجميلة في دبي للأنشطة المائية في دبي. من بين كل الرياضات المائية في دبي هي جميرا بيتش. إنه بسبب مناظره المذهلة وتوافر أحدث التقنيات.

قضاء الأمسية في فندق قصر الإمارات ، التخييم في الصحراء ، ممشى كورنيش أبوظبي. علاوة على ذلك ، شاهد المحيط العميق في الليل والحفلات في جزيرة ياس الشهيرة. أخيرًا وليس آخرًا ، التسوق في سوق السوق المركزي.

نظرًا لأن جميع الإمارات لديها خطوط ساحلية رائعة. لكن شواطئ الفجيرة ، على وجه الخصوص ، تبرز للغطس والغوص وحتى ركوب الأمواج! وبالتالي ، فهذه بعض من أفضل مناطق الجذب في الإمارة لأنشطة الرياضات المائية في دبي.

By Hisham

Hisham is a Dubai based professional associated with Travel and Tourism community, he has been a vetren in field of Organization Development and have traveld across the globe for both work and leasure. His passion for shareing knowledge about is travels started 4 years back during his stay in Europe when he initated a FB monologue called "Malang Ka Safar". He is a story teller with a sense of humor and would like to address the common traveler's challenges and need to know whenever he covers any of his experiances.

Add a comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *

whatsapp button Enquire Now