معرض دبي الدولي للقوارب

Last Updated On June 5, 2023

Posted By Hisham

تجمع منصة المبيعات البحرية الحائزة على العديد من الجوائز في دبي “معرض دبي الدولي للقوارب” أفضل لاعبي صناعة الترفيه البحري في العالم من جميع أنحاء القارات الخمس. يكشف الموردون والموزعين العالميين من الإمارات العربية المتحدة والمنطقة الأوسع عن إطلاقهم لليخوت والحرف الترفيهية والتسلية البحرية واليخوت الفائقة والقوارب بالإضافة إلى لوازم وخدمات فاخرة ومعدات في هذا المعرض الذي لا مثيل له في الشرق الأوسط والعالم. الأفراد من أصحاب الثروات العالية والمستثمرين البحريين وعشاق القوارب. مع ظهور أكبر وفد لكبار الشخصيات بما في ذلك كبار الشخصيات الملكية والأفراد من كبرى الشركات الكبرى ، يعد المعرض واحداً من أفضل خمسة عروض قوارب رائدة في العالم.

Dubai Boat Show

قبل 23 عامًا ، أقيم حدث داخلي بالكامل باسم معرض دبي الدولي للقوارب في معرض الرياضات المائية والقوارب السريعة في مركز دبي التجاري العالمي بدبي. تم إطلاق الحدث الأكثر توقعًا في عام 1992 ، واستقطب 55 عارضًا محليًا وإقليميًا إلى جانب 3000 زائر في نسخته الأولى. منذ ذلك الحين ، استمر المعرض في التطور والنمو التدريجي. نظرًا لكونه واحدًا من أسرع العروض البحرية نموًا ، فقد اكتسب هذا المعرض زخمًا سريعًا ووسع الحدث من عرض على الأرض إلى مكان على الأرض والمياه.

اقرأ المزيد: نشاط اليخوت

استقر الحدث في نادي دبي الدولي للرياضات البحرية في عام 2004 مما جعل الحدث أحد أكبر العلامات التجارية وأكثرها نفوذاً في العالم. منذ ذلك الحين ، أصبح نادي دبي الدولي للرياضات البحرية المقر الدائم للعرض. ويأتي هذا الإنجاز تجسيداً لرؤية نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي. الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم.

مع سجل حافل وتاريخ غني يمتد 23 عامًا ، يلبي معرض دبي الدولي للقوارب المتحمسين من خلال تلخيص الأسلوب بأحدث الابتكارات في الصناعة البحرية العالمية. جعل معرض المنتجات البحرية من قبل أكثر من 850 عارضًا دوليًا رائدًا من أكثر من 50 دولة في مساحة تزيد عن 85000 متر مربع من الحدث وجهة لا تضاهى لعشاق البحار.

By Hisham

Hisham is a Dubai based professional associated with Travel and Tourism community, he has been a vetren in field of Organization Development and have traveld across the globe for both work and leasure. His passion for shareing knowledge about is travels started 4 years back during his stay in Europe when he initated a FB monologue called "Malang Ka Safar". He is a story teller with a sense of humor and would like to address the common traveler's challenges and need to know whenever he covers any of his experiances.

Add a comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *

whatsapp button Enquire Now