كيف يمكنك التخطيط لحدث الشركة في دبي؟

Last Updated On June 5, 2023

Posted By Hisham

تولي الإمارة الأولوية للأمن ، بالإضافة إلى البروتوكولات على مستوى المدينة ، فقد وضعت مجموعة متنوعة من الضمانات المحددة لضمان أن الجمعيات ومنظمي الأحداث قد تستضيف أحداثًا مؤسسية آمنة لا تُنسى في دبي. قاعدة في جميع قطاعات الصناعة ، بما في ذلك الرعاية الصحية والتعليم والتكنولوجيا والنقل والطاقة النظيفة والمياه والمساحة ، تقدم دبي عرضًا ديناميكيًا لحدث الأعمال يشمل الاتصال العالمي والفنادق والأماكن الحديثة والبنية التحتية من الدرجة الأولى وكرم الضيافة.

خطط لحدث مؤسسي مذهل في دبي

ابدأ دائمًا بالأبجديات

يجب أن تبدأ عملك دائمًا بأساس متين ، وبالتالي من الجيد دائمًا رسم تخطيط لحدثك الصغير قبل الانتقال. قبل النظر إلى الأمام ، يجب القيام بأشياء مثل مسارات الرحلة والتوقيتات والتواريخ.

ضع في اعتبارك ميزانيتك

مع تزايد عدد الأشخاص الذين يحضرون ، تنخفض تكلفة المطاعم والفنادق. نتيجة لذلك ، تكون تكلفة الفرد في الأحداث الصغيرة أكثر من تكلفة الأحداث الكبيرة ، وهو العيب الرئيسي للأحداث الصغيرة. قم بإسقاط 20٪ من الحاضرين من حدث لديه القدرة على تغيير حالة تسعير المجموعة لجعل الأمور أكثر صعوبة.

مع وضع ذلك في الاعتبار ، حدد ميزانية لكل شخص أقل من أقل حجم جمهور متوقع. إذا أكملت هذه الرياضيات بشكل صحيح ، فستتمكن من زيادة أرباحك لكل شخص.

حدد المكان المثالي

العثور على مكان لمجموعة أصغر أسهل من العثور على مجموعة أكبر ، لكن عتبة الباب ذات السعة لمجموعة أصغر ستكون أضيق قليلاً. إذا كنت تخطط لحدث ما من 100 إلى 150 شخصًا ، فكل ما عليك فعله هو اختيار مساحة أكبر ، والتي سيتم تحديدها حسب سعة المكان. تأكد من أن الغرفة لا تبدو مزدحمة.

إذا كنت قد مللت من الأماكن العادية وتريد طريقة جديدة لتنظيم الأحداث ، فامنح الفرصة لاستئجار اليخوت في دبي وأقيم حدثًا ساحرًا في وسط المياه الزرقاء. سيعطي هذا لمسة مثالية لحدثك. أيضًا ، سيكون للقرب من الطبيعة تأثير جيد على فريقك.

اختر التاريخ بعناية

قبل تحديد تاريخ الحدث الخاص بك ، تأكد من أن لديك هذه الأشياء في مكانها الصحيح. ترقب الإجازات القانونية والدينية في دبي

يجب عليك التحقق مرة أخرى من التواريخ الخاصة بك مع المشاركين المحتملين ، مثل المتحدثين والضيوف والمقدمين. تجنب المواعيد الشائعة لأن أسعار الفنادق وتكاليف الطيران تكون دائمًا أعلى خلال شهر رمضان والعطلات الرسمية في المملكة المتحدة ورأس السنة الصينية الجديدة. باعتبارها بوابة آسيا ، فإن دبي وجهة لا بد من زيارتها.

استراتيجية التسويق

تأكد من أن الحدث الذي تستضيفه سيفيد الآخرين. لطالما كان الناس فضوليين لمعرفة كيف سيفيدهم هذا الحدث. سيكون لطريقة التسويق التي تستخدمها تأثير كبير على عدد الأشخاص الذين يحضرون. تشعر بسعادة غامرة لهذا الحدث الخاص بك ، لكن أكبر مشكلة تواجهها هي تحفيز الآخرين ليكونوا متحمسين أيضًا.

نقاط القوة

توفر الأحداث الأصغر فرصًا أكثر للمحادثات المعدة ؛ يمكنك الاستفادة من هذا عند التخطيط للبرنامج. نظرًا لأن الضيوف سيصابون بالملل إذا تحدثت طوال اليوم ، فإن الأحداث الصغيرة غالبًا ما تتضمن جلسات جانبية وجلسات جماعية. ضع في اعتبارك طرقًا مختلفة للحفاظ على تفاعل جمهورك.

اجعل الأمور أسهل على زوار موقعك.

تشير أحداثك الناجحة إلى حضور ضيوفك. لذا فكر في كيفية وصولهم إلى هناك. ضع في اعتبارك المسافة بين أقرب مراكز النقل بالإضافة إلى وقت وصول ضيوفك.

تحقق من خيارات السكن المتاحة في المنطقة. قد تكون قادرًا على تنظيم أحداث غير تقليدية للشركات في دبي في أماكن جذابة ، لكن إرسال ضيوفك في رحلة طويلة ومرهقة إلى مرفق إقامتهم لن يفيدك على المدى الطويل.

أضف وظيفة التواصل

في عالم الشركات في دبي ، تلعب الشبكات دورًا مهمًا في إنجاح الحدث الخاص بك. من المفيد دائمًا أن يكون ضيوفك على دراية ببعضهم البعض. إذا كنت بحاجة إلى تقديم أي التزامات ، فيجب عليك القيام بذلك قبل الحدث. لا شيء يجذب جمهورًا مثل الجمهور ، كما هو مبين في المصطلح ، لذا كن عمليًا عندما يتعلق الأمر بالترويج لأي حفلة بعد الحدث.

اجتماعات الشركات هي دائمًا تجارب مجزية وغنية للجميع ؛ كل ما تحتاجه هو التخطيط المناسب إذا كنت ترغب في إنجاح حدثك من خلال التفكير في حضورك. ستساعدك معرفة من هم زوار موقعك وما يريدون في تصميم الحدث بشكل أفضل.

بعض النصائح لترتيب حدث مؤسسي مثالي في دبي

اتبع هذه النصائح لتنقذ نفسك من أي صخب أثناء ترتيب حدث شركتك.

  • ضع خطة عمل أو العمود الفقري لحدثك.

هذا يعني أنك ستحتاج إلى إنشاء أهداف وغايات لماذا تخطط لعقد هذا الحدث الخاص بك. ستكون هذه الخطة الرسمية بمثابة الأساس لكل اختيار تقوم به وتنفيذه طوال الحدث ، من البداية إلى النهاية.

  • قم بعمل قائمة بكل ما تحتاجه.

يميل الناس ، خاصةً عندما تكون عقولهم مغمورة بالفعل بكل الأشياء التي يعرفون أنه ينبغي عليهم إنجازها ، إلى نسيان الأشياء. والحشوات لا مكان لها في التحضير للحدث. يجب أن تكون منهجيًا في التخطيط واتخاذ القرار. من الأفضل كتابة كل شيء حتى لا تنسى أي شيء.

  • تعيين المسؤوليات لكل عضو في الفريق.

لضمان تنفيذ استراتيجيتك بشكل جيد ، يجب عليك توصيلها إلى كل عضو في فريقك والتأكد من أن الإنتاج يعمل بسلاسة. بهذه الطريقة ، لن تثقل كاهلك بالمهام – بعد كل شيء ، ستحتاج إلى كل الدعم الذي يمكنك توفيرهt.

  • ضع في اعتبارك أن الحدث الخاص بك هو انعكاس لشركتك.

الخطوة الأولى في التخطيط لأحداث مؤسستك هي تحديد أهدافك. تتوافق هذه الأهداف أيضًا مع رؤية شركتك وقيمها ورسالتها. نتيجة لذلك ، يجب أن يلتزم كل شيء في التخطيط لحدثك وتنفيذه بهذه الإرشادات.

  • تعرف على كيفية تحقيق أقصى استفادة من وسائل التواصل الاجتماعي.

ليس سراً أن كل شخص لديه حساب على وسائل التواصل الاجتماعي ؛ نتيجة لذلك ، يعد الإنترنت أفضل موقع لبيع أي شيء مع إنشاء عملاء متوقعين أيضًا. بصفتك مخططًا للأحداث ، يجب أن تدرك أن هذه طريقة واحدة لزيادة الوعي بالعلامة التجارية والتعرف على الاسم.

الغذاء للأفكار

دبي ، باعتبارها واحدة من أكثر دول العالم تنوعًا ودوليًا ، هي وجهة رائعة لكل من رجال الأعمال والسياح. مع أكثر من 670 فندقًا ومكانًا رائعًا ، توفر المدينة مناظر خلابة بالإضافة إلى كل ما تحتاجه للاسترخاء والاستمتاع بنفسك.

توفر لك الأماكن الرائعة أفضل مكان ممكن للتجمعات أو المناسبات التجارية في دبي. أيضًا ، يمكنك الاعتماد على تأجير اليخوت للشركات في دبي لمنح الحدث الخاص بك مكانًا وشعورًا عصريًا.

By Hisham

Hisham is a Dubai based professional associated with Travel and Tourism community, he has been a vetren in field of Organization Development and have traveld across the globe for both work and leasure. His passion for shareing knowledge about is travels started 4 years back during his stay in Europe when he initated a FB monologue called "Malang Ka Safar". He is a story teller with a sense of humor and would like to address the common traveler's challenges and need to know whenever he covers any of his experiances.

Add a comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *

whatsapp button Enquire Now