الحياة على متن يخت

Last Updated On June 5, 2023

Posted By Hisham

يوم يقضيه على البحر في رحلة بحرية في يخت فاخر هو يوم يقضي بشكل جيد بالفعل. على عكس السفن الأخرى ، يمنحنا الإبحار على متن يخت الحرية في الاستمتاع بهدوء البحر والنسيم البارد وأشعة الشمس المثالية مع أوقات الفراغ. يمنحك استئجار يخت الفرصة لتحديد وجهتك وإجراء الترتيبات مع القبطان.

هناك الكثير من اليخوت المختلفة المتوفرة في مالا لليخوت مما يتيح لك اختيار أكثر اليخوت التي تفضلها. كل يخت له مواصفاته وصفاته. التفاصيل ورسوم الإيجار متوفرة على الموقع. اليخوت هي من بين أرقى اليخوت في دبي وتقدم مستوى غير عادي من الراحة ووعد بتجربة لا تُنسى.

LIFE ABOARD A YACHT

تختلف الحياة في اليخت عن أي شيء قد تتوقعه. من غرف النوم الفخمة إلى وجبات الخمس نجوم ، كل شيء متاح بسهولة. يمكنك الجلوس والاسترخاء أثناء الاستمتاع بالمنظر الخلاب بشكل استثنائي لبحر دبي الشاسع المنتشر عبر الأفق. كل يخت مجهز بالكامل بأشياء ضرورية ويمكنك حتى إقامة حفلة رائعة على سطح السفينة في أي لحظة. إلى جانب ذلك ، يمكنك الذهاب للصيد والغوص والسباحة في البحر أو مجرد الاستحمام في ضوء الشمس. هناك الكثير من الخيارات للاختيار من بينها. أو يمكنك اختيار عدم القيام بأي شيء على الإطلاق والاسترخاء على سطح السفينة تحت شمس دبي الرائعة.

قراءة المزيد: كيفية التخطيط لحدث الشركة

الطاقم المتاح لكل يخت مدربين تدريباً عالياً وودودين ومتعاونين. إنهم مدربون بشكل احترافي لتلبية احتياجاتك ومتطلباتك طالما كنت على متن اليخت ؛ يمكنك الحصول على كل المساعدة والإرشادات التي تحتاجها. سيتألف الطاقم من قبطان محترف وطاهي ومضيفة حسب عدد الضيوف. ستكون الجولة حصرية للغاية ومصممة لتناسب جميع احتياجاتك. سيقوم أعضاء الطاقم بوضع جدول زمني لك اعتمادًا على حالتك المزاجية وما تخطط للقيام به. من اللعب إلى مجرد الاستمتاع بالمنظر ، كل شيء أصبح رائعًا بالنسبة لك. كل ما عليك فعله هو اختيار يخت وترك الباقي لمالا لليخوت للتعامل معها.

توفر اليخوت غرف نوم ساحرة ودورات مياه ومطبخ ومراحيض وسطح أمامي وخلفي ومنطقة جلوس وصالة طعام. لا يقتصر الأمر على توفير اليخت لأكثر من عائلة واحدة ، ولكن أيضًا بعض اليخوت المتوفرة في Mala Yachts قادرة على الترفيه عن 18-20 شخصًا في نفس الوقت. المطبخ مجهز بالكامل لإعداد وجبة شهية قد تشتهيها. كما يتم تضمين أنواع خاصة مثل الشوكولاتة والنبيذ لراحتك.

Yacht cruise

يمكنك الاختيار من بين 6 يخوت رائعة بشكل استثنائي. هم يخت 85 قدمًا ، ويخت 70 قدمًا ، ويخت 55 قدمًا ، ويخت 50 قدمًا ، وقارب صيد رياضي 37 قدمًا ، و 33 قدمًا كروزر. يتم احتساب أسعار مختلفة لكل يخت حسب حجمه ولكن الخدمات المقدمة متميزة بنفس القدر. من المؤكد أن عملائنا سيحظون بتجربة رائعة بمجرد أن يقرروا الاستفادة من خدماتنا. نحن موجودون في موقع مذهل لتوفير تجربة أخاذة لبحر دبي الشاسع.

عش حياة الأحلام التي طالما حلمت بها – الحياة على متن يخت!

By Hisham

Hisham is a Dubai based professional associated with Travel and Tourism community, he has been a vetren in field of Organization Development and have traveld across the globe for both work and leasure. His passion for shareing knowledge about is travels started 4 years back during his stay in Europe when he initated a FB monologue called "Malang Ka Safar". He is a story teller with a sense of humor and would like to address the common traveler's challenges and need to know whenever he covers any of his experiances.

Add a comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *

whatsapp button Enquire Now