أفضل الأماكن للاحتفال بليلة رأس السنة

Last Updated On June 5, 2023

Posted By Hisham

تعتبر ليلة رأس السنة في دبي من أبرز الأحداث في المدينة ، وقد نمت شعبيتها في جميع أنحاء العالم في السنوات الأخيرة ، حيث استقطبت ملايين الزوار من جميع أنحاء العالم. يذهب المشاهير والأشخاص العاديون على حدٍ سواء إلى دبي من أجل الحياة الليلية النشطة ، والعديد من الأشياء للقيام بها ورؤيتها ، وعظمة الصحراء ، والبحر الصافي ، ودرجات الحرارة اللطيفة. في دبي ، تغلف الاحتفالات الفخمة المدينة ليلة رأس السنة ، ويمكن للزوار الاختيار من بين مجموعة واسعة من المطاعم ، ورحلات العشاء البحرية ، والحفلات الأنيقة التي تقام على أسطح المنازل المذهلة في المدينة. تعتبر ليلة رأس السنة في دبي بلا شك الوقت المثالي لزيارة المدينة. الجو عالمي وحيوي هذا الشهر ، ويمكنك حتى أن تغوص في المحيط بفضل الأيام الطويلة من السماء الزرقاء الرائعة ودرجات الحرارة الممتازة.

دبي ، لأن ليلة رأس السنة الجديدة تتزامن مع ذروة موسم الذروة ، تميل الأسعار إلى الارتفاع ، مما يجعل حجز الفنادق والرحلات والتذاكر والتجارب في وقت مبكر أمرًا بالغ الأهمية. دعونا نرى ما هي أعظم الأنشطة التي يجب القيام بها والمواقع التي يجب زيارتها في دبي ليلة رأس السنة!

قبض على المشاعر – الألعاب النارية ليلة رأس السنة الجديدة

new year places

برج خليفة هو أفضل مكان لقضاء ليلة رأس السنة في دبي. يمكنك مشاهدة واحد من أطول المباني في العالم ، بالإضافة إلى واحد من أجمل وأكبر عروض الألعاب النارية في العالم لأن دبي أمة من التفوق.

كل عام ، يتوافد الزوار من جميع أنحاء العالم على هذا الحدث الفريد من نوعه. ينتظرك عرض مائي رائع في نوافير دبي المائية الرائعة ، بالإضافة إلى عرض الألعاب النارية الهائل.

يتم تنفيذ أداء موسيقي بالتزامن مع هذه. توفر دبي مول ، والمدرجات الموجودة أسفل برج خليفة ، والفنادق الفاخرة المجاورة ، أفضل الإطلالات على الألعاب النارية ليلة رأس السنة في دبي.

يعد Level 43 Sky Lounge و Iris Dubai و Uptown Bar من بين المطاعم والبارات التي تضم شرفات على السطح توفر إطلالات خلابة على الألعاب النارية للعام الجديد.

تقاليد رأس السنة في دبي

لن يتم الاحتفال رسميًا بالعام الجديد في دبي أو الإمارات العربية المتحدة في 31 ديسمبر. لأنهم يتبعون التقويم القمري الإسلامي ، الذي يحتوي على سنة أقصر بـ 11 يومًا من التقويم الغريغوري. من سنة إلى أخرى ، يختلف اليوم المحدد. يشير غروب الشمس أيضًا إلى بداية يوم جديد.

نتيجة لذلك ، يحتفل المسلمون بالعام الجديد لمدة يومين. يبدأ العام بالعيد وآلات النفخ ، بدلاً من النبيذ والصواريخ.

وفقًا لتقليد العام الجديد في دبي ، ينقسم العيد إلى سبعة أقسام ، يرمز كل منها إلى الصحة والسعادة والرفاهية والخصوبة. من بين العناصر المعجنات الحلوة ، وعملة معدنية ، والحزم البيضاء ، وبراعم القمح الأخضر ، والتفاح ، والخل ، والثوم.

اقض ليلة رأس السنة مع Marvels

1

ذروة المرح - برج خليفة

ستتميز ليلة رأس السنة الجديدة بـ “تحفة رائعة من الألعاب النارية والأضواء وعرض الليزر” في أعلى مبنى في العالم. في حين تم الكشف عن القليل من التفاصيل حول الموضوع ، صرح محمد العبار ، مؤسس شركة إعمار ، مطور برج خليفة ، أن الجاذبية ستقدم “احتفالًا رائعًا أكبر” هذا العام.

سيتم تزيين وسط مدينة دبي بالديكورات ، وسيتم توقيت عرض الألعاب النارية والليزر والضوء ليتزامن مع عرض نافورة دبي لعرض مذهل.

ستستخدم إعمار العديد من الإجراءات الوقائية ، بما في ذلك الكاميرات الحرارية ، والمسافة الاجتماعية ، والمدفوعات غير التلامسية ، والتنظيف العميق المتكرر والتعقيم ، وفقًا لمعايير وأنظمة حكومة دبي ، لحماية الصحة العامة والسلامة لجميع الزوار.

ذروة المرح - برج خليفة
2

أبهر نفسك - في القرية العالمية

يمكن للعائلات التي تبحث عن مكان لمشاهدة الألعاب النارية للعام الجديد من جميع أنحاء العالم زيارة القرية العالمية ، والتي ستعيد الألعاب النارية “حول العالم” في ليلة رأس السنة الجديدة. هذا يعني أنه بدءًا من الساعة 8 مساءً ، سيتم التعامل مع الضيوف في المكان متعدد الثقافات بالألعاب النارية كل ساعة والتي تتوافق مع منتصف الليل في عدة أماكن في جميع أنحاء العالم.

أبهر نفسك - في القرية العالمية
3

دائرى حول التشويق - برج العرب

أكدت مجموعة جميرا أن عرض الألعاب النارية هذا العام سيقام في الفندق المتميز. ستكون طريقة رائعة للاحتفال بالعام الجديد ، سواء كنت تشاهد الألعاب النارية من أحد المطاعم في سوق مدينة جميرا أو كايت بيتش.

دائرى حول التشويق - برج العرب
4

لماذا ليس إكسبو دبي 2020

ماذا لو احتفلت بهذه السنة الجديدة مع العالم كله؟ يبدو لا يصدق؟ حسنًا ، ليس مع Expo 2020 حيث اجتمع العالم كله في مكان واحد.

هناك ضجة في الهواء مع العد التنازلي ليلة رأس السنة مع أكبر أداء في العالم بكامل التروس. ابدأ بجولة في الأجنحة الريفية ، وتوقف مؤقتًا على طول الطريق للحصول على مأكولات الذواقة ، ثم استمتع بجدول الترفيه المليء بالمربى ، والذي يتضمن العروض الحية والمعارض عالية التقنية وعروض الطائرات بدون طيار. سيكون إكسبو 2020 دبي بمثابة مهرجان لا يُنسى ، حيث يجتمع أفضل ما في العالم. وبالتأكيد ، ستكون هناك عروض مفاجئة وشيء مثير للاهتمام لتغمرك فيه ليلة رأس السنة الجديدة.

5

استمتع بأجواء السنة الجديدة من سكاي - عين دبي

في جزيرة بلوواترز ، استقبل العام الجديد في عين دبي ، أعلى وأكبر عجلة مراقبة في العالم. توقع مناظر لا مثيل لها بزاوية 360 درجة لأفق المدينة من واحدة من 48 كابينة للركاب ، والتي تأتي في ثلاثة أنواع: كبائن المراقبة ، والحجرات الاجتماعية ، والحجرات الخاصة. هذا الأخير مثالي للتجمعات الخاصة مع الأصدقاء والعائلة. إذا كنت تريد الوقت المناسب لمنتصف الليل ، فتأكد من الحجز مسبقًا.

 

استمتع بأجواء السنة الجديدة من سكاي - عين دبي
6

في ليلة رأس السنة ، انطلق في رحلة بحرية على متن مركب شراعي تقليدي

رحلة العشاء هي خيار رائع آخر إذا كنت تبحث عن طريقة مختلفة للاحتفال بليلة رأس السنة الجديدة في دبي. إنه يقدم مزيجًا رائعًا من الطعام الرائع والترفيه الحي والخدمة اليقظة والأجواء الحميمة. يمكنك الاستمتاع ببوفيه عشاء متعدد الأصناف ونخب شمبانيا في منتصف الليل حيث يبحر الداو في رحلة لا تُنسى لمدة ثلاث ساعات حول المناظر الخلابة لمرسى دبي أو خور دبي. قبل أن تنتهي هذه الرحلة البحرية الرائعة في ليلة رأس السنة الجديدة ، ستندهش من الروعة الديناميكية لأفق المدينة المتلألئ ، واستمتع بعروض الدي جي ، واستمتع بإطلالات قريبة على الألعاب النارية من وسط المحيط.

7

رحلة بحرية في خور دبي - احصل على رؤى رائعة

لطالما كان خور دبي ، الذي يمر عبر وسط المدينة ، شريان الحياة لاقتصاد المدينة. على كلا الجانبين ، يوجد بها أقدم أحياء المدينة: ديرة وبر دبي. استمتع بالبازارات الصاخبة والمناظر الرائعة لمدينة دبي.

تتيح لك جولة مركب شراعي في خور دبي إلقاء نظرة فاحصة على التضاريس القديمة في المنطقة ، والتي تتخللها مجموعة من الهياكل القديمة الرائعة التي تعلوها أبراج الرياح وأسواق الذهب والتوابل (الأسواق العربية التقليدية) ، والإطلالات المعاصرة الساحرة . بشكل عام ، يضمن لك الحصول على تجربة حقيقية في ليلة رأس السنة الجديدة أثناء الاستمتاع بثقافة دبي وتراثها.

8

رحلة بحرية في دبي مارينا

إذا كنت ترغب في تجربة الجوهر الديناميكي لدبي الحديثة مع تذوق الثقافة والتقاليد ، فإن مرسى دبي هو المكان المناسب لك. تعد رحلة الداو البحرية في مرسى دبي رائعة الجمال والاسترخاء أكثر من رحلة بحرية في خور دبي.

تتيح لك هذه الرحلة الاستمتاع بالطليعة الرائعة في دبي حيث تمر ببعض من أحدث الأساليب المعمارية في المدينة وعجائبها المذهلة ، مثل نخلة جميرا وأتلانتس النخلة وبرج العرب.

9

حفلة لليخوت في ليلة رأس السنة الجديدة - تعال إلى يخت لوتس ميجا

استمتع بالبوفيه العالمي الشهي في فندق ويستن دبي الميناء السياحي ، والذي يتضمن بارًا مفتوحًا ومحطات طهي حية ومجموعة مختارة من السلطات. مناطق ترفيهية متعددة وإطلالات جميلة على أفق دبي والألعاب النارية كلها متضمنة في يخت ليلة رأس السنة الجديدة في دبي. ستكون هناك موسيقى حية ، فضلاً عن حوض سباحة وجاكوزي!

10

استمتع بالتسوق ومشاهدة الألعاب النارية في سوق مدينة جميرا

يقع سوق مدينة جميرا بجوار برج العرب ، وهو مجمع تسوق وترفيهي رائع بأجواء السوق العربية القديمة. تشتهر أيضًا بالألعاب النارية ليلة رأس السنة الجديدة. قبل حلول العام الجديد في أجواء رائعة ، يمكن للزوار الاستمتاع بوجبة لا تُنسى في أحد مطاعم سوق المدينة.

نظرًا لأن الطقس في دبي شبه مثالي في شهر ديسمبر ، فمن الممكن أيضًا الاحتفال بالعام الجديد على الشاطئ من خلال استئجار إحدى كبائن الشاطئ الجميلة. بديل آخر هو الذهاب في رحلة عشاء فاخرة ، والتي ستسمح لك بمشاهدة أكثر الألعاب النارية إثارة تنعكس في المياه المحيطة بالقارب. قم بالحجز والوصول مبكرًا لأي شيء تخطط للقيام به ليلة رأس السنة في دبي. الجانب السلبي لشعبية دبي الهائلة خلال احتفالات رأس السنة الجديدة هو الاختناقات المرورية والحشود الكبيرة.

11

دبي فيستيفال سيتي

في ليلة رأس السنة الجديدة 2022 في دبي ، تعد دبي فستيفال سيتي من أشهر وأفضل الأماكن التي يمكنك زيارتها ، خاصة بالنسبة لك ولعائلتك. خلال ليلة رأس السنة الجديدة ، يمكنك المشاركة في مجموعة متنوعة من الأنشطة والترحيب بالعام الجديد. الألعاب النارية ، التي سيكون لها تأثير كبير عليك طوال ليلة رأس السنة ، مثيرة بشكل خاص.

  • تحب إدارة دبي فستيفال سيتي تقديم عرض مذهل للألعاب النارية حطم الأرقام القياسية ، والذي سيحاول دبي فستيفال سيتي مول مع IMAGINE. من المقرر إقامة العديد من معارض الألعاب النارية ليلة رأس السنة الجديدة في دبي فستيفال سيتي مول ، مع بدء
  • الترفيه بعد غروب الشمس.
  • سيُضاء الخليج بالألعاب النارية كل ليلة حتى حلول العام الجديد في عام 2022. أخيرًا ، في منتصف الليل ، سيبدأ عرض مذهل بداية العام الجديد.

12

تجول حول أتلانتس النخلة

في حفل عشاء ليلة رأس السنة الجديدة ، ينطلق أتلانتس النخلة ، مع فرقة موسيقية مكونة من 30 قطعة ، وطاولة بوفيه فخمة ، وعدد كبير من محطات الطهي الحية – وهذه هي البداية فقط. مع اقتراب منتصف الليل ، ستضيء السماء بعرض مذهل لأحد أكثر عروض الألعاب النارية المنتظرة في العالم. قم بالترقية إلى Golden Circle للحصول على طاولة في قلب الحدث ، بالإضافة إلى علبة لذيذة من الكافيار وعدد غير محدود من الكمأ الأبيض المرشوشة على وجبتك. تتوفر أيضًا حزم وجبات خاصة في أفضل مطاعم Atlantis ، بما في ذلك Ossiano و Nobu و Bread Street Kitchen ، بالإضافة إلى حفلة خاصة بالأبطال الخارقين في NYE للأطفال.

13

سكاي دايف دبي دروب زون

هل تخطط لاحتفال ليلة رأس السنة في دولة الإمارات العربية المتحدة؟ لتجربة انعدام الجاذبية ، اذهب للقفز بالمظلات في منطقة إسقاط دبي. في ليلة رأس السنة الجديدة 2022 ، ستوفر للضيوف تجربة لا تتكرر إلا مرة واحدة في العمر. اقضِ اليوم الأخير من العام في أكثر الأماكن شهرة في دبي ، واستمتع بالحفلات والاستمتاع مع الأصدقاء. ابدأ احتفالات ليلة رأس السنة الجديدة بالموسيقى الحية الرائعة وعروض الرقص الفريدة من نوعها.

الكلمات الأخيرة – أتمنى لك سنة جديدة رائعة في مدينة الذهب

في دبي ، تمهد ليلة رأس السنة الجديدة الطريق لاحتفالات مذهلة. تقدم هذه المدينة كل شيء ، من عروض الألعاب النارية التي حطمت الرقم القياسي العالمي من أعلى ناطحة سحاب في العالم إلى حفلات الشاطئ الأنيقة والعروض المرصعة بالنجوم من قبل المطربين من جميع أنحاء العالم.

تعد احتفالات ليلة رأس السنة في دبي دائمًا أمرًا مهمًا ، حيث يتم عرض الألعاب النارية المذهلة في المعالم الأثرية الشهيرة في المدينة. مع اندلاع الألعاب النارية والأضواء والليزر المذهلة في سماء وسط المدينة هذا العام ، ستجعل ليلة رأس السنة الجديدة رائعة ومذهلة. استفد من جميع الاحتفالات التي تقدمها دبي لاستقبال أحبائك في عام 2022. استكشف التجمعات العائلية مع ألعاب للأطفال الصغار ، أو قم بالتخييم في الصحراء المفتوحة – هناك ما يناسب الجميع ، بما في ذلك مناظر الصف الأمامي لعروض الألعاب النارية الشهيرة في دبي عندما تدق الساعة الظهر.

ومع ذلك ، حافظ على مسافة اجتماعية واتبع جميع الإجراءات الخاصة بالمكان أينما ذهبت للاستمتاع.

 

By Hisham

Hisham is a Dubai based professional associated with Travel and Tourism community, he has been a vetren in field of Organization Development and have traveld across the globe for both work and leasure. His passion for shareing knowledge about is travels started 4 years back during his stay in Europe when he initated a FB monologue called "Malang Ka Safar". He is a story teller with a sense of humor and would like to address the common traveler's challenges and need to know whenever he covers any of his experiances.

Add a comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *

whatsapp button Enquire Now