أفضل 3 تصميمات مفاهيمية لليخوت

Last Updated On May 30, 2023

Posted By Hisham

يمكن ملاحظة تصميمات يخوت جديدة ومبتكرة يتم تقديمها كل عام. في كل عام يأتي المصممون المتحمسون من جميع أنحاء العالم بتصميمات مفاهيمية جديدة ومثيرة لليخوت. تدعو المفاهيم والأفكار المبتكرة الأشخاص الذين يتطلعون دائمًا إلى التقاط شيء فريد لإثارة نفوسهم. تطلق التصميمات الفريدة العنان للذوق الإبداعي والفردية لشركات اليخوت والمصممين. تحقق من أفضل 3 تصاميم مفاهيمية رائعة لليخوت:أفضل 3 تصميمات مفاهيمية لليخوت

أفضل 3 تصميمات مفاهيمية لليخوت

1

يخت الجزيرة الاستوائية

الجنة الاستوائية العائمة هي أحدث مشروع مذهل مع جميع وسائل الراحة ووسائل الراحة للعيش بشكل كامل على متنها. يميل الناس في العصور القديمة إلى التحرك نحو اليخوت من أجل الوصول إلى الجزر ولكن المصممين المبدعين قاموا ببناء جزيرة الفردوس الاستوائية على اليخت. الآن يمكن للناس الإبحار في البحر على جزيرة عائمة خاصة بهم تتميز بأشجار النخيل وكراسي الاستلقاء. يتميز اليخت ببركان شاهق مع شلال متدرج يغذي المسبح في اليخت. اليخت الذي يحلم به هو مزيج من الجمال الخالص والتصميم المبتكر والوظائف. داخل البركان الاستوائي الضخم ، توجد سينما وغرفة ألعاب وصالة ألعاب رياضية ومكتبة وصالون للمنتجع الصحي. تحتوي البطانة الفخمة أيضًا على منصة هبوط ومسبح وبار ضخم.

يخت الجزيرة الاستوائية
2

لماذا

لماذا يعتبر Wally and Hermes مشروعًا مثيرًا يعيد تعريف فن العيش على البحر؟ السفينة المثيرة “لماذا” التي تتضاعف كجزيرة هي نتيجة للتعاون بين دار الأزياء الباريسية هيرميس والعلامة التجارية موناكو لليخوت. لماذا يقدم طريقة جديدة للإبحار فوق الماء بمقعد مدمج. يحتوي القارب الفريد على مسبح وسينما وغرفة موسيقى وغرفة طعام وشاطئ. يمكن أن يتحقق حلم الناس بالعيش على جزيرة جميلة بحرية كاملة دون قيود من خلال تحريك جزيرة لماذا.

لماذا
3

قارب ورقي

فازت القوارب الورقية الإبداعية بقلوب العديد من الأشخاص والتي بناها ثلاثة من المصممين الإيطاليين الشباب. مفهوم القارب الورقي مستوحى من القوارب الورقية للأطفال وهو على شكل لعبة ورقية. يتميز القارب بهيكل هرمي زجاجي ، وكابينتين مع مقاعد أنيقة وجدران جناح طائر النورس وبار. إن بساطة لعبة Paper Boat تستحق الثناء.

قارب ورقي

By Hisham

Hisham is a Dubai based professional associated with Travel and Tourism community, he has been a vetren in field of Organization Development and have traveld across the globe for both work and leasure. His passion for shareing knowledge about is travels started 4 years back during his stay in Europe when he initated a FB monologue called "Malang Ka Safar". He is a story teller with a sense of humor and would like to address the common traveler's challenges and need to know whenever he covers any of his experiances.

Add a comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *

whatsapp button Enquire Now