0503691936 whatsapp WhatsApp 0502819865
Celebrate New Year Evening with Mala Yachts - View Offers
Inner Bannner Image

قائمة الطعام أبو ظبي

ما عملائنا يقولون

yacht rental dubai
wedartbusiness

تذوق أطباقنا المطبوخة السماوية - أبو ظبي

توفر Mala Yachts Abu Dhabi طهاة مشهود لهم عالميًا لتقديم الأفضل لذوقك. لدينا مجموعة لا تصدق من المواد الغذائية الموجودة في كل ركن من أركان العالم والتي ستجعلك تشعر بالرهبة. إن تناول طعامك المفضل في وسط المحيط هو حلم يتحقق ونحن نتأكد من أننا نلبي توقعاتك.

إذا كنت تخطط للاستمتاع بتجربة طعام راقية في رحلتنا البحرية الفاخرة ، فأخبرنا قبل بعض الوقت حتى يقوم الطهاة الخبراء لدينا بإعداد الطعام الذي تحبه. سواء كنت من محبي الأطباق الصينية أو تتوق إلى الأطباق الأمريكية ، فإن قائمتنا تشمل المأكولات الصينية واليابانية والآسيوية والعربية والإيطالية والباكستانية والهندية والأمريكية. يتم طهي جميع هذه المأكولات بشكل احترافي لإرضاء ذوقك. يمكن للأشخاص الذين يرغبون في الاستمتاع بحفلات الشواء الحية على متن الطائرة تجربة الاستمتاع بشواء شهي يتم تقديمه على طاولاتهم المطبوخة أمامهم.

خدمات إضافية

ومع ذلك ، في خدماتنا ، توفر لك MalaYacht الأحداث التالية لاستئجار اليخوت في أبو ظبي:

corporate 2

طرح المنتج

سيساعدك ترتيب حدث إطلاق منتج مؤسسي في يخت في دبي بالتأكيد في تحقيق أهدافك الضخمة مع موظفيك.

corporate 2

ندوة الشركات

تشمل ندوات الشركة والتدقيق السنوي للشركة مع الفريق. باختصار ، سيكون من الجيد ترتيب اجتماع شركتك السنوي في يخت الشركة

corporate 2

فريق البناء

دع المخططين الخبراء لدينا يساعدونك في استضافة الحدث المثالي لبناء الفريق على اليخت. يمكنك القيام بأنشطة بناء فريق متعددة على يخت دبي.

corporate 2

جائزة الموظفين

استضافة حفل توزيع جوائز للموظفين على متن يخت في دبي وجعله مميزًا للفريق. يوفر لك ميثاق الشركات في دبي أفضل بيئة مهنية.

عملائنا

Clients Logos
Clients Logos
Clients Logos
Clients Logos
Clients Logos
Clients Logos
Clients Logos
Clients Logos

أسئلة مكررة

نحن نقدم مجموعة متنوعة من خيارات قائمة الطعام الشعبية ، بما في ذلك المأكولات الإماراتية التقليدية والمأكولات العالمية مثل الأطباق الإيطالية والهندية والصينية والشرق أوسطية ، فضلاً عن المأكولات المختلطة وإبداعات الطهي المعاصرة.
نعم ، أبو ظبي هي موطن للعديد من المطاعم الحلال والمؤسسات الغذائية التي تقدم خيارات قائمة الطعام الحلال ، مع الالتزام بالإرشادات الغذائية الإسلامية.
نعم ، أبو ظبي تلبي مختلف الميزانيات ، وهناك الكثير من خيارات تناول الطعام بأسعار معقولة ، وصالات الطعام ، وأكشاك الطعام في الشوارع حيث يمكنك العثور على خيارات قائمة الطعام اللذيذة وذات الأسعار المعقولة.
نعم ، يوجد في أبو ظبي عدد متزايد من المطاعم وخدمات تقديم الطعام التي تقدم خيارات قائمة طعام نباتي ونباتي لتلبية التفضيلات والمتطلبات الغذائية المختلفة.
نعم ، هناك خدمات تقديم الطعام في تأجير اليخوت في أبو ظبي توفر قوائم طعام قابلة للتخصيص للمناسبات ، مما يسمح لك بتخصيص القائمة وفقًا لتفضيلاتك وموضوعك واحتياجاتك الغذائية.
نعم ، أبو ظبي هي موطن للعديد من سلاسل الوجبات السريعة الدولية ، حيث تقدم المأكولات المفضلة من العلامات التجارية الشهيرة لأولئك الذين يبحثون عن خيارات طعام سريعة ومريحة.
whatsapp button Enquire Now