Inner Bannner Image

فلاي بوردنج دبي

يسعدنا أن نقدم لك مغامرة مبهجة تجمع بين إثارة الطيران وحرية المياه المفتوحة. استعد لتجربة اندفاع الأدرينالين المطلق وأنت تحلق فوق مياه دبي النقية.
فلاي بورد دبي هي الوجهة الأولى لعشاق التزلج على الجليد من جميع المستويات ، من المبتدئين إلى الباحثين عن الإثارة المتمرسين. سواء كنت محترفًا لأول مرة أو محترفًا ، سيرشدك مدربونا الخبراء خلال العملية ، مما يضمن تجربة آمنة لا تُنسى.

ما عملائنا يقولون

أسئلة مكررة

قد يبدو التحكم في flyboard تحديًا من منظور خارجي ، مما يعطي الانطباع بأنه نشاط محفوف بالمخاطر مناسب فقط للأفراد المتطرفين.
يعتمد الحد الأقصى للارتفاع الذي يمكنك الوصول إليه على لوح الطيران على الطراز المحدد المستخدم. في بعض الحالات ، يمكنك الارتفاع حتى ارتفاع 10 أمتار.
لا توجد معدات خاصة ضرورية لجلسة flyboard. يمكنك المشاركة بشكل مريح من خلال ارتداء ملابس السباحة العادية وسترة النجاة.
تم تصميم flyboard نفسه لضمان السلامة والاستقرار. لا يغرق ويساعد في الواقع في البقاء واقفا على قدميه. لتعزيز السلامة ، يُنصح المبتدئين بارتداء سترة نجاة وخوذة.
دروس Flyboard متاحة للجميع تقريبًا نظرًا لمستوى عالٍ من الأمان وانخفاض خطر الإصابة. لا يوجد سوى عدد قليل من قيود الوزن بناءً على تصميم الجهاز. بشكل عام ، يتراوح وزن المستخدم الموصى به من 40 إلى 120 كجم ، حسب مواصفات الجهاز المعين.
whatsapp button Enquire Now