Inner Bannner Image

الرياضات المائية دبي

أثناء قيامك بجولة ذات مناظر خلابة حول بحر الخليج وترغب في استكشاف المزيد ، فلا شيء أفضل من الذهاب إلى البحر الهادئ باستخدام معداتك الرياضية. بالتأكيد ، يمكنك القفز إلى الماء مع وجود عدد من عناصر الرياضات المائية على متن المركب وقضاء وقت الفراغ. لا تقلق بشأن هذه المعدات لأن Mala Yacht لديه كل شيء من أجلك في صندوقه.

يحدث في معظم الأوقات أن الناس يريدون القيام بأنشطة مختلفة في أعماق البحار ، ولكن لا توجد وسيلة لذلك. نوفر لهم جميع الأحكام التي يمكنهم من خلالها قضاء معظم وقتهم في المحيط الطبيعي. إذا كنت ترغب في القفز في المياه الزرقاء لبعض السباحة ، فلدينا قبطاننا الخبير الذي سيوفر لك أفضل نقطة ممكنة وآمنة حيث يمكنك الغطس فيها. بصرف النظر عن السباحة ، نقدم لك بعض المرح مع جميع الطائرات النفاثة المتقدمة. التزلج الذي يمكنك تشغيله من مارينا إلى برج العرب. يمكنك ضبط سرعة جيت سكي وفقًا لمتطلباتك طالما أنها تمنحك الإثارة.

ما عملائنا يقولون

لقد قضيت وقتًا رائعًا على متن يخت مع أصدقائي يمارسون الرياضات المائية. لقد جربنا التزلج الهوائي والتزلج على الماء ، وكانت التجربة لا تُنسى. كان الموظفون متعاونين وودودين ، وشعرنا بالأمان طوال النشاط بأكمله.

لقد حجزنا باقة تشمل التزلج الهوائي والتزلج على الماء وركوب قارب الموز ، وكانت واحدة من المعالم البارزة في رحلتنا إلى دبي. كانت المعدات من الدرجة الأولى ، وتأكد الطاقم من أننا قضينا وقتًا ممتعًا.

كان لدينا يوم عائلي على متن يخت ، وكانت الرياضات المائية مثالية لجميع الأعمار. أحب أطفالنا ركوب قارب الموز ، بينما استمتعت أنا وزوجي برحلة استرخاء في قوارب الكاياك. تأكد الطاقم من أن لدينا جميع المعدات اللازمة وقدموا لنا تعليمات السلامة قبل أن نبدأ. نوصي بشدة لقضاء يوم ممتع على الماء!

لماذا أحداث الشركات في اليخت؟

من خلال 11 عامًا من الخبرة ، أولاً ، توفر لك MalaYacht مجموعة كبيرة من اليخوت لفعاليات تأجير اليخوت في دبي. بمعنى آخر ، من الحفلات المسائية الأنيقة إلى المؤتمرات والاجتماعات الرسمية ، فإن رحلة الشركة هي الأنسب لاحتياجات وأغراض أهداف عملك. وبالتالي ، فإن استئجار يخت فاخر من MalaYacht يمكن أن يكون ميزة رائعة. لهذا السبب ، يشتمل يختنا الفاخر على وسائل الراحة التالية لتعزيز سحر يخت شركتك في دبي.

أسئلة مكررة

نحن نقدم مجموعة متنوعة من معدات الرياضات المائية على متن اليخت ، بما في ذلك Jet Ski و Sea Bob و flyboard.
نعم ، لدينا مدربون محترفون سيرشدونك حول كيفية استخدام معدات الرياضات المائية والتأكد من حصولك على تجربة آمنة وممتعة.
قد يختلف الحد الأدنى لمتطلبات العمر لاستخدام معدات الرياضات المائية اعتمادًا على الجهاز. يرجى مراجعة فريقنا لمعرفة المتطلبات العمرية المحددة.
يمكنك إجراء حجز لممارسة الرياضات المائية على خدمة اليخت عن طريق الاتصال بفريقنا عبر الهاتف أو البريد الإلكتروني. سنوجهك خلال العملية ونجيب على أي أسئلة قد تكون لديك.
نعم ، من الآمن تمامًا ممارسة الرياضات المائية على يختنا حيث لدينا قباطنة ومدربون خبراء يضمنون سلامتك في جميع الأوقات.
نعم ، نرحب بالمبتدئين لتجربة معدات الرياضات المائية. سيرشدك مدرسونا المحترفون إلى كيفية استخدام المعدات بأمان.
نعم ، قد تكون هناك تكاليف إضافية مرتبطة باستخدام معدات الرياضات المائية. يرجى مراجعة فريقنا لمزيد من المعلومات.
whatsapp button Enquire Now