يخت فاسكو دى جاما 85 قدم

1600 الى 1800 درهم اماراتى \ ساعة HR (Min 3 Hrs)

تحديد

  • المكان: مارينا مول ، الرصيف 7

  • الطول: 85 قدم

  • السعة: 44 ضيف

  • غرفة النوم: 3

  • الموديل: 2014

Guests: 44
Captain: 01
Crew: 04

لا تشوبه شائبة ، رشيقة ورشيقة

يبدو يخت Vasco De Gama الذي تقدمه Mala Yachts وكأنه تجربة استثنائية حقًا. مع تصميمه العصري والأنيق ، من المؤكد أن استئجار اليخوت سيلفت الأنظار أثناء تجواله في أفق دبي. تم تصميم الجزء الداخلي الفسيح لليخت لتوفير الراحة والترفيه ، مما يجعله مكانًا مثاليًا لاستضافة الأحداث أو ببساطة الاستمتاع بعطلة مريحة مع أحبائك.

تم تصميم الكبائن الثلاث لليخت بأناقة لتوفر إحساسًا عصريًا وتضمن الراحة المطلقة. يوفر المزيج المتناغم للمساحات المفتوحة والمناطق المنعزلة للضيوف مجموعة متنوعة من الخيارات للاسترخاء والاستمتاع. تضمن الخدمة من فئة الخمس نجوم التي تقدمها الإدارة ذات الخبرة في Mala Yachts حصول الضيوف على تجربة لا تُنسى حقًا.

من المؤكد أن حجز يخت Vasco De Gama عبر Mala Yachts سيخلق ذكريات لا تُنسى. مع خدمات تأجير القوارب المتميزة ، يمكن للضيوف الاستمتاع بتجربة الرفاهية المطلقة أثناء استكشاف أفق دبي بأناقة.

0.0
Rated 0.0 out of 5
0.0 out of 5 stars (based on 0 reviews)
Excellent0%
Very good0%
Average0%
Poor0%
Terrible0%
Recent Review

Submit Review

مثالى للتجمعات الصغيرة

  • ربان و طاقم محترف
  • اليخت والركاب والطاقم مؤمنون بالكامل
  • اليخت مزود بجميع معدات السلامة والامان
  • خدمة تحضير طعام خمس نجوم متوفر بتكلفة اضافية

يخت انيق و حديث! قم برحلتك البحرية فى دبى فى افخم اليخوت فى دبى. بفضل محركه القوى و مساحاته المذهلة التى تتسع ل 35 شخص بإضاءة حديثة فى الكبائن تعطى مظهرا عصريا و احساس بالراحة فى مساحاته المذهلة. هناك ايضا المساحات المفتوحة على ظهر اليخت والتى تقدم للنزلاء الخصوصية والراحة للاسترخاء والاستمتاع بالخدمات الفاخرة

بفضل التصميم الداخلى الفاره لليخت و التصميم الخارجى الأخاذ بالإضافة الى الاصافات والخدمات الاحترافية سيحول يخت فاسكو دى جاما مناسبتك السعيدة الى تجربة رائعة لاتنسى . فكل شبئ ممكن عند استئجارك لهذا اليخت المميز. ذو الانكباع الرائع اينما حل. استمتع بحفلات الشواء والعشاء فى الهواء الطلق على متن هذا اليخت الشايع

إضافات الخدمات الإضافية

أسئلة مكررة

يمكن لـ Vasco De Gama التي يبلغ ارتفاعها 82 قدمًا أن تستوعب ما يصل إلى 44 ضيفًا للمناسبات.
نعم ، اليخت متاح للتأجير الخاص للمناسبات ويمكن تخصيصه ليناسب متطلبات العميل الخاصة.
82 قدم فاسكو دي جاما لديه ثلاث كبائن مصممة بأناقة مما يعطي إحساسًا معاصرًا ويضمن الراحة المطلقة في المساحات الضخمة.
يمكن لليخت أن يستضيف مجموعة متنوعة من حفلات اليخوت في دبي للاسترخاء. كما أنها مثالية للتجمعات الصغيرة.
تم تجهيز اليخت بمجموعة من وسائل الراحة بما في ذلك العديد من البارات وحلبة الرقص وكشك دي جي ومجموعة متنوعة من مناطق الجلوس.
يمكنك حجز استئجار يخت عن طريق الاتصال بنا عبر موقعنا الإلكتروني أو البريد الإلكتروني أو الهاتف. قد يتم طلب وديعة حجز لتأمين الحجز الخاص بك.
whatsapp button Enquire Now