Inner Bannner Image

قناة دبي لليخت

تعال مع يخوت مالا ، وقم برحلة بحرية عبر قناة دبي المذهلة مع أحبائك واستكشف بعض التجارب العصرية الجديدة والرائعة.

مع هدوء مياه الخور ، شاهد المناظر البانورامية واستمتع بقلب الأمواج. انتشر كل الرومانسية لأنك ستستوعب أجواء المدينة الصاخبة من مسافة بعيدة. استأجر قاربًا من تأجير اليخوت في دبي للاستمتاع بركوب قارب في قناة دبي أو الاستمتاع برحلة القناة البحرية. ستكون التجربة ممتعة إلى حد كبير حيث ستلقي نظرة على المعالم السياحية المذهلة وستخلق ذكريات مع أحبائك يمكن تذكرها طوال حياتك.

ما عملائنا يقولون

لقد قضينا وقتًا رائعًا في رحلة قناة دبي البحرية مع Mala Yachts. القناة جميلة للغاية ، وقد وفر تأجير اليخوت لدينا الطريقة المثلى للاستمتاع بها.

استأجرنا يختًا فاخرًا على القناة لحفلة خاصة وكان كل ما كنا نأمله. كان اليخت جميلًا وواسعًا ، وكان الموظفون متعاونين للغاية.

لقد حجزنا يختًا على قناة Canal مع Mala Yachts لحضور حدث مشترك. كان نجاحا كبيرا. كان اليخت نظيفًا وواسعًا وشكل خلفية مثالية لحدثنا. الخدمات الإضافية التي قدمتها Mala Yachts ، بما في ذلك خدمات تقديم الطعام ودي جي ، كانت من الدرجة الأولى وساعدت في جعل الحدث مميزًا حقًا.

أسئلة مكررة

تقدم Mala Yachts مجموعة من اليخوت للإيجار ، بما في ذلك اليخوت الفاخرة ويخوت الحفلات ويخوت الصيد التي يمكن تخصيصها لتلبية احتياجاتك.
نعم ، تقدم Mala Yachts باقات مخصصة لجميع أنواع الأحداث ، بما في ذلك أعياد الميلاد واحتفالات الذكرى السنوية وحفلات الزفاف ومناسبات الشركات وجميع التجمعات الرسمية وغير الرسمية الأخرى في قناة دبي المائية.
نعم ، لدى Mala Yachts مدة تأجير لا تقل عن ساعتين لاستئجار يخت في قناة دبي
رحلة كانال كروز دبي هي رحلة بحرية لمدة ساعة تأخذك عبر قلب المدينة ، مما يتيح لك الاستمتاع بأفق المدينة الجميل والمعالم المميزة.
نعم ، تقدم Mala Yachts مجموعة من اليخوت التي يمكن استئجارها للحفلات والمناسبات الخاصة ، بما في ذلك اليخوت الفاخرة ويخوت الحفلات.
نعم ، تقدم Mala Yachts مجموعة من الخدمات الإضافية ، بما في ذلك تقديم الطعام والديكور وخدمات DJ والمزيد ، والتي يمكن تخصيصها لتلبية احتياجاتك الخاصة.
whatsapp button Enquire Now