العاب نارية فى ليلة رأس السنة

العاب نارية فى ليلة رأس السنة

إن الاحتفال بأمسية رأس السنة في مكان مفتوح ومتسع مع أصدقائك وعائلتك هو الرغبة الأكثر إثارة لأي شخص ، في حين أن اليخت هو أنسب فكرة لذلك. سواء كان للإحتفال بالعام الجديد أو عيد الميلاد ، أو بعض المناسبات الخاصة ، أو الفعاليات الرياضية ، أو الأحداث الرياضية ، فإن حماس الاحتفال يزداد عندما يكون لديك ألعاب نارية أيضًا. كثير من الناس يحبون مشاهدة هذه الألعاب النارية بسبب تصاميمها الجذابة والألوان الجميلة.
تقدم مالا لليخوت الألعاب النارية الرائعة والمغرية في أمسية العام الجديد والتي يمكنك رؤيتها من سطح السفينة العلوي أو السفلي. نحن نوفر لك الفرصة للاحتفال كما لم يحدث من قبل وستتحول إلى تجربة لا تنسى لك. قد يكون الإبحار في الليل ساحرًا خصيصا عندما تحصل على فرصة لرؤية أفق دبي ، تضيء من بعيد وتلمع عينيك.
لن تترك الموسيقى أذنيك على اليخوت وسيستمر النوادل في خدمتك مع بعض المرطبات والمشروبات. يمكننا أن نؤكد لكم أن الدي جي لدينا المختصة سوف تبقيك مستمتعا معنا لتشجع الألعاب النارية. وهذا كل ما نتمناه ألا يشعر ضيوفنا بالملل وينغمسون في المتعة معنا والتي لن تنتهي حتى نهاية الوقت.
نحن نضمن لك أنك ستحصل على جرعة كاملة من الترفيه معنا طوال الليل بينما الألعاب النارية ستلون السماء من وقت لآخر
أثناء أداء الألعاب النارية ، لدينا ترتيبات خاصة في المكان للأغراض الأمنية بحيث يبقى الضيوف بالإضافة إلى الموظفين آمنين على اليخت. فنحن فى مالا لليخوت نؤكد على سلامة المشاركين في المقام الأول وعدم التساهل في ذلك بأي ثمن. نتوقع من عملائنا تعاونهم معنا وعدم خرق الإجراءات الأمنية. .

احجز أمسية رأس السنة

whatsapp button Enquire Now