دايدريم تأجير اليخوت

AED 2800 to 3000 HR (Min 3 Hrs)

تحديد

  • الطول: 64 قدم (20 متر)

  • بناء Sunseeker

  • الكابينة: 1 ماستر ، 1 VIP ، 1 توين

  • سعة اليوم: 15

  • ضيف بين عشية وضحاها: 6

  • الطاقم: فرنسي ، مونتينيغرو

Guests: 15
Captain: 01
Crew: 04

دايدريم تأجير اليخوت

يُسمح بأحلام اليقظة ولا يكلف شيئًا. ولكن عندما يكون بإمكانك الحصول على شيء ممكن دون أحلام اليقظة ، فاحرص على ذلك باستثناء أي فكرة ثانية. يخلق MalaYachts إمكانية أن تضع يديك على هذا اليخت الرائع المسمى Daydream.

 

كما يوحي الاسم ، يمكن لهذه القطعة التي لا تصدق من ارتفاع 64 قدمًا استيعاب 20 شخصًا على الأقل ، في حين أن عدد الحجرات هو ثلاثة. يمكنك الحصول على مقصورة رئيسية واحدة في Daydream ، المقصورة ذات سعة مزدوجة وواحدة من مقصورات VIP التي يمكنك حجزها لضيوفك المميزين. إذا كنت تتطلع إلى مدهش شخص ما ، فليس هناك فكرة أفضل من استئجار هذا اليخت ويجعلهم يشعرون بأنهم مهيبون.

0.0
Rated 0.0 out of 5
0.0 out of 5 stars (based on 0 reviews)
Excellent0%
Very good0%
Average0%
Poor0%
Terrible0%
Recent Review

Submit Review

الترفيه بدون توقف!

لن تضيع نظام الاستريو الخاص بك في المنزل لأن أحلام اليقظة توفر لك سماعات BOSE عالية الجودة ونظام موسيقى. تحتوي كل غرفة على شاشة مسطحة خاصة بها متصلة بمكبرات الصوت BOSE بحيث تستمتع بمشاهدة كاملة بين الأمواج. على الجانب الآخر ، حصل صالون اليخوت على شاشة LCD 32 بوصة مثبتة فيه ، بحيث يمكنك إنشاء تأثير السينما أيضًا عندما يكون هناك مجموعتك بأكملها.

الطاقم على متن الطائرة

الطاقم هو ما يريد الجميع أن يعامل من. يوفر لك Daydream طاقمًا يتميز بمظهر حاد ومحترف للغاية على متن يخت من أصل أسترالي وبريطاني. يتم تدريب الموظفين بدقة على تعليم الضيافة بالإضافة إلى المهارات الكافية لخدمتك مع أفضل الخدمات. يتم تزويد الموظفين بمكان منفصل حيث يمكنهم الراحة أثناء الرحلة.

عوامل الجذب الأخرى

يتم التخطيط الشامل لـ أحلام اليقظة بتفاصيل مطلقة وأداء لا تضاهى. يمكن أن تصل إلى 30 عقدة من السرعة مع محركات HP MAN البالغ عددها 900 والتي تشعر بأنك تطير فوق الماء. يمكنك الاسترخاء على السطح العلوي مع أقرانك أثناء الاستمتاع بنسيم البحر.

تتم إدارة المطبخ جيدًا بجميع الملحقات مثل الميكروويف والثلاجة والمغسلة وغسالة الصحون وما إلى ذلك ، بحيث تستمر في رحلتك براحة تامة.

مزود الطاقة غير متقطع لأن لديك 13 كيلو واط من المولدات إلى جانب مكيف الهواء يعمل بسلاسة على اليخت. هناك سلسلة مع مرساة ، المجرى الهيدروليكي والقاذف.

تم تجهيز Daydream بألعاب مائية مثل دونات وجيت سكي بينما يمكنك القفز في المحيط من مصعد السباحة الهيدروليكي.

So, get your Daydream booked for you today.

إضافات الخدمات الإضافية

whatsapp button Enquire Now