phone icon image0561157422 phone icon image0561157422
destination

هيرو أوديسي دبي



ليوم واحد ، يمكنك أن تكون كابتنًا وأن تقود قارب HERO الخاص بك على طول ساحل دبي الشهير. يمكن أن تسير قوارب HERO الممتعة والسريعة والرشاقة هذه أسرع من 50 كم / ساعة. هذه طريقة ممتعة لمشاهدة بعض المعالم السياحية الشهيرة في دبي ، مثل برج العرب وأتلانتس النخلة ، دون الذهاب في جولة. صُنعت قوارب HERO لتكون مفيدة وتبدو جيدة ، لكن أفضل شيء عنها هو أنها مليئة بالمرح. في HERO OdySea ، نضع دائمًا سلامة ورفاهية ضيوفنا وموظفينا أولاً. بصفتنا شركة سياحة مسؤولة ، نحن ملتزمون بمعايير الصحة والسلامة التي تعد الأفضل في العمل.

لطالما كانت المباني الرائعة ومراكز البيع بالتجزئة الراقية ومدن الملاهي المثيرة هي بطاقات الاتصال في دبي. ومع ذلك ، منذ ظهور HERO OdySEA لأول مرة ، تفوقت دبي على جميع الأماكن الأخرى باعتبارها الموقع الرئيسي للتجارب المائية. في HERO OdySEA ، ستخوض مغامرة لا تُنسى في أعماق المحيط. كل ما تريد معرفته عن هذا الجذب البحري المذهل موجود هنا.

إحساس حقيقي بالحياة البحرية

في جزر العالم في دبي ، ستجد HERO OdySEA-Dubai ، مدينة ملاهي تحت الماء أصلية حقًا. تمنح هذه الملاهي للزائرين إحساسًا حقيقيًا بما سيكون عليه الغطس في الماء والبحث عن الحياة البحرية وزيارة أنقاض الحضارة المفقودة. تبلغ مساحة HERO OdySEA أكثر من 35000 متر مربع ، وهي أكبر حديقة تحت الماء في العالم وموطن للعديد من مناطق الجذب المثيرة.

أشهر الأنشطة والمعالم

من بين العديد من الأنشطة والمعالم السياحية التي يمكن مشاهدتها في HERO OdySEA-Dubai:

  1. المدينة المفقودة هي مستوطنة تحت الماء حيث يتمتع علماء الآثار بفرصة نادرة لدراسة بقايا حضارة ضائعة منذ زمن طويل.
  2. تنتظرك فرصة مثيرة للبحث عن ثروات المحيطات في مغامرة الغوص على اللؤلؤ.
  3. المحار العملاق والأنواع البحرية الأخرى محمية في هذا الملاذ الفريد من نوعه.
  4. يوجد مرصد تحت الماء حيث يمكنك إلقاء نظرة فاحصة على الحياة المائية.
  5. سكوتر تحت الماء هو سكوتر جديد مصمم للاستخدام تحت الماء.

إن HERO OdySEA-Dubai هي مغامرة لا تُنسى. سيجد الباحثون عن الإثارة والباحثون عن المغامرة أماكن الجذب المذهلة والتجارب الغامرة في HERO OdySEA في دبي لتكون الإجازة النهائية.

أشياء للقيام بها في HERO OdySEA

HERO OdySEA Dubai هي تجربة مغامرة مثيرة وغامرة توفر للزوار فرصة لاستكشاف أعماق المحيط والالتقاء وجهًا لوجه مع بعض من أكثر الحياة البحرية روعة في العالم. يقع في قلب دبي ، يجمع هذا المعلم الأكثر حداثة بين التكنولوجيا المتطورة والمرئيات المذهلة لخلق رحلة لا تُنسى حقًا تترك الزائرين في حالة من الرهبة. سواء كنت غواصًا متمرسًا أو مستكشفًا لأول مرة ، تقدم HERO OdySEA Dubai شيئًا للجميع ، مع مجموعة من الخبرات المصممة لتناسب جميع الأعمار والقدرات. من المعارض التفاعلية إلى اللقاءات المثيرة تحت الماء ، تعد HERO OdySEA Dubai وجهة لا بد من زيارتها لأي شخص يبحث عن مغامرة لا تُنسى في الشرق الأوسط.

فيما يلي بعض أفضل الأشياء التي يمكنك القيام بها في جولة HERO OdySEA.

  • الغوص مع أسماك القرش

تتيح هذه الجولة للمشاركين فرصة الاقتراب والشخصية من بعض الحيوانات المفترسة الأكثر رعباً في المحيط ، مثل أسماك قرش النمر الرملي وأسماك القرش ذات الأطراف السوداء وأنواع أخرى من أسماك القرش.

عن ماذا تبحث؟

على متن قارب HERO ، جولة القارب الذاتية الوحيدة في دبي ، يمكنك أن ترى كيف تبدو قبطان قاربك الخاص والإبحار على طول ساحل دبي الشهير. بصفتك كابتن قاربك الخاص في جولة مثيرة على طول ساحل دبي ، سيكون لديك وقت حياتك. 

  • قم بزيارة الشواطئ الشهيرة في دبي

سيأخذك مرشد محترف في رحلة فريدة حيث يمكنك مشاهدة والتقاط صور لشواطئ دبي الشهيرة ، وبرج العرب الشهير ، والقصور والقصور المواجهة للشاطئ ، ومعجزة نخلة جميرا من صنع الإنسان ، ومنتجع أتلانتس الفريد. تعرف على هذه الأماكن الشيقة في دبي عندما تتوقف لالتقاط الصور. سيخبرك المرشدون بالأسرار والقصص الشيقة والحكايات الممتعة على طول الطريق. نظرًا لأن قوارب HERO آمنة وسهلة القيادة ، فهي وسيلة رائعة للعائلات لقضاء وقت ممتع في دبي.

  • اركب مع أصدقائك المقربين

قم بجولة في قاربك الخاص مع أصدقائك المقربين. قم بزيارة بعض المواقع الأكثر شهرة في دبي ، مثل برج العرب الفخم ، واستمتع بمغامرة العمر.

بعض الحقائق المهمة حول هذه الجولة بالقارب

  • فقط في رحلات القوارب Hero Odysea يمكنك قيادة مركبتك الخاصة.
  • انتقل إلى أتلانتس ، وبرج العرب ، ونخلة جميرا ، وجسر النخلة ، وجزر العالم ، وميناء الصيد 2 ، وجزيرة لوجو بسرعات تتجاوز 50 كم / ساعة على قاربك الخاص.
  • ليست هناك حاجة للوقوف في طابور إذا كان بإمكانك الحصول على التذاكر الخاصة بك عبر الإنترنت. احصل على تذاكر رحلات قارب Hero Odyssea ووفر التوتر.
  • شاهد دبي الحديثة من منظور جديد وأنت تبحر على الشاطئ ، والتقط صورًا مذهلة ، وتناول طعامًا رائعًا ، وزيارة المعالم الشهيرة على طول الطريق.
  • كل من جرين بلانيت ونافورة دبي ودبي أكواريوم وحديقة الحيوانات المائية وياس ووتر وورلد وكيدزانيا وسكي دبي ودبي ماجيك جاردن وغيرها من الحدائق في دبي تستحق المشاهدة إذا كنت ترغب في تحقيق أقصى استفادة من رحلتك.

 

أسئلة مكررة



تسعير HERO OdySEA-Dubai متدرج. تبدأ أسعار التذاكر للجمهور من 175 درهمًا إماراتيًا ، بينما تبدأ باقة VIP من 475 درهمًا إماراتيًا. بالإضافة إلى ذلك ، هناك خيارات تقدم تخفيضات في أسعار الحجوزات التي تقوم بها المجموعات أو العائلات.

إن HERO OdySEA-Dubai هي مدينة ملاهي لها سجل حوادث خالي من الأمان. يأخذ المحترفون العاملون في الحديقة سلامة الزوار على محمل الجد. جميع أجهزة الحديقة متطورة ويتم صيانتها جيدًا لرفاهية ضيوفها.

نعم ، إذا كنت تخطط لقيادة قارب في دبي ، فأنت بحاجة إلى رخصة قيادة قارب سارية. الرخصة صادرة عن سلطة مدينة دبي الملاحية (DMCA) وهي إلزامية لجميع سائقي القوارب في دبي.

يمكن لأي شخص زيارة HERO OdySEA-Dubai ، بغض النظر عن عمره. ومع ذلك ، فإن بعض مناطق الجذب لها حد أدنى من الأعمار. للمشاركة في مغامرة الغوص على اللؤلؤ ، يجب أن يكون عمر الفرد 12 عامًا على الأقل ، بينما يتطلب سكوتر تحت الماء أن يكون عمره 16 عامًا على الأقل.

وبالمثل ، عند زيارة HERO OdySEA-Dubai ، نشجع الضيوف على ارتداء ملابس غير رسمية ومريحة. عند القيام بأي شيء في الماء أو حوله ، يجب عليك ارتداء ملابس السباحة. خارج الماء ، يجب على جميع الزوار ارتداء أقنعة ، ويفرض المتنزه بصرامة قوانين المسافة الاجتماعية.

طوال اليوم ، كل يوم ، يمكنك زيارة HERO OdySEA-Dubai بين الساعة 10:00 صباحًا والساعة 6:00 مساءً. ومع ذلك ، يتم حث رواد المتنزه على التحقق من موقع الويب الخاص بالمنتزه بحثًا عن أي تحديثات أو تعديلات على ساعات العمل.

السرعة 50 كم / ساعة

HARO Odysea Dubai هو نادي داخلي لركوب الأمواج والشاطئ يقع في قلب دبي ، الإمارات العربية المتحدة. يتميز ببركة أمواج على أحدث طراز يولد أمواجًا اصطناعية لركوب الأمواج والرياضات المائية الأخرى.

نعم ، يقدم HARO Odysea Dubai حزمًا للمناسبات والحفلات الخاصة ، مثل أعياد الميلاد وأحداث الشركات وأنشطة بناء الفريق.

اتصل بنا



destination

ميناء دبي - منطقة المارينا أ - دبي - الإمارات العربية المتحدة

2yu

استكشف الوجهة



عملائنا



lemeridien cocacola logo Dubai marina yacht club redbull logo
whatsapp button Enquire Now