0561157422 0585750167
Inner Bannner Image

خدمة الشيف الخاص

تعد خدمات الطهاة الخاصين ضرورية لإبهار ضيوفك وتحويل تجربة استئجار اليخت في دبي إلى مغامرة طهي لذيذة. في يخت مالا فى دبى، نؤمن بأن تجربة تناول الطعام الممتازة هي عنصر أساسي في أي حفلة فاخرة على اليخت.
تقدم لك خدمتنا للطهاة الخاصين تخصيصًا استثنائيًا لا يمكن لأي مناسبة أخرى أن تضاهيه. يتمتع الطهاة المهرة لدينا بخبرة في مختلف المطابخ، مما يعني أنه يمكنك اختيار قائمة الطعام التي تفضلها. من المقبلات إلى الأطباق الرئيسية الرائعة والحلويات، يكرّس طهاتنا الخبراء جهودهم لتحضير أطباق شهية

ماذا يقول عملاؤنا

لقد اندهشت حقًا من خدمة الطهاة الخاصة في Mala Yachts! كان الطعام من الدرجة الأولى ويعتمد على ما نحبه. لقد جعل حدث اليخت الخاص بنا رائعًا. أود أن أوصي به بالتأكيد

We arranged a private chef for our anniversary party and it turned out to be the best decision ever. The food was not only delicious but also nicely presented. Our guests were taken by surprise!

Mala Yachts’ private chef added extra value to our corporate party. Each dish was different and tasty and the chef was very professional and accommodating. It really made the whole experience more elegant.

توفر شركة مالا لليخوت بدبى خدمات الطهاة الخاصين التي تجعل تجربة تناول الطعام لديك سلسة واستثنائية. الطهاة لدينا هم محترفون و متفانون ويتقنون مهارات الطهي ولديهم التركيز والاجتهاد في تقديم خدمة ذات جودة عالية ورفيعة المستوى. نحن نحصل على إفضل خامات الطعام المتاحة في السوق؛ لذا، سيكون كل طبق من أطباقك ليس فقط لذيذًا، بل أيضًا مناسبًا لاحتياجاتك الغذائية.
نحن على استعداد لبذل جهد إضافي لإرضاء عملائنا. لذا، يسرنا التعاون معك لتقديم تجربة تناول طعام تتناسب مع رؤيتك، سواء كانت عشاء رومانسيًا لشخصين أو مأدبة كبيرة بأساليب طهي ذات طابع خاص.
اتصل بنا الآن وتواصل معنا لمعرفة العروض المتاحة لخدمة الطهاة الخاصين لدينا، وحقق تجربة حفلتك على اليخت في دبي مع تناول طعام رائع

الأسئلة المتداولة

تشمل خدمة الطاهي الخاص كل شيء بدءًا من تخطيط القائمة وإعداد الوجبات وتقديمها وحتى موظفي المطبخ الذين يمكنهم المساعدة حسب الحاجة أثناء الحدث.
نقترح عليك حجز خدمة الطاهي الخاص لدينا قبل بضعة أسابيع على الأقل لأن ذلك سيساعد في تخطيط القائمة وتحديد مصادر المكونات.
نعم، يمكن تعيين الطاهي الخاص لدينا لإعداد وجبات متعددة، بما في ذلك الإفطار والغداء والعشاء وأي مناسبات خاصة أخرى طوال حدث اليخت الخاص بك.
نعم، طهاتنا مدربون جيدًا للتعامل مع مجموعة متنوعة من القيود والتفضيلات الغذائية.
بالتأكيد! سنعمل معك بشكل وثيق لإنشاء قائمة تعكس تفضيلاتك وتفضيلات ضيوفك.
يتقن الطهاة لدينا تقديم مجموعة متنوعة من المأكولات، بما في ذلك المأكولات المتوسطية والآسيوية والإيطالية وغيرها.
whatsapp button Enquire Now