phone icon image0561157422 phone icon image0561157422
destination

دبي مارينا إيست



أفضل الأنشطة المتاحة في دبي مارينا

دبي مارينا ، منطقة الواجهة البحرية الفاخرة في المدينة ، هي مركز للمعيشة الراقية وتناول الطعام والترفيه المفضل لدى السكان المحليين والسياح على حد سواء. يوفر هذا الحي العالمي أفقا مذهلا من ناطحات السحاب الشاهقة وممشى صاخبا ومشهدا نابضا بالحياة للحياة الليلية من المؤكد أنه سيبقيك مستمتعا طوال زيارتك. سواء كنت تبحث عن التسوق في متاجر المصممين ، أو تذوق المأكولات الذواقة ، أو الاستمتاع بيوم من الاسترخاء على الشاطئ ، فإن مرسى دبي لديه شيء للجميع. من رحلات اليخوت إلى دور السينما في الهواء الطلق ، إليك بعض أهم الأشياء التي يمكنك القيام بها في مرسى دبي والتي ستترك لك انطباعا دائما.

  • قم برحلة بحرية

رحلة بحرية هي إلى حد بعيد أفضل طريقة لتجربة الحي المائي الرائع ، فلماذا لا تأخذ واحدة؟ انطلق في مغامرة حول قنوات مرسى دبي. قبل الوصول إلى حدود جزيرة نخلة جميرا ، تأخذ السفينة الواسعة الركاب في جولة ممتعة في المنطقة ، حيث تعرض الهندسة المعمارية الخلابة والمناظر الطبيعية التي يمكن العثور عليها هناك. قد يتمدد الركاب على أكياس الفاصوليا أثناء تجوب السفينة. قم بالحجز لرحلة بحرية مسائية مع Mala Yachts للاستمتاع بتجربة VIP. على متن الطائرة ، سيتم التعامل مع الضيوف مع وجبة ذواقة. إذا كنت تريد أفضل المناظر ، فيجب عليك بذل كل جهد ممكن لحجز مقعد على السطح العلوي.

  • سباق مرتفع فوق المارينا

لذا ، تجنب فخ 2016 المتمثل في النظر فقط إلى الميناء من وجهة نظر عالية. منذ ظهوره لأول مرة في عام 2017 ، اجتذب أطول مسار انزلاقي حضري في العالم حشودا من مدمني الأدرينالين. في كل يوم من أيام السنة، ينطلق طاقم إكس لاين دبي مارينا رحلات جوية من ارتفاع 170 مترا فوق أحد أبراج أمواج في جميرا بيتش ريزيدنس، إلى قمة مارينا مول على الجانب الآخر من الممر المائي. إنه ليس لضعاف القلوب ، حيث قد يصل الناس إلى سرعات تصل إلى 80 كيلومترا في الساعة أثناء اندفاعهم عبر البحر.

  • خذ بعض الوقت للسباحة

إذا كنت ترغب في الذهاب إلى نادي الشاطئ أو حمام السباحة للاستمتاع بأشعة الشمس ، فإن مرسى دبي لديها الكثير لتقدمه. يمكنك السباحة في مسبح Zeta Seventy Seven اللامتناهي الذي يسجل أرقاما قياسية أو ضع أصابع قدميك في الرمال في مركز الترفيه Bla Bla المخصص للبالغين فقط ، والذي يحتوي على مجموعة متنوعة من الصالات والمطاعم ويتيح لك اختيار كراسي الاستلقاء بجانب المسبح أو الشاطئ. خلال النهار، يعد فندق “جينجر مون” من فندق دبليو دبي – ميناء سياحي مكانا رائعا للعمل على سمرة بشرتك. في الليل ، يتولى منسقو الأغاني وغيرهم من الفنانين الطوابق ، وتتغير الأجواء. إذا كنت ترغب في القيام بشيء أكثر نشاطا ، فجرب دورة العقبات القابلة للنفخ في Aquafun Water Park.



دبي مارينا إيست هو حي في دبي ، الإمارات العربية المتحدة ، يقع بالقرب من مرسى دبي.

تقدم دبي مارينا إيست مجموعة متنوعة من العقارات ، بما في ذلك الشقق والمنازل والفيلات.

يقع دبي مارينا إيست بالقرب من العديد من المرافق ومناطق الجذب ، بما في ذلك مراكز التسوق والمطاعم والحدائق والشاطئ.

هناك العديد من مناطق الجذب الشهيرة التي تقع بالقرب من دبي مارينا إيست ، بما في ذلك دبي مارينا مول وجميرا بيتش ريزيدنس ونخلة جميرا.

نعم ، يعد مرسى دبي الشرقي موقعا شهيرا للسياح نظرا لقربه من مناطق الجذب الرئيسية والمناظر الخلابة ومجموعة من خيارات الإقامة.

دبي مارينا إيست هي منطقة سكنية شهيرة تشتهر بأجوائها النابضة بالحياة ومناظرها الخلابة وموقعها المناسب. إنه مكان جيد للعيش فيه إذا كنت تبحث عن أسلوب حياة عصري مع سهولة الوصول إلى وسائل الراحة.

تختلف تكلفة الإيجار في دبي مارينا إيست حسب نوع وحجم العقار ، ولكن متوسط إيجار الشقة يتراوح من 60,000 درهم إماراتي إلى 120,000 درهم إماراتي سنويا.

نعم، تتوفر مواقف السيارات في دبي مارينا إيست، حيث توفر معظم العقارات السكنية أماكن مخصصة لوقوف السيارات للمستأجرين.

مطار دبي الدولي هو أقرب مطار إلى دبي مارينا إيست، ويقع على بعد حوالي 30 دقيقة بالسيارة.

تشهد دبي مارينا إيست مناخا صحراويا حارا ، مع صيف حار وشتاء معتدل. يمكن أن تصل درجات الحرارة إلى 45 درجة مئوية خلال أشهر الصيف.

ملخص



destination

مرسى دبي - دبي - الإمارات العربية المتحدة

2yu





lemeridien cocacola logo Dubai marina yacht club redbull logo
whatsapp button Enquire Now