phone icon image0561157422 phone icon image0561157422
destination

دبي مارينا مول



الميزات الفريدة لدبي مارينا مول

دبي مارينا مول هو مجمع تسوق كبير يقع في قلب منطقة مرسى دبي. إنها وجهة التسوق والترفيه الأفضل ، حيث تقدم مجموعة واسعة من الملابس ذات العلامات التجارية ، والإكسسوارات ، ومستحضرات التجميل ، والديكور المنزلي ، والمزيد. لن تجد تجربة تسوق أفضل في أي مكان آخر ، وستريد العودة للحصول على المزيد من مجموعاتها الرائدة والموضة والمتاجر المنبثقة الفريدة من نوعها. يضم المركز التجاري أيضًا دار سينما ومطاعم متنوعة تتراوح من الوجبات السريعة إلى المطاعم الراقية.

الأسئلة الشائعة حول تأجير اليخوت في دبي



يفتح دبي مارينا مول أبوابه من الساعة 10 صباحًا حتى الساعة 10 مساءً من الأحد إلى الأربعاء ومن الساعة 10 صباحًا حتى الساعة 12 منتصف الليل من الخميس إلى السبت.

يقع دبي مارينا مول في قلب مرسى دبي ، بجانب ممشى المارينا و Emirates Living Community.

يضم دبي مارينا مول مجموعة من خيارات التسوق وتناول الطعام ، بما في ذلك المتاجر الكبرى وماركات الأزياء العالمية وقاعة الطعام. يوجد أيضًا سينما ومنطقة لعب للأطفال ونافورة داخلية كبيرة.

يضم دبي مارينا مول أكثر من 140 منفذ بيع بالتجزئة ، بما في ذلك ماركات الأزياء العالمية والمحلية والمتاجر الإلكترونية ومتاجر السلع المنزلية. تشمل بعض المتاجر الشهيرة H&M و Victoria’s Secret و MAC و Sephora.

نعم ، يتوفر موقف سيارات واسع في دبي مارينا مول ، سواء على السطح أو
خيارات وقوف السيارات تحت الأرض

يمكن الوصول إلى دبي مارينا مول بسهولة عن طريق التاكسي ، حيث توجد العديد من مواقف سيارات الأجرة خارج المركز التجاري. يتوقف ترام دبي أيضًا في المركز التجاري ، وأقرب محطة مترو هي مركز دبي للسلع المتعددة على الخط الأحمر.

يعتبر دبي مول أفضل مركز للتسوق في دبي ، فهو الأكبر في العالم ، ويوفر أكثر من 1300 منفذ بيع بالتجزئة ، وعلامات تجارية فاخرة ، ومتاجر أزياء راقية ، والعديد من خيارات تناول الطعام.

بالإضافة إلى دبي مول ، تشمل مراكز التسوق الشهيرة الأخرى في دبي ما يلي:

  • مول الإمارات
  • سيتي ووك
  • ابن بطوطة مول
  • دبي فستيفال سيتي مول
  • مول ميركاتو للتسوق
  • ذا بيتش في جي بي ار
  • مركز برجمان
  • ديرة سيتي سنتر
  • مردف سيتي سنتر

يقدم دبي مارينا مول مجموعة من خيارات الترفيه ، بما في ذلك سينما متعددة الشاشات ومنطقة لعب للأطفال وحديقة الواقع الافتراضي.

ملخص



destination

مخرج 32 مباشرة - من شارع الشيخ زايد - دبي - الإمارات العربية المتحدة

2yu

استكشف المزيد من المعالم السياحية



عميل بارز



lemeridien cocacola logo Dubai marina yacht club redbull logo
whatsapp button Enquire Now