أشياء للقيام بها في دبي في عيد ميلاد

Last Updated On May 31, 2023

Posted By Hisham

يبدو أن عيد ميلادك قادم! تعد دبي مكانًا رائعًا للاحتفال بالمناسبات الخاصة مثل حفلات الزفاف أو أحداث الشركات أو الذكرى السنوية. حتى في الوقت الحاضر ، يتم الاحتفال أيضًا بحفلات أعياد الميلاد في المدينة. الاحتفال بعيد ميلاد دبي هو أفضل فكرة. كل شخص لديه بعض الأفكار أو الأحلام حول عيد ميلاده ، لذا فإن دبي هي أفضل مكان لتحقيقها. هنا يمكنك أن تجد كل ما يمكن أن يتمناه أي شخص.

بغض النظر عما إذا كان الحدث كبيرًا أو صغيرًا ، يجب أن تكون حفلة عيد الميلاد جيدة التوجيه. مدينة مثل دبي لديها الكثير من الأشياء للقيام بها في حفلة عيد ميلادك. احتفل بعيد الميلاد الذي يتذكره الجميع لسنوات.

أشياء مثيرة للاهتمام للقيام بها في عيد ميلادك

عندما تتبادر دبي إلى الذهن ، تبدأ العيون في التألق. نحن جميعًا على دراية بخيارات المرح المتاحة في المدينة. ابدأ بوضع علامات على الأشياء المفضلة لديك من الأسفل:

أبحر عبر البلوز على متن يخت

لا شيء يضاهي المتعة مثل حفلة عيد ميلاد اليخت. هناك الكثير من شركات تأجير اليخوت في دبي في المدينة. اختر الشخص الذي يحتوي على اهتمام كبير. تقدم يخوت مالا مجموعة كبيرة ومتنوعة من الأساطيل من 33 قدمًا إلى 220 قدمًا في الحجم. على سبيل المثال؛ قارب Gugu أو يخت Virgo أو يخت Lotus الضخم أو اليخت الضخم من وردة الصحراء. علاوة على ذلك ، هناك الكثير من حزم أعياد الميلاد المتاحة والتي يمكن أن تجعلك مرتاحًا فيما يتعلق بالميزانية. تعتبر اليخوت أفضل مكان لحفلات أعياد الميلاد.

  • اختر الحجم المناسب وفقًا لقائمة المدعوين لحفلة عيد الميلاد. يبلغ ارتفاع قارب As Gugu 78 قدمًا ويتسع لـ 90 ضيفًا. علاوة على ذلك ، يبلغ حجم يخت برج العذراء 88 قدمًا ويمكن أن يستوعب من 50 إلى 60 ضيفًا. يبلغ ارتفاع يخت لوتس الضخم 220 قدمًا ويمكن أن يستوعب حوالي 500 ضيف بسهولة. يبلغ حجم يخت ديزرت روز الضخم 155 قدمًا ويتسع مكان الإقامة لـ 250 ضيفًا.

اذهب في مغامرة تحت الماء

يتمتع الأشخاص الذين يحبون المغامرات بمكان رائع لجعل عيد الميلاد ذكرى لا تُنسى. انطلق في مغامرة تحت الماء في مغامرة مائية، أتلانتس النخلة. قم بتحديث نفسك من خلال الاستمتاع بإحساس الطفل الذي بداخلك على الزلاقات وألعاب الركوب.

يحب معظم الأطفال هذه المغامرة. ضع خطة مفاجئة لأطفالك. قم برحلة مغامرة إلى فم القرش أو تحدى إله البحر بالدخول عبر كبسولة بسرعة 60 ميل في الساعة. بعد كل الأشياء المثيرة ينتظرك الطعام اللذيذ لك ولأصدقائك في الصالة.

تناول العشاء على السطح

خيار مختلف وشائع للاحتفال بعيد الميلاد هو حجز سطح. تناول الطعام في الهواء الطلق ليس خيارًا قديمًا أبدًا. يجعل الشعور بالنسيم البارد والطقس الرائع الحالة المزاجية والحدث رائعًا. علاوة على ذلك ، تبدو الترتيبات رائعة أيضًا. كل واحد منا يحب التقاط الصور والصور في الهواء الطلق ليست متطابقة. لذا ، إذا كنت شخصًا مطعمًا أو مقهى ، فاذهب لتناول الطعام في الهواء الطلق. يمكنك حجزه لنفسك وكذلك لمفاجأة أحبائك. قم بتخصيص ترتيبات عيد الميلاد بالبالونات أو الزهور التي تختارها. قطع الكعكة مع محيط جميل.

تحقق من غداء الشاطئ

بعد روتين عام طويل محموم ، ابدأ العام الجديد بوجبة فطور وغداء فاخرة على الشاطئ. اذهب إلى منتجع دبي مارينا بيتش. يمكنك الجلوس والاسترخاء مع المقربين منك. علاوة على ذلك ، استمتع بالطعام والشراب في بيئة مريحة. انسَ كل الأشياء لبعض الوقت واستمتع باللحظات الرائعة مع أحبائك. الرمال والشمس والبحر ومجموعة الأصدقاء هي مزيج مثالي للذكريات الجميلة. لا تنس التقاط ذكريات جميلة مدى الحياة.

استمتع بحديقة وايلد وادي المائية

ستصبح أحداث عيد الميلاد لا تُنسى عندما تكون هناك بعض الألعاب المائية المغامرة. تحتوي حديقة وايلد وادي المائية على أخبار رائعة لعيد ميلاد ولد أو بنت. إذا كنت مقيمًا في الإمارات العربية المتحدة ، فيمكنك الحصول على تذكرة مجانية والاستمتاع بركوب المغامرات وبدء عامك الجديد بذكريات رائعة. ادعُ جميع ضيوفك المغامرين إلى الحفلة واستمتع بيوم لا يُنسى.

لديك حفلة في الكثبان الرملية

  • تبدو دبي غير مكتملة ما لم تستكشف رحلات السفاري الصحراوية. خطط للاحتفال بعيد ميلادك في الكثبان الرملية مع أصدقائك أو عائلتك. علاوة على ذلك ، استمتع بالركوب على الجمل أو الجيب أو 4 × 4. شم رائحة الرمال الجميلة والتقط اللحظات التي لا تنسى مدى الحياة.

القائمة تطول ولا تنتهي أبدًا ، خاصة في دبي. آمل أن تحصل على الكثير من الأفكار لجعل عيد ميلادك ذكرى لا تُنسى في دبي. لذا ، استعد واستعد للانفجار في عيد ميلادك.

استمتع بباش عيد الميلاد في هوس الشارع

حيث يحب الأطفال الاحتفال بأعياد ميلادهم بأنشطة مختلفة. ها هي الأخبار المهمة بمناسبة عيد ميلاد الطفل الصغير. يتمتع هوس الشارع بموقع مذهل تبلغ مساحته 25000 قدم مربع. يمكن للأطفال الاستمتاع بأكثر المغامرات إثارة مثل الترامبولين ودورات الحواجز. استمتع بمتعة لا تنتهي في يومك الخاص مع باقات أعياد الميلاد بأسعار معقولة. علاوة على ذلك ، هناك منطقة حيث يمكنك الحصول على وجبة لذيذة. ضع علامة على التواريخ الخاصة بك وأرسل دعوات.

تمتع بإطلالة رائعة من دوسِت

استمتع بإطلالة رائعة على دبي وأفقها في بيئة هادئة. التصميم الداخلي المذهل يذهل ضيوفه. المنظر المثالي في انتظارك. احتفل بعيد ميلادك مع هذا الجمال. أفضل شيء في المكان هو منظر الشرفة الخارجية لناطحات السحاب التي يبدو أنها تصفق في يومك الخاص. تناول طعامًا لذيذًا بطعم أصيل.

جرب الأجواء الدافئة لابن البحر

ابن البحر هو بوابة صغيرة على بعد بضع دقائق بالسيارة. احجز طاولتك في المنطقة الجميلة. استمتع بحمامات الشمس وعيد ميلادك مع خيارات ممتعة رائعة. عالج براعم التذوق الخاصة بك بالطعام اللذيذ. لن تنسى أنت وأصدقاؤك الوقت الذي تقضيه بسهولة. استمتع بقضاء وقت ممتع على الشاطئ وانفصل عن بقية المدينة لبعض الوقت.

نصائح لإقامة حفلة عيد ميلاد لا تنسى

إذا توصلت إلى الأشياء التي يمكنك القيام بها في الاحتفال بعيد ميلاد دبي ، فلنلقِ نظرة على بعض النصائح لإقامة حفلة:

اصنع ميزانية

بادئ ذي بدء ، الشيء الرئيسي هو أن الميزانية. عندما تنتهي من ذلك ، انتقل إلى مزيد من الترتيبات. كل شيء يبدو أكثر جمالا عندما يناسب ميزانيتك. لتجعلك أنت وعائلتك مرتاحين ، تتوفر باقات مختلفة لأعياد الميلاد في أماكن مختلفة. لذلك ، لا تتردد في إعداد الميزانية قبل كل شيء.

اكتب كل الضروريات التي تريدها

تشمل الضروريات الطعام والموسيقى في الحفلة. تأكد من كتابة كل شيء حتى لا تنسى أي أشياء مهمة. سيصبح من السهل أن تسأل عن نوع الموسيقى التي تريدها للضيوف. سيتوفر الطعام أيضًا للضيوف وفقًا لقائمة الأولويات.

اختيار موضوع

تجعل السمات الحفلة لا تُنسى في كل مرة. إذا لم يكن لديك أي فكرة ، فهذه ليست مشكلة كبيرة. ولكن يمكن أن يكون الموضوع أي شيء متعلق بترتيب بالونات ألوان معينة أو أي زي مرتبط. موضوعات مثل حفلة الهالوين ، وحفلة السبعينيات ، وحفلة TikTok ، وما إلى ذلك ، اجعل حفلة عيد ميلادك لا تُنسى من خلال وجود أحد الموضوعات المثيرة للاهتمام.

اصنع قائمة المدعوين

قائمة الضيوف هي أهم مهمة يعتمد عليها كل شيء. قم بترميز قائمة الضيوف لحجز المكان وكمية الطعام أيضًا. يعتمد نجاح حفلة عيد ميلادك على المكان. لا ينبغي أن تكون واسعة جدًا ولا ضيقة جدًا. اجعلها مريحة للجميع لذا التقط القلم الرصاص وابدأ في تمييز الضيوف.

اختر المكان المناسب

يعتمد عليك نوع الاحتفال الذي تريده في يومك الخاص. عيد ميلاد بسيط في المطعم أو الفندق مع القليل من المرح أو الاستمتاع بحفلة عيد ميلاد على متن يخت. اختر المكان حسب حاجتك وميزانيتك. يوجد في دبي الكثير من الأماكن التي توفر مناطق احتفال رائعة.

خطط لبعض الأنشطة الشيقة

الاحتفال بعيد ميلاد دبي هو باقة ممتعة. ألا تريد أن تجعل ضيوفك يستمتعون بأفضل ما لديهم؟ ثم اذهب للتخطيط لبعض الأنشطة الشيقة للضيوف. لن يشعروا بالملل ويبقوا مشاركين في الحدث. كلما كانت الأنشطة أكثر إثارة للاهتمام ، زاد استمتاع الضيوف بالحدث.

خاتمة

تقدم دبي مجموعة رائعة من أماكن عيد الميلاد والأشياء الممتعة التي يمكنك القيام بها في أعياد الميلاد. المدينة لا تخيب ظنك أبدًا في أي نوع من خيارات المرح. جمال المدينة يتحدث بما يفوق الخيال. اغمر نفسك بجمالها واستمتع بأيامك العظيمة مع ذكريات جميلة.

By Hisham

Add a comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *

whatsapp button Enquire Now