القلب يطور إيقاعًا كبيرًا في أعالي البحار – مراجعة فيلم Dil Dhadakne Do

Last Updated On June 5, 2023

Posted By Hisham

قاد النطاق اللامتناهي للأفلام صانعي الأفلام إلى البحر. تم إنتاج عدد قليل من الأفلام عن ظهر قلب و Dil Dhadakne Do هو أحد تلك الأفلام. DDD هي قصة بصرية جميلة تتخللها بالتساوي الضحك والاستبطان. يقدم الفيلم رحلة بحرية مرصعة بالنجوم. Dil Dhadakne Do هي قصة عائلة مختلة وظيفيًا في البنجابية تحتفل بالذكرى الثلاثين لوالدها على متن يخت وتدعو الأصدقاء والعائلة في رحلة بحرية لمدة 10 أيام. إنه الاحتفال بثلاثة عقود من الزواج من نيلام الموالي الوديع وما هو أفضل من الاحتفال بخلاف رحلة قصيرة جماعية على متن يخت فاخر.

ديل Dhadakne دو

المجتمع الراقي مرحبا الجنك على البحر! تهدف الرحلة البحرية إلى تعزيز روح العمل الجماعي بعيدًا عن الحياة المحمومة وسط تصاعد التوترات التجارية. يحدق الفيلم في كمال ميهرا – رجل أعمال عصامي يترأس شركة Ayka الناجحة. البطريرك Philandering لديه طفلان عائشة وكبير. على اليخت ، تجد عائشة وكبير حب حياتهما. تلتقي عائشة بحبها الأول ساني جيل ، نجل المدير الموثوق لوالدها بينما يقع شقيقها المتهور في حب الراقصة فرح علي وينخرط في علاقة عاطفية معها. بعد العديد من المتاعب والمضاعفات ، سارت الأمور على ما يرام ، وشعرت عائلة ميهرا بالسعادة في حضور بعضها البعض لأول مرة في الرحلة البحرية. إنه الفيلم الجميل المنظر. إنه ليس فيلمًا نموذجيًا يعتمد على قصة حب ولكنه محبب جدًا. عائلة تنطلق في مغامرة بحثًا عن العمل الجماعي. Dil Dhadakne Do هو إصلاح فخم مع عظمة بصرية وروعة الرحلة البحرية. يتخطى القلب نبضة أو اثنتين عندما يحدق ستة من نجوم بوليوود على متن سفينة سياحية. قد لا تتخطى قصة الفيلم البطيء نبضات قلبك ، لكن المناظر الجذابة والكماليات وفخامة اليخت ستأخذ أنفاسك على ما يبدو عكس عنوان فيلم Dil Dhadakne Do. لذلك ، تمسك بقلبك ودعه يكتسب إيقاعًا كبيرًا بدلاً من البحر من خلال الانغماس في الراحة والرفاهية في تأجير اليخوت.

 

By Hisham

Hisham is a Dubai based professional associated with Travel and Tourism community, he has been a vetren in field of Organization Development and have traveld across the globe for both work and leasure. His passion for shareing knowledge about is travels started 4 years back during his stay in Europe when he initated a FB monologue called "Malang Ka Safar". He is a story teller with a sense of humor and would like to address the common traveler's challenges and need to know whenever he covers any of his experiances.

Add a comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *

whatsapp button Enquire Now