كيف يمكنك التخطيط لحفل الزفاف في دبي – دليل كوفيد 19

Last Updated On June 5, 2023

Posted By Hisham

تنمو الجودة بسرعة كمركز لحفلات الزفاف ، وتوفر الإمارات العربية المتحدة العديد من المواقع الغريبة في أي مكان يتزوج فيه المرء بأناقة. الزواج رابط بين عائلتين ولدى الزوجين العديد من الخطط لبدء مرحلة جديدة من الحياة بطريقة أنيقة للغاية. لا شك في أن حفل الزفاف في دبي يتصدر القائمة بمجرد أن يتضمن تصميم حفل زفاف تحت سماء العرب. يحظى حفل الزفاف على متن يخت باهتمام الجميع هذه الأيام.

قائمة مرجعية للزواج

لتنظيم حفل زفاف حالم أو الزواج على متن يخت ، يقدم لك منظم حفلات الزفاف الفاخر الأسباب التي تجعلك تفضل إقامة حفل زفاف في وجهة جذابة في دبي. فيما يلي بعض الأسباب المهمة للتخطيط لحفل زفاف في دبي.

1

طقس رائع وإمكانية الوصول

تتمتع دبي بطقس ممتاز من سبتمبر إلى مايو. قد يكون هذا هو الوقت الأكثر فعالية لإقامة حفل زفاف في دبي. نظرًا لعدة أسباب ، فهو ببساطة موقع يسهل الوصول إليه للضيوف العائدين من كل مكان حول العالم. حتى حفل زفاف اليخت محبوب من قبل الكثير من الناس بسبب الطقس. لا يحتاج معظم الأوروبيين والناخبين الأمريكيين والكنديين والأستراليين إلى تأشيرة دخول إلى الإمارات العربية المتحدة. بالنسبة إلى البلدان الأخرى ، من السهل الحصول على تأشيرة في غضون عدة أيام من التقديم مع شركة طيران أو مبنى مرتبط.

2

أماكن مذهلة

عند تصميم وجهة زفاف في دبي ، كن مستعدًا لتكون مدللًا للبدائل مع جميع أنواع خيارات أماكن الزفاف تحت تصرفك. يمكن أن تساعدك حفلات الزفاف في دبي على الاختيار بين مجموعة هائلة من الأماكن الرائعة التي لا بد أن تلبي رغبات أي شخص تقريبًا! وللضيوف الذين يحتاجون إلى لمسة إضافية متطلبة ؛ دعنا نقول ببساطة لقد اعتنينا بعدد من هؤلاء أيضًا.

بالنسبة للأزواج الذين يرغبون في الاستمتاع بإطلالات مذهلة على أفق دبي ، إلى جانب قراءة كاملة لبرج خليفة ، فإن الفنادق الفاخرة من فئة الخمس نجوم في وسط المدينة ، تمامًا مثل مبنى نخلة جميرا ووالدورف أستوريا بورت بالم ، توفر قاعات احتفالات ساحرة وفرصًا للأراضي الجافة مع زفاف قارب دبي.

3

مجموعة واسعة من الأنشطة

خلال احتفالات الزفاف ، يأمل المرء أن يكون زفافهما مريحًا طوال الوقت. من الرائع معرفة ذلك ؛ تقدم دبي العديد من الأنشطة مثل تأجير اليخوت في دبي والتي ستتفاعل مع ضيوف حفل الزفاف: ترتيب الأنشطة التالية لحفلات الزفاف:

رحلة سفاري صحراوية
زيارة أعلى برج خليفة
التسوق في أسواق دبي القديمة ودبي مول
قضاء ليلة في أوبرا دبي
تجربة دبي أكواريوم الهائل و حديقة الحيوانات تحت الماء
زيارة شاطئ كايت

4

بوتقة انصهار الثقافات

موطنًا لبوتقة تنصهر فيها الجنسيات والثقافات ، سوف تستوعب دبي أنواعًا مختلفة من حفلات الزفاف والاحتفالات. غالبًا ما يكون هذا سبب كونه أحد أكثر الاختيارات شيوعًا للأزواج. من شأن حفل الزفاف على متن قارب في دبي أن يمزج بين أكثر العالم فاعلية – عالم العروس والعريس حتى الآن بسبب عالم الميناء الساحر – ليشكل تجربة زفاف خاصة وحميمية قبل كل شيء.

تعاون مع منظمي حفلات الزفاف الفخمين ذوي الخبرة لإظهار حفل زفافك الذي تحلم به في الميناء إلى حقيقة واقعة. مع مراعاة جميع رغباتك واعتباراتك ، كل ما تتمناه {أن تفعله هو إحباط تجربة زفافك المخصصة في دبي ، فلا شيء يحتاج إلى حكاية خيالية وخبرة مؤرقة لفترة. يلبي تأجير اليخوت دبي مثل هذه المطالب من الأزواج بسهولة.

الزفاف على متن يخت: المزايا والقائمة

هناك سبب يجعل الجميع يتحدثون عن الزواج مرة واحدة خلال فترة معينة. لا يقتصر الأمر على تخيلها إحضار طائرين حب معًا ، ولكن من المتوقع أيضًا تكوين ذكريات تدوم مدى الحياة.

لذلك ، مع الأخذ في الاعتبار الإعداد الكبير للمناسبة ، يجب اتخاذ جميع الخطوات للتأكد من أن هذا الحدث الخاص بك يمكن أن يكون نجاحًا مستمرًا لكل من يعود للاستمتاع بسعادتك وخواتمك المرصعة بالماس.

أحد خيارات زيادة الجودة مؤخرًا هو حجز استئجار يخت ليومك الضخم. يمكنك استئجار يخت زفاف يوفر لك مساحة ممتازة للابتكار ويضمن أن يكون لديك حدث لا يُنسى للغاية سيضعه الجميع في الاعتبار لفترة طويلة للعودة.

هنا ، سنناقش مزايا الحصول على حفل زفاف على ميثاق اليخوت وقائمة بالعناصر التي تحتاج إلى التفكير فيها قبل تنظيم مثل هذا الحدث ، خاصة في هذا الوباء.

قبل أن نتحدث عن قائمة العناصر التي تحتاج فقط إلى ضمانها أثناء إقامة حفل زفاف على متن يخت ، سنشير أولاً إلى مزايا هذا الزواج ولماذا هو شائع بين الكثير هذه الأيام.

لديك حدث مذهل لا ينسى

بمساعدة تأجير اليخوت لحفل الزفاف الخاص بك ، تأكد من أنك لن تجد نفسك في شكل حفل زفاف عادي. إن حدثك رائع حقًا ، وقد يتذكره الجميع بسبب الجماليات المعقولة وبالتالي البريق الذي يقدمه. بالكاد يتم تذكر حفلات الزفاف التي تقام في القاعات والحدائق والمآدب وغيرها من الأماكن ، ولهذا السبب سيكون حفل الزفاف الخاص بك حديث المدينة لفترة طويلة.

إلى جانب كونه لا يُنسى ، سيكون الحدث مذهلاً حقًا ويعزى إلى كل السحر المعني. نظرًا لأن اليخوت تتحرك حول المحيط ، فإن ضيوفك يربطون بين سحر وروعة المياه وحيويتها ويتعجبون من حولهم ، جنبًا إلى جنب مع حفل زفافك.

لا تحطم البوابة

إن تنظيم حفل زفاف على متن يخت سيقلل بشكل كبير من عدد محطمي البوابة الذين يعودون إلى اقترابك. لن يفكر العديد من محطمي البوابات في إجراء حفل زفاف على متن يخت مستأجر ، ولهذا ستتمتع بالاستمتاع بعودة الأشخاص الذين دعوتهم فقط إلى حفل زفافك. نظرًا لأنه حفل زفاف على متن يخت ، فلن تميل إلى سؤال الكثير من الناس. ستقرر فقط الأشخاص المقربين جدًا منك.

تقليل السعر

نظرًا لأنك كنت قد قيست من خلال المنطق العلوي ، فإن عدد الضيوف الذين يعودون إلى الحدث الخاص بك لن يكون بهذه الوفرة ، ولهذا السبب لن تكون سوى مجال عمل لعدد قليل من الأشخاص. تأكد من خفض أسعارك ، وستتمكن من الحصول على إعداد كبير لحفل الزفاف الخاص بك ، مع تقليص الأسعار في النهاية.

إمكانية التنقل

أفضل جزء من حفل الزفاف على اليخت هو أنك لن تكون عالقًا في مكان واحد ، وستكون قادرًا على الاستمتاع بميزة التنقل من بين عدة أشياء. يمكنك المناورة باليخت حول الطريق ولديك أحداث مختلفة تمامًا في مواقع مختلفة. يمكنك أيضًا زيارة مواقع متعددة على الطريق والتقاط الكثير من الصور في هذه المواقع. سيحب ضيوفك التمتع بالقدرة على الاستمتاع وتقدير ظهورهم حول البحيرة الجميلة أو النهر أو المحيط.

قائمة مرجعية للزواج

في حين أن هناك الكثير للاستمتاع والبهجة ، فقد يكون من الخطأ منك أن تنسى عددًا من الاستعدادات الضرورية على عجل. تحتاج إلى التأكد من أن الزواج يتم تنظيمه بأكثر الطرق شمولاً ، دون عيوب.

لذا ، اتبع هذه القواعد لتحضير الزواج بأفضل طريقة ممكنة:

تعرف على الميزانية التي حصلت عليها معك. من الضروري أن تفهم على وجه التحديد الكمية التي لديك لدفع ثمن الزواج.
قم بعمل قائمة بالضيوف الذين تحتاج فقط إلى دعوتهم للزواج. عد إلى الوراء مع عدد غير رسمي من الضيوف الذين سيعودون وينشئون بعد ذلك.
اختر يختًا تعتقد أنه سيتناسب مع عدد الأفراد الذين عادوا إلى حفل زفافك. خذ في الاعتبار هنا عدد الأفراد الذين دعوتهم لحضور هذا الحدث. يجب أن يكون لليخت الذي تقرره منزلًا لائقًا لاستيعاب جميع الأشخاص المدعوين.
تذكر أن تختار المسؤول لإدارة مراسم الزواج. اختر شخصًا من دينك أو مجتمعك الديني.
تعد الموسيقى أمرًا بالغ الأهمية لحفل زفاف على متن يخت ، لذلك اختر من بين دي جي وفرقة موسيقية حية للمهمة. إذا كنت تنوي إنشاء فرقة موسيقية حية ، فتأكد من أن الفرقة تعزف النوع الصحيح من الأغاني.
خذ الطقس في الاعتبار أثناء التصميم. تحقق من تقارير الطقس في وقت سابق ، وقم بإعدادها وفقًا لذلك.

زفاف في كوفيد

أي قرار بحمل حدث في جميع أنحاء جائحة COVID-19 ، بغض النظر عن عملاقه أو صغره ، يحتاج إلى قبول نهج قائم على المخاطر. ومع ذلك ، قدمت منظمة الصحة العالمية مبادئ توجيهية لمتابعة. تستهدف هذه الأسئلة والأجوبة التجمعات والأحداث الصغيرة غير الاحترافية (مثل حفلات أعياد الميلاد وألعاب الأطفال والمناسبات العائلية).

تشمل الاحتياطات التي يجب التفكير فيها إجراءات لمنع الانتقال بين الأشخاص ، وأينما يتم نقل المكان ، والطريقة التي يتم تغييرها لتشكيل جو أكثر أمانًا. يعد إلغاء حدث مخطط له خيارًا يجب التفكير فيه باستمرار ، لا سيما في حالة وقوع أحداث غير ضرورية أو عندما يتعذر تنفيذ الاحتياطات أو الإبلاغ عنها بشكل مناسب.

حافظ على مسافة لا تقل عن متر واحد عن الآخرين ، وارتدِ قناعًا إذا لم تتمكن من ضمان هذه المسافة.
قم بتغطية العطس أو السعال بمنديل أو كوع مثني ، ثم تخلص من المناديل الورقية في الحال أثناء استخدام حاوية ذات غطاء مغلق. تجنب لمس العينين والأنف والفم.
اغسل يديك كثيرًا بالماء والصابون أو بمطهر اليدين.

By Hisham

Hisham is a Dubai based professional associated with Travel and Tourism community, he has been a vetren in field of Organization Development and have traveld across the globe for both work and leasure. His passion for shareing knowledge about is travels started 4 years back during his stay in Europe when he initated a FB monologue called "Malang Ka Safar". He is a story teller with a sense of humor and would like to address the common traveler's challenges and need to know whenever he covers any of his experiances.

Add a comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *

whatsapp button Enquire Now