10 يجب عليك زيارة أفضل مراكز التسوق في دبي

Last Updated On August 2, 2023

Posted By syed Hishaam

تشتهر دبي في جميع أنحاء العالم بأماكن التسوق الراقية. لذلك ، يوجد في المدينة بعض من أكثر مراكز التسوق إثارة للإعجاب والأغلى في العالم. توفر مراكز التسوق في دبي ما يناسب الجميع ، من متاجر المصممين باهظة الثمن إلى متاجر الملابس الرخيصة.

يعد التسوق نشاطًا شائعًا في دبي ، ويمكن أن تكون زيارة مراكز التسوق ذات المستوى العالمي في المدينة تجربة لا تُنسى. بعد التسوق ، الذهاب ل رحلة عشاء ميجا على متن يخت يمكن أن يكون إضافة رائعة to your رحلة وخلق ذكريات لا تنسى.

في هذه المقالة ، سنتحدث عن بعض أفضل مراكز التسوق في ضباأنا الذي يجب أن تراه.

10 يجب عليك زيارة أفضل مراكز التسوق في دبي

1

دبي مول

دبي مول هو أحد أكبر الأماكن في العالم للتسوق والمتعة. يقع في وسط مدينة دبي في الإمارات العربية المتحدة. تبلغ مساحتها أكثر من 13 مليون قدم مربع وتضم أكثر من 1300 متجر ، بما في ذلك ماركات الأزياء الراقية والمتاجر ومجموعة واسعة من أماكن تناول الطعام والأشياء التي يمكنك القيام بها.

دبي مول ليس مجرد واحد من أفضل مراكز التسوق في دبي ؛ إنها أيضًا تجربة. يمكن للزوار مشاهدة معالمها العديدة ، مثل دبي أكواريوم وحديقة الحيوانات المائية ، والتي تعد موطناً لآلاف الحيوانات المائية ، مثل أسماك القرش والراي. يحتوي المركز التجاري أيضًا على حلبة للتزلج على الجليد بحجم أولمبي ، وحديقة VR ، و IMG Worlds of Adventure ، وهي حديقة ترفيهية داخلية.

فاشون أفينيو هو الجزء الراقي من المركز التجاري. لديها أكثر من 200 علامة تجارية للأزياء الراقية ، مثل شانيل وديور وبرادا. يوجد أيضًا قسم للمجوهرات والساعات في المركز التجاري ، مع علامات تجارية مثل كارتييه ورولكس وتيفاني آند كو. بشكل عام ، يقدم دبي مول تجربة تسوق وترفيه غامرة وفاخرة حقًا تجذب ملايين الزوار كل عام.

الموقع: www.thedubaimall.com
الموقع: طريق المركز المالي – دبي – الإمارات العربية المتحدة.

دبي مول
2

مول الإمارات

يعد مول الإمارات أحد أفضل مراكز التسوق في دبي. تبلغ مساحتها أكثر من 2.4 مليون قدم مربع وتضم أكثر من 600 متجر ، بما في ذلك ماركات الأزياء الراقية والمتاجر ومجموعة متنوعة من أماكن تناول الطعام والأشياء التي يمكنك القيام بها.

يعد سكي دبي ، وهو منتجع تزلج داخلي به خمسة منحدرات للتزلج ، وحديقة للتزلج على الجليد ، ولقاء البطريق ، أحد أكثر الأشياء شعبية التي يمكنك القيام بها في مول الإمارات. يمتد على مساحة 22500 متر مربع وله خمسة منحدرات للتزلج وحديقة للتزلج على الجليد ولقاء البطريق.

يمكن للزوار أيضًا الذهاب إلى أماكن مثل VOX Cinemas و Magic Planet ومسرح دبي المجتمعي ومركز الفنون. يعد مول الإمارات أيضًا موطنًا لعدد من العلامات التجارية الراقية مثل Burberry و Gucci و Louis Vuitton. لديها أكثر من 80 متجرًا للملابس الراقية في قسم Fashion Dome.

يوجد أيضًا قسم للمجوهرات والساعات في المركز التجاري به علامات تجارية مثل Piaget و Van Cleef & Arpels و Harry Winston.

الموقع: www.malloftheemirates.com
الموقع: شارع الشيخ زايد ، دبي ، الإمارات العربية المتحدة.

مول الإمارات
3

دبي مارينا مول

دبي مارينا مول هو مكان للتسوق والاستمتاع. يقع في وسط منطقة مارينا المزدحمة في دبي. يحتوي المركز التجاري على مجموعة متنوعة من المتاجر ، بما في ذلك ماركات الأزياء الراقية والمتاجر وأماكن تناول الطعام والاستمتاع.

يمكن للناس المشي على طول كورنيش الواجهة البحرية ، أو إلقاء نظرة على المباني الجميلة من حولهم ، أو القيام برحلة بالقارب على طول المرسى. يحتوي دبي مارينا مول أيضًا على عدد من دور السينما ومنطقة لعب للأطفال وخيارات ترفيهية أخرى ، مما يجعله مكانًا شهيرًا للعائلات.

الموقع: www.dubaimarinamall.com
الموقع: مرسى دبي – دبي – الإمارات العربية المتحدة.

دبي مارينا مول
4

دبي فستيفال سيتي مول

إنه مكان رائع وواحد من أفضل مراكز التسوق في دبي للتسوق والاستمتاع. يقع في وسط دبي فستيفال سيتي في الإمارات العربية المتحدة. يحتوي المركز التجاري على أكثر من 400 متجر ، بما في ذلك ماركات الملابس الراقية والمتاجر ومجموعة واسعة من أماكن تناول الطعام والأشياء التي يمكنك القيام بها.

هناك أيضًا الكثير من عوامل الجذب الفريدة في دبي فستيفال سيتي مول ، مثل IMAGINE Show ، وهو عرض مذهل للمياه والضوء يحدث كل ليلة على الواجهة البحرية ، و Festival Wheel ، وهي عجلة فيريس عملاقة ذات إطلالات رائعة على أفق دبي.

هناك أيضًا العديد من الطرق التي يمكن للأشخاص الاستمتاع بها ، مثل السينما متعددة الشاشات وصالة البولينغ ومنتزه الترامبولين الداخلي. دبي فستيفال سيتي مول مكان شهير لكل من السكان المحليين والسياح لزيارته لأنه لديه الكثير للقيام به ورؤيته.

الموقع: www.dubaifestivalcitymall.com
المكان: دبي فستيفال سيتي – دبي – الإمارات العربية المتحدة.

دبي فستيفال سيتي مول
5

ابن بطوطة مول

يُعتقد أنه أحد أفضل مراكز التسوق في المدينة بسبب تصميمه الفريد ومجموعة واسعة من أماكن التسوق والمتعة. تم تسمية المول على اسم ابن بطوطة ، المسافر المغربي الشهير الذي عاش في القرن الرابع عشر وذهب إلى العديد من أنحاء العالم المختلفة.

ذهب ابن بطوطة إلى مصر والهند والصين وبلاد فارس وتونس والأندلس ، ويستند كل قسم من الأقسام الستة للمول إلى إحدى هذه البلدان. أكثر من 270 متجرًا ، بما في ذلك ماركات الأزياء الراقية ومتاجر الإلكترونيات ومتاجر ديكور المنزل ، مفتوحة للجمهور.

يحتوي المركز التجاري أيضًا على العديد من أماكن تناول الطعام ومسرح سينما وأشياء ممتعة أخرى للقيام بها ، مثل حديقة الترامبولين ومنحدر تزلج داخلي.

الموقع: https://www.ibnbattutamall.com/
الموقع طريق الشيخ زايد – دبي – الإمارات العربية المتحدة.

ابن بطوطة مول
6

سيتي سنتر مردف

إنه مركز تسوق معروف آخر يقع في دبي ، ويشتهر بالجودة العالية لعروض البيع بالتجزئة والترفيه. يضم مركز التسوق أكثر من 430 تاجر تجزئة مختلف ، والعديد منها علامات تجارية مشهورة عالميًا بما في ذلك H&M و Zara و Forever 21.

بالإضافة إلى ذلك ، يوجد كارفور هايبر ماركت ، وهو أحد أكثر متاجر البقالة انتشارًا في دبي. يضم المركز التجاري عددًا من أماكن الترفيه المختلفة بالإضافة إلى متاجر البيع بالتجزئة. لذلك ، تشتهر بواحد من أفضل مراكز التسوق في دبي.

تشمل هذه الأماكن مسرح VOX ومنتزه الترامبولين الداخلي وتجربة تحاكي القفز المظلي الداخلي. يعد مركز التسوق موطنًا لمجموعة متنوعة من خيارات تناول الطعام ، والتي تلبي احتياجات أولئك الذين لديهم شغف بالمأكولات الجيدة.

يمكن التسوق وقضاء الوقت مع الأصدقاء والعائلة في بيئة ممتعة ومريحة بفضل تصميم سيتي سنتر مردف الفريد من نوعه ، والذي يتضمن تصميمًا داخليًا فسيحًا وإضاءة يوفرها الضوء الطبيعي.

الموقع: https://www.citycentremirdif.com/
الموقع: طريق الشيخ محمد بن زايد – مردف – دبي – الإمارات العربية المتحدة.

سيتي سنتر مردف
7

سيتي ووك دبي

سيتي ووك مول دبي هو وجهة تسوق فريدة في الهواء الطلق تقع في قلب دبي. يجمع المركز التجاري بين التسوق وتناول الطعام والترفيه في أجواء في الهواء الطلق تتميز بتصميم عصري ومساحات ذات مناظر طبيعية. يمكن للزوار التسوق في مجموعة متنوعة من البوتيكات ومتاجر المصممين ، بما في ذلك Level Shoes و PINKO و Philipp Plein.

لعشاق الطعام ، يقدم سيتي ووك مول مجموعة من خيارات تناول الطعام ، من المأكولات العالمية إلى الأطباق العربية المحلية. كما يتميز المركز التجاري بمجموعة من خيارات الترفيه ، مثل سينما ذات 10 شاشات ، ومتنزه داخلي للواقع الافتراضي ، ومنتزه ترامبولين داخلي. سيتي ووك مول وجهة مثالية لأولئك الذين يبحثون عن تجربة تسوق مريحة في بيئة فريدة وحيوية.

الموقع: https://www.citywalk.ae/en/shop/
الموقع: تقاطع طريق الوصل والصفا ، الصفا ، دبي ، الإمارات العربية المتحدة.

سيتي ووك دبي
8

تاون سنتر جميرا

إنه مركز تجاري جميل في دبي يجعل التسوق أكثر خصوصية. يوجد أكثر من 60 متجرًا في المركز التجاري ، بما في ذلك محلات الأزياء ومحلات الديكور المنزلي والمتاجر المتخصصة التي تلبي مجموعة واسعة من الاهتمامات. يمكن للزوار أيضًا الاختيار من بين مجموعة متنوعة من أماكن تناول الطعام ، من الوجبات السريعة إلى المطاعم كاملة الخدمات التي تقدم المأكولات المحلية والعالمية.

بفضل المساحات المفتوحة والممرات المظللة والمعالم المائية ، يعتمد تصميم المركز التجاري على الطراز العربي التقليدي. يحتوي تاون سنتر جميرا أيضًا على العديد من الفعاليات المجتمعية ، مثل ورش العمل والأنشطة للأطفال ، مما يجعله مكانًا شهيرًا للعائلات. إن جو المركز التجاري المريح والخدمة الشخصية تجعله مكانًا رائعًا للتسوق للأشخاص الذين يرغبون في التعامل مع الأمر بسهولة. لذلك ، يعتبر من أفضل مراكز التسوق في دبي.

الموقع: https://www.towncentrejumeirah.com/
الموقع: طريق شاطئ جميرا ، جميرا 1 – دبي – الإمارات العربية المتحدة.

تاون سنتر جميرا
9

الواحة مول

وجهة تسوق شهيرة في دبي تقدم مجموعة متنوعة من خيارات التسوق والترفيه. يضم المركز التجاري أكثر من 90 متجرًا ، بما في ذلك مزيج من العلامات التجارية الراقية والبوتيكات المحلية ومتاجر نمط الحياة. يمكن للزوار التسوق لشراء الأزياء والإلكترونيات والديكور المنزلي والمزيد.

يقدم المركز التجاري أيضًا مجموعة من خيارات تناول الطعام ، بما في ذلك المقاهي والمطاعم وسلاسل الوجبات السريعة التي تلبي مختلف الأذواق والميزانيات. للترفيه ، يحتوي المركز التجاري على سينما من 10 شاشات ومنطقة لعب للأطفال ومنتزه ترامبولين داخلي.

يعكس تصميم المركز التجاري أسلوبًا معاصرًا ، مع مساحات داخلية واسعة وإضاءة طبيعية ، مما يوفر تجربة تسوق مريحة وممتعة. يعد الواحة مول وجهة مثالية لمن يبحثون عن تجربة تسوق وترفيه في موقع مناسب يسهل الوصول إليه.

الموقع: https://oasismall.ae/
الموقع: شارع الشيخ زايد – دبي – الإمارات العربية المتحدة

الواحة مول
10

دبي أوتلت مول

دبي أوتلت مول هو مكان شهير للأشخاص الذين يبحثون عن صفقات في دبي. لديها مجموعة واسعة من العلامات التجارية الراقية وعلامات المصممين المعروضة للبيع. يوجد أكثر من 240 متجرًا في المركز التجاري ، بما في ذلك الأزياء والملابس الرياضية والتجميل وديكور المنزل والإلكترونيات. تتراوح الخصومات من 30٪ إلى 90٪ من سعر التجزئة. بالإضافة إلى المحلات التجارية ، يضم المركز التجاري العديد من أماكن تناول الطعام ، مثل المقاهي وسلاسل الوجبات السريعة ، بالإضافة إلى منطقة لعب للأطفال ومسرح سينمائي يضم 12 شاشة. تم بناء دبي أوتلت مول على الطراز الحديث ، مع غرف كبيرة والكثير من الضوء الطبيعي. هذا يجعل التسوق هناك مريحًا وممتعًا. لذا فهو أحد أفضل مراكز التسوق في دبي. علاوة على ذلك ، يقع المركز التجاري خارج المدينة ، ولكن هناك حافلات مكوكية مجانية من أماكن مختلفة في دبي للوصول إلى هناك. هذا يجعل من السهل على كل من السكان المحليين والسياح الذهاب للتسوق هناك.

الموقع: https://www.dubaioutletmall.com/
الموقع: دبي – طريق العين (الطريق 66) ، دبي – الإمارات العربية المتحدة

دبي أوتلت مول

الكلمات الأخيرة!

دبي هي حلم المتسوق ، وتوفر مراكز التسوق في المدينة مجموعة واسعة من خيارات التسوق. يوجد مول في دبي للجميع ، سواء كنت ترغب في التسوق من العلامات التجارية الراقية أو الملابس الرخيصة. لذا ، اصطحب أطفالك إلى السينما أو تناول الطعام في مطعم فاخر.

لكل مركز تجاري في دبي شخصيته ومميزاته. من مول الإمارات الفاخر إلى وسط مدينة جميرا الساحر. نأمل أن يكون هذا المقال قد أعطاك بعض الأفكار حول أفضل مراكز التسوق في دبي التي عليك رؤيتها وساعدتك في التخطيط لجدول التسوق الخاص بك لرحلتك القادمة هناك.

يمكن للمرء أيضًا الذهاب في رحلة سفاري صحراوية ، حيث يمكن للمرء تجربة إثارة تقريع الكثبان الرملية ومشاهدة غروب الشمس المذهل في الصحراء. قم بزيارة جزر مختلفة على اليخوت مع تأجير اليخوت في دبي شركات. تضم دبي أيضًا بعضًا من ناطحات السحاب الأكثر إثارة للإعجاب في العالم ، بما في ذلك برج خليفة الشهير ، حيث يمكن للزوار الاستمتاع بالمناظر الخلابة للمدينة من منصة المراقبة.

FAQs

هناك العديد من مراكز التسوق الأعلى تصنيفًا في دبي ، بما في ذلك دبي مول ومول الإمارات وسيتي ووك مول وابن بطوطة مول.

نعم ، هناك العديد من أفضل مراكز التسوق في دبي التي تقدم خيارات تسوق بأسعار معقولة ، مثل دبي أوتلت مول ودراجون مارت.

معظم مراكز التسوق في دبي مفتوحة من الساعة 10 صباحًا حتى الساعة 10 مساءً ، سبعة أيام في الأسبوع. ومع ذلك ، قد تختلف ساعات عمل بعض مراكز التسوق خلال العطلات والمناسبات الخاصة.

نعم ، تشتهر دبي بفرص التسوق المخفضة ، خاصة خلال مهرجان دبي للتسوق الذي يقام سنويًا. تقدم العديد من مراكز التسوق أيضًا تخفيضات وعروضًا ترويجية على مدار العام.

في حين لا توجد قيود محددة على ما يمكن شراؤه في مراكز التسوق في دبي ، فمن الضروري أن تكون على دراية بالمعايير والقوانين الثقافية المتعلقة بشراء بعض العناصر ، مثل الكحول ومنتجات لحم الخنزير. يُنصح دائمًا بمراجعة المركز التجاري أو بائع التجزئة قبل الشراء من أفضل مراكز التسوق في دبي.

Add a comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *

whatsapp button Enquire Now