سمات اليخت الفاخر

Last Updated On June 5, 2023

Posted By Hisham

غالبًا ما تكون اليخوت مرادفة لما نتخيله للأثرياء والمشاهير. تطفو هذه القوارب الفاخرة مع جميع وسائل الراحة في المنزل الرائع. لقد تم تصميمهما ليكونا قمة الأناقة والراحة المطلقة. يمكن أن تأتي اليخوت بجميع الأشكال والأحجام ، والعديد منها مخصص لأصحابها. يشير المصطلح إلى قارب يستخدم فقط للاستجمام. اليخت الفاخر عبارة عن قارب تم إنشاؤه لتزويد الركاب بالتصاميم الداخلية والخيارات التي تنافس فندقًا من فئة الخمس نجوم. في الواقع ، تكلف العديد من اليخوت الفاخرة أكثر من تكلفة المنزل التقليدي الكبير. هذا لأنهم صُنعوا ليكونوا أكفاء وأثرياء في نفس الوقت. لا يحتاجون فقط إلى أن يكونوا وفقًا لمواصفات العميل أو الشركة ، بل يجب أيضًا أن يكونوا صالحين للإبحار ولديهم الآليات الصحيحة. وبهذه الطريقة ، فإن اليخت الفاخر هو حقًا مزيج من الميكانيكا الممتازة جنبًا إلى جنب مع التصميم الداخلي المتطور.

بدأت أول يخوت فاخرة حقيقية في الظهور في بداية القرن العشرين. أراد الأثرياء للغاية طريقة لتجربة مستوى معيشتهم أثناء تواجدهم في المحيط المفتوح. كانت هذه القوارب لأكثر من مجرد وسيلة نقل. تم استخدامها أيضًا كطريقة للاستمتاع بوقتهم على الماء دون الحاجة إلى التخلي عن أي من الرفاهية التي اعتادوا عليها. يستمر الطلب على اليخوت الفاخرة في الزيادة حتى القرن الحادي والعشرين. بعد الركود ، تباطأت الصناعة قليلاً. هذا لم يمنع الناس من الانبهار التام بمفهوم المكافئ للقصر العائم.

لحسن الحظ ، هناك العديد من اليخوت الفاخرة المتاحة للتأجير. هناك يخوت مستأجرة في دبي تتمتع بميزة الموقع بالإضافة إلى التوافر. هذا يعني أنه يمكن للأشخاص تأجيرها لفترة قصيرة من الوقت. سيكونون قادرين على تجربة كل الإضافات الفخمة لهذه القوارب بجزء بسيط من التكلفة. بالنسبة للتكلفة المعتادة للعطلة ، يمكنك أن تشعر وكأنك من المشاهير لبعض الوقت. يوجد في العديد من اليخوت في أي مكان من طابقين إلى خمسة طوابق مختلفة حسب حجمها وتصنيفها. هناك اليخوت القياسية واليخوت الفائقة واليخوت الضخمة وشروط أخرى للقوارب الأكبر. يمكن لبعض هذه استيعاب أكثر من 100 شخص بشكل مريح. هذه ليست سوى عدد قليل من وسائل الراحة التي قد تراها متضمنة في يخت فاخر:

سمات اليخت الفاخر

1

أحواض المياه الساخنة أو مناطق السباحة

تحتوي بعض الوحدات الأكبر حجمًا على سطح مخصص لحوض سباحة صغير. يتيح ذلك للجميع الاستمتاع بالمياه دون الحاجة إلى القلق بشأن ركوب القارب والنزول منه. واحدة من الميزات المفضلة في معظم اليخوت الفاخرة هي حوض الاستحمام الساخن. بهذه الطريقة يمكنك الاسترخاء في فقاعات دافئة تحت ضوء القمر في الخارج على سطح السفينة.

2

عشاء خمس نجوم

اليخوت بشكل عام مزودة بطاقم وخوادم بشكل كامل. سيوفر معظمهم تجربة تناول طعام من فئة 5 نجوم مع طاهٍ يبقى على متن الطائرة من أجل الطهي للركاب. غرف الطعام فخمة بشكل عام ، وسيكون هناك طاقم عمل ينتظر الاهتمام بكل احتياجاتك.

3

وسادات طائرات الهليكوبتر

هناك أوقات قد يحتاج فيها ركاب اليخت إلى المغادرة فجأة للعمل أو شؤون الأسرة. ستوفر بعض اليخوت جاكوزي على السطح العلوي. هذا يوفر للمروحيات مكانًا للهبوط وجمع الركاب الذين لديهم مكان يحتاجون إليه. هذه بشكل عام ميزة موجودة في ميجا يخت.

4

أسرة لا تصدق

اليخوت الفاخرة معروفة براحة لا مثيل لها. إنهم لا يدخرون أي مصاريف بأي حال ، وهذا يشمل ترتيبات النوم. تعتبر المراتب وبياضات الأسرة المصاحبة لها من أفضل أنواع الجودة المتاحة بشكل عام.

By Hisham

Hisham is a Dubai based professional associated with Travel and Tourism community, he has been a vetren in field of Organization Development and have traveld across the globe for both work and leasure. His passion for shareing knowledge about is travels started 4 years back during his stay in Europe when he initated a FB monologue called "Malang Ka Safar". He is a story teller with a sense of humor and would like to address the common traveler's challenges and need to know whenever he covers any of his experiances.

Add a comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *

whatsapp button Enquire Now