الدليل النهائي لإقامة حفلة على متن يخت مثالي في دبي

Last Updated On June 5, 2023

Posted By Hisham

الحفلة هي دائمًا أفضل طريقة للجمع بين الجميع والاستمتاع بلحظات النعيم. وإذا كنت أنت المضيف ، فسيصبح اختبار ذوقك وأسلوبك. تقدم دبي مجموعة متنوعة من الأماكن بما في ذلك الفنادق والمطاعم التي تعد أفضل الأماكن للحفلات المختلفة. ومع ذلك ، فإن حفلة اليخوت في دبي هي الانعكاس النهائي للفئة والأناقة.

لا يهم سبب الاحتفال ، حفلة اليخت مناسبة لجميع أسباب الفرح. على الرغم من أنها يمكن أن تكون غير رسمية وممتعة أو يمكن أن تكون أيضًا حدثًا بسيطًا وأنيقًا وباهظًا

أنواع الأحداث على متن الطائرة

يمكنك التخطيط لمجموعة متنوعة من الأحداث بسهولة على متن الطائرة. بعض الأحداث مذكورة أدناه:

أنواع الأحداث على متن الطائرة

1

حفلة عيد ميلاد

يحب الكثير من الناس الاحتفال ببداية عام جديد من الحياة مع أحبائهم. إنهم يريدون التخطيط لشيء مختلف وأفضل لمثل هذا الحدث. حفلة عيد ميلاد اليخت تثبت أنها فكرة ممتازة.

2

دش الزفاف

دش الزفاف هو احتفال الأصدقاء وأفراد الأسرة المقربين للعروس. يتمنون لها حظًا سعيدًا في المستقبل.

3

استحمام الطفل

يمكنك التخطيط لاستحمام المولود الجديد. إنه اليوم الذي يحتفل فيه الضيوف بسعادة الوافد الجديد في العائلة ويقدمون أطيب التمنيات. يعتبر اليخت مكانًا فريدًا للاستحمام للأطفال.

4

مراسم الزواج

تقدم اليخوت باقات زفاف حصرية لليخوت. إنه حدث تقوم فيه عائلتان بتكوين رابط مع بعضهما البعض والتعرف على كل منهما عن كثب. يثبت بدء المرحلة الجديدة من الحياة في تأجير اليخوت في دبي أفضل فكرة.

5

حفلة الخطوبة

اجعل لحظاتك الخاصة مثل الحلم. يعتبر اليخت المكان المثالي لتقديم العروض وحفلات الخطوبة. ما أجمل الخواتم بين الزوجين في أمسية ممتعة؟

6

حفل التخرج

احتفل بنجاحك مع تأجير اليخوت في دبي. ادع ضيوفك واستمتع بلحظات حفل التخرج مع أصدقائك وعائلتك. قم بتخصيص الزخرفة وقائمة الطعام على متن الطائرة.

7

حدث الشركة

يمكن عقد الأحداث التجارية والاجتماعات والندوات على متن الطائرة. إنه جيد لاسم شركتك الجيد. ستكون خطوة عقد مثل هذا الحدث على متن الطائرة هي القرار الأفضل.

دبي- وجهة نهائية للاحتفالات

أفضل وجهة لإقامة حفلة على متن اليخت هي بلا شك دبي. تحظى منطقة الخليج بشعبية كبيرة لأنشطة الرحلات البحرية. يعتبر تأجير اليخوت في دبي فعالاً للغاية من حيث الإدارة والترتيب والاعتماد. اختر المكان بحكمة وقم بإعداد الأفضل لحدثك. يتطلب إلقاء حفلة على متن يخت الكثير من التخطيط والترتيبات المناسبة التي يجب القيام بها بما في ذلك الطعام وقواعد اللباس والسلامة.

قم باختيارات حكيمة

لإقامة حفل يخت ، سيتعين عليك استئجار شركة في دبي تقدم خدمات تأجير اليخوت. سيكشف البحث السريع على الإنترنت عن جميع الخيارات المتاحة لك. يجب أن تخطط لميزانيتك أولاً ثم حدد خدماتك. سيساعدك البحث على الإنترنت أيضًا في معرفة أسعار تأجير اليخوت في دبي والتي تشمل العديد من الصفقات والمرافق.

ستجد بالتأكيد شيئًا يناسب ميزانيتك. مالا لليخوت  هي واحدة من أكثر الشركات شعبية في المدينة مع خدمات غير عادية. بمجرد تعيين الشركة ، تأكد من مناقشة جميع التفاصيل معهم واختيار الوقت واليوم المناسبين لحفلتك.

خطط لكل شيء وفقًا لميزانيتك وقم بإجراء الترتيبات وفقًا لذلك. هناك الكثير من الحزم ذات الأسعار المعقولة لحفلة اليخوت والتي تناسب جيبك. يقوم فريق شركات تأجير اليخوت بإجراء الترتيبات وفقًا للطلب والحزمة.

اجعل قائمة الضيوف

المهمة الأولى بعد التخطيط للحدث على متن الطائرة ، قم بعمل قائمة بالضيوف. سيصبح من السهل حجز يخت لمثل هذا العدد من الضيوف. بعد ذلك يتم التخطيط الإضافي.

اختر اليخت المناسب

تقدم مالا لليخوت  مجموعة متنوعة من اليخوت من حجم 33 قدمًا إلى 220 قدمًا اختر اليخت المناسب وفقًا لعدد الضيوف. كل يخت له نطاق إقامة محدد. من قائمة المجموعات ، تم ذكر بعضها أدناه:

يبلغ حجم يخت لوتس الضخم 220 قدمًا ويتسع لـ500 ضيف. يبلغ حجم اليخت الضخم وردة الصحراء 155 قدمًا ويتسع لـ 250 ضيفًا بسهولة. اليخوت الصغيرة الأخرى مثل قارب Gugu الذي يبلغ حجمه 78 قدمًا ويتسع لـ 90 ضيفًا. لذلك ، اختر اليخت حسب عدد الضيوف.

القائمة والموسيقى

أثناء تحديد قائمة الطعام الخاصة بك ، حدد الأطباق التي تعتقد أن ضيفك يرغب في تناولها. بعد كل شيء ، من المهم أن تقدر تفضيلات ضيفك. كمية الطعام لا تقل أهمية عن الجودة. يجب أن تضع في اعتبارك عدد الساعات التي ستقضيها في وسط المحيط وعدد الضيوف لديك.

طاهٍ محترف يلبي خدمات الطعام باهتمام كبير. تتوفر مجموعة متنوعة من دورات الطعام اللذيذة من فئة 5 نجوم عند الطلب. يمكنك إضافة أطباقك المفضلة إلى العبوة.

بعد الطعام ، يأتي ترتيب الترفيه. الموسيقى بالطبع شيء يجب إضافته. يمكنك تحديد نوع الموسيقى التي ترغب في الحصول عليها وفقًا لموضوع ومزاج حفلتك. على الرغم من أن معظم شركات اليخوت في دبي توفر لك جميع الترتيبات المتعلقة بالديكور والترفيه ضمن الباقة التي اخترتها.

الثيمات وقواعد اللباس

لكي يكون حفل اليخت الخاص بك أكثر سخونة ولا يُنسى ، يجب عليك اختيار موضوع مناسب لقضية الاحتفال. على الرغم من أنها يمكن أن تكون غير رسمية وممتعة ، إلا أنها يمكن أن تكون أيضًا من أكثر الأحداث أناقة وإسرافًا. إذا كان على مستوى الشركة ، فتأكد من اختيار لون معين حيث من المحتمل أن يكون المظهر باللون الأسود أو الأبيض. للحفلات غير الرسمية ، حدد قواعد اللباس المناسب والمريح للجميع. تأكد من توصيل رمز اللباس الخاص بحفلة القارب في دعوتك لتجنب الانزعاج.

By Hisham

Hisham is a Dubai based professional associated with Travel and Tourism community, he has been a vetren in field of Organization Development and have traveld across the globe for both work and leasure. His passion for shareing knowledge about is travels started 4 years back during his stay in Europe when he initated a FB monologue called "Malang Ka Safar". He is a story teller with a sense of humor and would like to address the common traveler's challenges and need to know whenever he covers any of his experiances.

Add a comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *

whatsapp button Enquire Now