كيف يحتفل الصينيون بمهرجانات السنة الصينية الجديدة في الصين

Last Updated On June 5, 2023

Posted By Hisham

السنة الصينية الجديدة ، التي تسمى أيضًا عيد الربيع ، هي أطول عطلة وطنية في الصين. يستمر لمدة خمسة عشر يومًا. لكونه أحد المهرجانات الصينية التقليدية ، فهو أروع وأهم احتفال للشعب الصيني. يتم الاحتفال بهذه المناسبة في جميع أنحاء العالم. أحد الأحداث الشهيرة هو ليلة رأس السنة الصينية في دبي.

لذلك ، في هذه المناسبة ، تم تزيين كل شارع فردي وطريق ومبنى ومنزل باللون الأحمر لأن اللون الأحمر هو اللون السائد في المهرجان ، حيث يُعتقد أنه لون محظوظ بالنسبة لهم. السنة الصينية الجديدة هي وقت مناسب لجميع العائلات لتجتمع معًا وتحتفل بذلك أينما كانوا. يعود الناس إلى منازلهم للاحتفال بالعام الصيني الجديد مع أسرهم. وأهم عشاء ليلة رأس السنة الجديدة يسمى عشاء لم شمل الأسرة ويعتقد أنه أكثر احتفالات العام أهمية.

chinese on yacht

كيف يحتفل الصينيون بالعام الصيني الجديد؟

في الصين ، تحتفل العديد من المناطق الريفية بهذا الحدث بطريقة أكثر تقليدية ، مثل إطلاق الألعاب النارية وعبادة الأسلاف. هناك رقصات التنين الأكثر إدهاشا وفريدة من نوعها. يذهب العديد من الصينيين إلى هذه المناطق للاحتفال بهذا المهرجان بشكل تقليدي. إنهم يحبون تناول عشاء رأس السنة الصينية. تختلف اختيارات الصينيين المعاصرين للاحتفال بهذا الحدث ، لكنهم يحبون السفر عبر البلاد في هذه المناسبة ، لذلك ، فإن مهرجان العام الجديد هو موسم السفر الأكثر ازدحامًا في الصين عندما تكون جميع القطارات والحافلات مزدحمة تمامًا بالركاب .

حتى لا يمكنك الحصول على تذاكر الطيران بسهولة. في الصين ، للمدن الخاصة تقاليدها وأنشطتها للاحتفال بهذا المهرجان الرائع. يفضل بعض الأشخاص الذهاب إلى السينما وحديقة الحيوانات وأرض اللعب مع عائلاتهم خلال الاحتفال بالعام الصيني الجديد. يحب الصينيون التسوق ، لذلك يذهبون للتسوق مع أحبائهم. إنهم يحبون زيارة منازل أقاربهم وأصدقائهم في هذه المناسبة باختصار ، ويحتفلون بهذا المهرجان بفرح ونشوة.

كيف يحتفل المهاجرون الصينيون بالعام الصيني الجديد في دبي

Chinese New Year

كيف يحتفل الصينيون بالعام الصيني الجديد على متن يخت؟

تحظى الأحداث على متن الطائرة بقدر أكبر من الحب والإعجاب في جميع أنحاء العالم. يفضل الصينيون أيضًا الاحتفال بالسنة الصينية الجديدة في دبي بحماس. كما يحجزون لاستئجار اليخوت في دبي للحدث الخاص. يمكنهم القيام بالعديد من الأشياء الممتعة على اليخت. بعضها مذكور أدناه:

1

تزيين اليخت حسب الموضوع

حيث أن اللون الأحمر هو اللون الرئيسي للاحتفال بالعام الصيني الجديد. ثم يقوم الطاقم بعمل جميع الترتيبات حسب الحاجة. يمكنك الاستمتاع بالحدث الخاص بك في حالة خالية من التوتر. إرضاء العملاء هو الأولوية بالنسبة لليخوت. لذلك ، اختر أفضل خدمات تأجير اليخوت في دبي لمناسباتك الخاصة. يمكنك إضافة جميع الدعائم ذات الصلة بالإضافة إلى اللون الأحمر على اليخت.

2

تناول طعامًا لذيذًا

تظل السنة الصينية الجديدة غير مكتملة بدون عشاء رأس السنة الصينية. يمكنك إضافة أي مطبخ أو أي عنصر إلى قائمة الطعام. يمكن أيضًا إضافة Live BBQ إلى الحزمة. طاهٍ محترف يصنع الطعام بإجراءات صحية مناسبة. سوف تحب طعم الطعام كثيرا. يمكن لجميع الضيوف الاستمتاع بالعشاء أو الشواء بنكهة أصيلة في هذه الليلة الجميلة.

3

استمتع بالمشاهد الجميلة

دبي نفسها جميلة جدا. عندما يتعلق الأمر باستئجار اليخوت في دبي ، فإنها تبدو أكثر أناقة. يتضاعف جمال دبي من على سطح السفينة. تقدم Mala Yachts أحجامًا مختلفة من اليخوت وفقًا لعدد الضيوف. يمكنك الإبحار على طول البحر الجميل والاستمتاع بالمشاهد الجذابة من حولك. استمتع بالنسيم البارد الآسر الذي يهب والمباني الشاهقة التي تعويذة سحرية عليك.

4

ترفيه عن نفسك ببعض الأنشطة المائية

إذا قمت بحجز استئجار يخت في دبي في النهار ، فيمكنك الاستمتاع بالعديد من الرياضات المائية مثل التزلج على الماء والتزلج الهوائي وركوب القوارب السريعة. هذا نشاط ترفيهي. سيستمتع الجميع بالفكرة الرائعة للاستمتاع بالأنشطة المائية على متن السفينة في الاحتفال بالعام الصيني الجديد. اجعل نفسك تشعر بعمق في حب الأنشطة المائية. سواء كنت قد جربتها من قبل أم لا ، لكن هذه ستمنحك تجربة غير عادية لها من اليخت.

5

التقط اللحظات الجميلة

لن تعود هذه اللحظات مرة أخرى بعد عام. لذلك ، لا تنس التقاط اللحظات الخاصة والصور الفوتوغرافية في عين الكاميرا للاحتفاظ بالذكريات. هذه ذكريات لا تُنسى مع أصدقائك أو أفراد عائلتك. اجعل عامك الصيني الجديد في دبي لا يُنسى مع الأنشطة الممتعة على متن يخت واحفظ كل لحظة.

FAQs

يشمل عشاء ليلة رأس السنة النموذجي البازلاء والملفوف وخبز الذرة.

يمكنك الذهاب لتناول عشاء عائلي أو التسوق ولكن أفضل طريقة هي حجز استئجار يخت في دبي والاستمتاع بليلة رأس السنة الجديدة.

يُعتقد أن البازلاء والخضر من الأطعمة المحظوظة للعام الجديد 2023.

By Hisham

Hisham is a Dubai based professional associated with Travel and Tourism community, he has been a vetren in field of Organization Development and have traveld across the globe for both work and leasure. His passion for shareing knowledge about is travels started 4 years back during his stay in Europe when he initated a FB monologue called "Malang Ka Safar". He is a story teller with a sense of humor and would like to address the common traveler's challenges and need to know whenever he covers any of his experiances.

Add a comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *

whatsapp button Enquire Now