حفل زفاف فاخر على متن يخت بتكلفة اقتصادية

Last Updated On May 31, 2023

Posted By Hisham

حفل زفاف على متن يخت فاخر بتكلفة اقتصادية تمامًا مثل حفل زفاف دبي للزوجين دون إنفاق 30 مليون درهم إماراتي

يذهب الناس كبيرة مع اليوم الكبير. هدف بعض الأزواج جعل حفل زفافهم فريدًا وحصريًا تمامًا مثل الزوجين في دبي عادل وسناء خان الذين احتفلوا ببذخ على متن يخت في دبي بإنفاق 30 مليون درهم إماراتي. كان حفل زفافهما أحد أكثر المشاهد فخامة وإشراقًا في تاريخ المجتمع. بعد أن كان في الأخبار لعدة أيام ، أصبحت احتفالات الزفاف المرصعة بالنجوم للزوجين حلم كل زوجين.

لماذا يعتبر اليخت هو أفضل مكان لحفل زفافك؟

مكان استقبال حفل الزفاف الخاص بك هو أمر محوري لنجاح يومك الكبير. إن الاحتفال بيومك الكبير في الفنادق والمطاعم فكرة قديمة الآن. مع التعرض المحسن للوسائط ، يبحث الناس الآن عن حفل زفاف فريد ومذهل للغاية يتذكرونه مدى الحياة. فقط تخيل تبادل الوعود مع نصفك الأفضل في وسط البحر حيث ستعامل كأمير وأميرة! نسيم البحر البارد يسعدك وأنت تغمر عينيك بالمناظر البانورامية وتعض على الأطباق الشهية التي يتم تقديمها بطريقة ملكية من قبل موظفين مهذبين. كيف ستشعر بالاستمتاع برحلة بحرية فاخرة مع أحبائك مع الخلفيات المتغيرة باستمرار؟ لا شيء يمكن أن يتفوق على سحر وسعادة حفل زفاف اليخت.

هل حلمت يومًا بإقامة حفل زفاف فخم وفخم مع حفلات ذات طابع خاص يقدمها عدد كبير من الطاقم والطهاة على متن يخت مذهل بتكلفة أقل بكثير؟ لحسن الحظ ، تقدم لك Mala Yachts Dubai بعض باقات الزفاف بأسعار معقولة لحفل زفافك.

لماذا مالا لليخوت؟

كونها واحدة من الشركات الرائدة في تأجير اليخوت ومقرها في دبي ، تدرك Mala Yachts حقًا أهمية يومك الكبير. نغطي جميع الأحداث الخاصة بك ونقدم لك مجموعة كبيرة ومتنوعة من اليخوت ذات الأحجام المختلفة ، فنحن نضمن جعل تجربة التأجير الخاصة بك وقتًا لا يُنسى في حياتك. تقدم مالا لليخوت:

• يخوت بأحجام مختلفة

• خدمات راقية غنية بالكماليات

• أجواء مريحة وملائمة

• قم بتغطية جميع أنواع الأحداث التي تتراوح من احتفالات أعياد الميلاد إلى حفلات التخرج

• حزم شاملة وفعالة من حيث التكلفة

• مجموعة ضخمة من القائمة الفخمة

• طاقم وكابتن محترف وذوي خبرة

• مخططو الأحداث لإدارة كل شيء في الحدث

• خيارات ترفيهية لا حصر لها

باقات الزفاف من Mala Yachts

علاوة على ذلك ، لجعل حفل زفاف اليخت الخاص بك في دبي تجربة لا تُنسى ، تأتي Mala Yachts مع باقات مختلفة بما في ذلك كل شيء من الديكور الفخم إلى الإضاءة والموسيقى والمشاهير المفضلين لديك وقائمة مذهلة لتلبية احتياجات عشاق اليخوت. يجلب فريق Mala Yachts بأكمله حفل زفافك الخيالي على متن يخت مذهل غني بالبذخ اللامتناهي. ماذا يمكن أن تتمنى؟

زفاف ميثاق اليخت الأساسي

هل تريد أن تشاهد البحر لتراك تقول “أفعل”؟ اذهب للحصول على باقة أساسية من Mala Yachts تتراوح من ثمانين ألف درهم إماراتي إلى مائة ألف درهم إماراتي حيث سيتم تقديمك مع مجموعة من الأطعمة الفاخرة والمشروبات المجانية لتجعلك منتعشًا. ابق سعيدًا سعيدًا من خلال تبادل الوعود في أعالي البحر برفاهية.

زفاف ميثاق اليخوت تحت عنوان

أضف المزيد من الكراميل والحلاوة إلى حفل زفافك اللذيذ مع الشوكولاتة من خلال اختيار باقة أخرى تقدمها Mala Yachts. أضف ديكورًا خاصًا للإضاءة وخيارات الترفيه بمبلغ مائة وخمسين ألف درهم لإضفاء التألق والبهجة على فعاليتك. دع الإعداد بأكمله يتحدث عن مجلدات عن ذوقك الأنيق وأسلوبك الشخصي.

عرس تأجير اليخوت السجادة الحمراء

إذا كنت ترغب في إنشاء قائمة ضيوف ضخمة من خلال دخول السجادة الحمراء حيث تسعد فرقتك المفضلة بأغنيات رحيمة ، فإن Mala Yachts Dubai يمكنها تحقيق ذلك في مائتي ألف درهم إماراتي. الجمع بين الأناقة المتطورة والأناقة الخالدة والمناظر ذات المستوى العالمي تدهش ضيوفك بترتيبات شخصية متعددة الاستخدامات.

زفاف على شكل يخت مرصع بالنجوم

ماذا عن إقامة حفل زفاف مع نجوم بوليوود أو هوليوود المفضلين لديك؟ امنح الحياة لحلمك مع باقة الزفاف من Mala Yachts. اجعل حفل زفافك حدثًا مليئًا بالنجوم من خلال إنفاق خمسمائة ألف درهم إماراتي إلى مليون درهم إماراتي. ابدأ رحلة جديدة من حياتك مع شريك حياتك بين صلاة المشاهير المفضلين لديك.

اجعل حفل زفافك متألقًا وبراقًا بأكثر الطرق اقتصادا. دع المحترفين يفوقون توقعاتك بجعل حفل زفافك تجربة رائعة في وسط بحر العرب.

By Hisham

Hisham is a Dubai based professional associated with Travel and Tourism community, he has been a vetren in field of Organization Development and have traveld across the globe for both work and leasure. His passion for shareing knowledge about is travels started 4 years back during his stay in Europe when he initated a FB monologue called "Malang Ka Safar". He is a story teller with a sense of humor and would like to address the common traveler's challenges and need to know whenever he covers any of his experiances.

Add a comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *

whatsapp button Enquire Now