جولة أخبار اليخوت الأسبوعية

Last Updated On June 5, 2023

Posted By Hisham

الكشف عن الجزء الداخلي لليخت VSY

كشف الاستوديو الفرنسي عن تصميم om Darnet Design الداخلي لليخت الفاخر الرابع VSY-the 63.8 متر. اليخت قيد الإنشاء حاليًا في إيطاليا ومن المقرر إطلاقه أخيرًا في عام 2018.

تشمل ميزات اليخت ستة أجنحة بما في ذلك جناح رئيسي على سطح مرتفع مثبت مع تراسات وصالة سكاي وصالة رياضية ومركز قيادة محترف في الطابق السفلي وحفرة نار وصالة خاصة للأطفال وبار ولانهاية كبير حمام سباحة. ادعى الاستوديو أن الراحة والتصميم الأنيق لليخت هو أفضل مثال على “المعاصر الدافئ”.

قال مؤسس Darnet Design ، فرانك دارنت:

“إنه بإثارة كبيرة أن نتولى هذا المشروع ، تتويجًا لسنوات عديدة مكرسة لـ” فن الفضاء في البحر “كما نحب أن نشير إلى حرفتنا. على مدار العشرين عامًا الماضية ، صممنا عددًا لا يحصى من تصميمات اليخوت الشراعية الداخلية بالتعاون مع بناة دوليين لليخوت المخصصة والإنتاجية ، بالإضافة إلى التصميمات الداخلية لاثنين من اليخوت الفاخرة ، وهما المركبان الشقيقان البالغ عددهما 45 مترًا “إفريقيا” و “أتوميك”.

وأضاف: “إننا نواجه تحديًا مجزيًا يتمثل في تحقيق رؤية المالكين على ما يقرب من 500 متر مربع من المساحات الداخلية وأخذ النتيجة في جميع أنحاء العالم”.

يخت مونين مارتينيك للبيع

The Moonen Martinique معروض للبيع من قبل Simon Goldsworthy في Edmiston & Company. اليخت المبني من الألمنيوم والصلب عالي الشد يطلب 16800000 يورو.

كما هو مذكور على موقع boatinternational.com ، يمكن لليخت الفاخر أن يستوعب ما يصل إلى 12 ضيفًا في حجراته الخمس ، بما في ذلك الجناح الرئيسي على سطح السفينة الرئيسي. يحتوي الطابق السفلي على جناحين لكبار الشخصيات وكابنتين للضيوف.

تشمل الميزات المهمة الأخرى لليخت السطح الشمسي الذي يوفر وسادات شمسية و 180 مترًا مربعًا للاسترخاء ومنطقة للترفيه وتناول الطعام وصالة رياضية ومرآبًا بطول ستة أمتار وجاكوزي. يمتلك اليخت أيضًا سعة تخزين لمجموعة من الألعاب المائية على سطح الجسر. وفقًا لشركات تأجير اليخوت ، فقد تم تصميم اليخت خصيصًا للتعامل مع أقسى البحار.

يخت مذهل خادع

إذا كنت من الأشرار الخارقين ، فإن يخت بوجاتي هذا الذي تبلغ تكلفته 2.2 مليون دولار مثالي لك.

كما هو مذكور في موقع menshealth.com ، تم بناء Niniette 66 الفائق الفخامة هذا من قبل شركة تصنيع السيارات Bugatti. يبلغ طولها 66 قدمًا ومليئة بمجموعة من الخدمات ، وبالتالي فهي مثالية للتخطيط للمخططات الشائنة.

اليخت سريع ، ولديه القدرة على الإبحار بسرعة 44 عقدة. علاوة على ذلك ، يحتوي على عمق 2.7 قدم ، وهو مكان مثالي للتخطيط لعملية غسيل الأموال الخاصة بك. تم بناء اليخت من أجود المواد (الجلد ، ألياف الكربون ، خشب البلوط الأزرق المورتا).

يمكن أن يأخذ الشرير الخارق أقصى الفوائد منه. يمكن استخدام حفرة النار الموجودة على متن السفينة لتدفئة حوض الاستحمام الساخن أو يمكن أن تدمر ألسنة اللهب أي دليل موثق. بمجرد حصولك على هذا اليخت الشرير ، ستثير إعجاب جميع الأشرار الآخرين.

اقرأ المزيد: زي حفلة القارب

By Hisham

Hisham is a Dubai based professional associated with Travel and Tourism community, he has been a vetren in field of Organization Development and have traveld across the globe for both work and leasure. His passion for shareing knowledge about is travels started 4 years back during his stay in Europe when he initated a FB monologue called "Malang Ka Safar". He is a story teller with a sense of humor and would like to address the common traveler's challenges and need to know whenever he covers any of his experiances.

Add a comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *

whatsapp button Enquire Now