11 الوجهة الأكثر شهرة لاستئجار اليخوت في العالم

Last Updated On June 5, 2023

Posted By Hisham

يعد التخطيط لعطلتك أحد أفضل أجزاء الإجازة نفسها. عندما تخطط للقيام برحلة إبحار في المستقبل ، فإن أول شيء يجب أن تقرره هو المكان الذي تريد الذهاب إليه. هناك الآلاف من أفضل وجهات الإبحار الشراعية للاختيار من بينها ، ولكل منها سحرها المميز. إذا كنت تفكر في استئجار يخت ، فأنت تبحث عن متعة حقيقية. هذه المدونة هي ملخص موجز لأروع 11 وجهة لاستئجار اليخوت حول العالم. فما تنتظرون؟ دعونا نخطط لعطلة أحلامك اليوم.

11 الوجهة الأكثر شهرة لاستئجار اليخوت في العالم

1

تأجير اليخوت في اليونان

تعجب من الآثار القديمة والشواطئ الغريبة والحانات المصممة على الطراز بالإضافة إلى الحياة الليلية النابضة بالحياة في اليونان. كل جزيرة تزورها تستحق هنا. يشتهر الشعب اليوناني بالود والضيافة. لا ترى اليونان فقط ، بل جربها. بفضل ثقافتها الغنية ، تجذب اليونان عددًا من وجهات تأجير اليخوت. اليونان هي مركز المدن القديمة ، وقصور الصيد الرائعة ، وفرص التسوق الرائعة التي يمكنك رؤيتها.

إجازاتك مغطاة من كل زاوية لتناسب أذواقك. تسمح لك مواثيق اليخوت بالإبحار إلى الجزر الأيونية. يمكنك تجربة جمال جزر سيكلاديز أو جزر أرغو سارونيك. هذه الجزر على بعد مسافة قصيرة من عاصمة اليونان.

توفر المياه حول اليونان العديد من الرياضات المائية مثل التزلج على الماء والغطس والغوص أو اللعب بالألعاب المائية. اليونان هي واحدة من أفضل الوجهات للإبحار بشواطئها الرائعة ومطاعمها على ضوء الشموع والمقاهي الودية.

يوفر الساحل خلفية خلابة ساحرة للإبحار في البحر الأبيض المتوسط. لا شك أن اليونان بلد جذاب يجب ألا تفوتك إجازات استئجار اليخوت.

تأجير اليخوت في اليونان
2

تأجير يخوت في دبي

دبي مدينة حديثة وتقليدية بالإضافة إلى كونها مدينة فاخرة ومتواضعة. لا عجب أن تصبح المدينة واحدة من أشهر وجهات تأجير اليخوت. بفضل ناطحات السحاب المشهورة عالميًا وشواطئها المذهلة ، فإن مدينة الذهب لديها ما يناسب الجميع. باعتبارها بوتقة تنصهر فيها الثقافات ، ستمنحك مدينة دبي تجربة فريدة حقًا. تسوق في الأسواق التقليدية ، وركوب الجمال ، وتناول الطعام العربي اللذيذ ، والاستمتاع بمنتجعات التزلج في مراكز التسوق ، والاستمتاع بإطلالة بانورامية بزاوية 360 درجة من أكبر مبنى في العالم.

إنه شعور غير عادي أن تستمتع باستئجار اليخوت في مرسى دبي والقيام برحلة في أعالي البحار بأناقة. مرسى دبي هو أكبر مرسى من صنع الإنسان في العالم يقدم مئات الأشياء لقضاء وقت ممتع. يمكنك زيارة نادي مرسى دبي لليخوت أيضًا. عندما تستأجر يختًا ، تأكد من زيارتك للمارينا حيث تتمتع بإطلالة خلابة.

في دبي ، قناة دبي المائية عبارة عن ممر مائي بطول 3.2 كيلومتر يربط الخليج العربي بالخور عبر الخليج التجاري. يوجد شلال اصطناعي حيث تلتقي القناة مع جسر الشيخ زايد. تأجير اليخوت في دبي هو أفضل وسيلة لاستكشاف قناة دبي حيث يمكنك الإبحار عبرها. تقدم معظم اليخوت بوفيهًا على متنها من أجل القيام برحلة في قلب دبي. عندما تخطط للإبحار ، يجب أن تبقي دبي في قائمتك لأنها تقدم واحدة من أفضل وجهات تأجير اليخوت في العالم.

تأجير يخوت في دبي
3

تأجير اليخوت في إيطاليا

اكتشف قرى العصور الوسطى والمنتجعات الفاخرة والشواطئ التي تغمرها أشعة الشمس وتسوق البوتيك أثناء الإبحار على طول الساحل الإيطالي. إيطاليا عبارة عن مزيج مذهل من التاريخ والهندسة المعمارية والأزياء بالإضافة إلى الطعام في هذا الجزء الجميل من العالم. يجب عليك إضافة إيطاليا إلى قائمة دلو وجهة تأجير اليخوت الخاصة بك. الريفيرا الإيطالية هي وجهة مذهلة تحب بشكل خاص المناظر الطبيعية المتدحرجة لكروم العنب والخلجان المنحنية ، ثم توجه إلى توسكانا.

يمكنك الإبحار إلى ساحل أمالفي للاستمتاع بجمالها الطبيعي. أمالفي هي أيضًا وجهة مثالية لاستئجار يخت. هناك منتجعات فاخرة ومطاعم ذواقة ومنازل بيضاء جذابة لاستكشافها أثناء إقامتك في إيطاليا. بعد ذلك في خط سير اليخت الإيطالي الخاص بك ، سافر شرقًا إلى البندقية. تشتهر البندقية بممراتها المائية وجسر التنهدات وكذلك عربات الجندول. استكشف إيطاليا بأسلوب يتميز بمعالم مشهورة وبالطبع الجو الإيطالي المحيط.

وبالطبع ، لا تكتمل أي رحلة إلى إيطاليا بدون توقف في روما. استكشف أطلالها القديمة وساحاتها المشهورة عالميًا بالإضافة إلى الطعام الإيطالي اللذيذ. عند التخطيط لاستئجار اليخوت الخاصة بك في إيطاليا ، يُقترح زيارة بعض الوجهات الأقل شهرة.

تأجير اليخوت في إيطاليا
4

تأجير اليخوت في موناكو

تُعرف موناكو أيضًا بأنها واحدة من أكثر الدول أمانًا في العالم. إنها واحدة من أفضل الوجهات للأثرياء والمشاهير ، حيث تقدم موناكو تجربة فاخرة. إنه لمن الرائع معرفة أن موناكو لديها بنى تحتية عالمية المستوى ، من الفنادق إلى أماكن تناول الطعام ومناطق الترفيه. نظرًا لأنها المدينة الأكثر أمانًا ، فإن الأمن ليس مشكلة حيث يتم أخذها على محمل الجد. أحد الأسباب المهمة التي تجعل موناكو هي الوجهة الأولى لرحلات اليخوت هو طقسها المتوسطي المعتدل. يجب عليك زيارة هذا البلد لاستكشاف الجزر والمياه الدافئة للسباحة وصيد الأسماك وكذلك الغوص. يمكنك أيضًا الاسترخاء على متن يختك المستأجر.

تأجير اليخوت في موناكو
5

تأجير يخوت في تركيا

من المثير للدهشة معرفة أن تركيا تفتخر بأكثر من 8300 كم من السواحل ، وأربعة بحار مع وفرة من الخلجان ، والمراسي ، والشواطئ ، والخلجان. يعد الإبحار في تركيا من أفضل الأماكن في العالم بسبب مياهه الزرقاء الصافية. استمتع بالرياح الثابتة ووفرة الشواطئ الجميلة أثناء رحلتك البحرية.

لطالما كانت تركيا نقطة التقاء بين البحر الأبيض المتوسط ​​والشرق الأقصى ، والثقافة والمأكولات في هذا البلد. هناك حاجة كبيرة لمعرفة أن امتداد الساحل التركي مقسم إلى أربع مناطق مختلفة لاستئجار اليخوت. تقدم كل منطقة تجربة ساحرة خاصة بها.

إذا كنت تبحث عن أفضل مناخ لاكتشاف الشواطئ ، فتوجه إلى الساحل الأيوني لإحضار الثقافة الأيونية الغنية. إذا كنت ترغب في اكتشاف الشواطئ الجبلية ، فيجب عليك التوجه إلى West Lycian Coast.

تأجير يخوت في تركيا
6

تأجير اليخوت في تايلاند

تايلاند هي وجهة رائعة للبحارة من أي مكان. تشكل السلاسل الجبلية والشواطئ الرملية وأشجار النخيل والبحر الأزرق اللامع مناظر طبيعية رائعة. يتيح لك استئجار يخت في تايلاند أن تجد كل من الهدوء والسكينة بينما تنغمس في الحياة الليلية المثيرة. إنه لأمر رائع أن تعرف أن كل جزيرة تشترك في نفس المياه الهادئة ، ومع ذلك ، فإنها تتميز بشواطئ ومناظر طبيعية مختلفة.

إذا كنت ترغب في الهروب من الانشغال ، فانتقل إلى فوكيت واستكشف النباتات والحيوانات الغريبة. كل مكان في تايلاند يقدم لك طعامًا رائعًا وأحر الترحيب. يسميها الناس أيضًا أرض الابتسامات لسبب وجيه. المياه الدافئة هناك العديد من أنشطة الرياضات المائية للاستمتاع بما في ذلك الغطس والغوص.

تأجير اليخوت في تايلاند
7

استئجار اليخوت في جزر البهاما

إذا كنت تبحث عن الجنة في إجازة استئجار يخت ، فمن المؤكد أن جزر البهاما تتعرض لبعض الضربات. مع المناخ المعتدل ، تعد جزر البهاما واحدة من الوجهات المفضلة لاستئجار اليخوت. من السهل جدًا معرفة السبب في أن مياهها الصافية وشواطئها ذات الرمال البيضاء ونباتاتها المورقة. تشتهر جزر البهاما أيضًا بسكانها المحليين الودودين. لذا ، إذا كنت تبحث عن الاسترخاء في وقت ما تحت أشعة الشمس ، فلا يوجد خيار أفضل من استئجار يخت في جزر الباهاما.

اغتنم الفرصة لاستكشاف الجزر المنخفضة والغواصين حيث توجد حواجز مرجانية مذهلة يمكن رؤيتها. توفر المواقع المختلفة ظروف إبحار ممتازة مع المياه الضحلة في بحر أباكو. يمكنك أيضًا تجربة الصيد في أعماق البحار بالإضافة إلى جولة نهارية في ناسو في جزيرة نيو بروفيدنس.

ستشعر بالدفء الشديد هنا من السكان الودودين والهادئين. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في تجربة حياة ليلية نابضة بالحياة ، تقدم ناسو العديد من المطاعم ونوادي الرقص. بعد ليلة مثيرة للغاية ، استرخ على الشاطئ واستأجر يختًا للإبحار إلى الجزيرة التالية في منطقة البحر الكاريبي. قل وداعًا لجزر الباهاما بثقافتها الآسرة.

استئجار اليخوت في جزر البهاما
8

تأجير اليخوت في النرويج

تشتهر النرويج ، وهي دولة إسكندنافية تقع في شمال أوروبا ، بجبالها الشاهقة وساحلها المذهل وغاباتها المورقة. هناك حاجة كبيرة لمعرفة أن النرويج هي واحدة من الوجهات الشعبية لاستئجار اليخوت. مع العديد من المراسي المحمية ، تعد النرويج المكان المثالي للاسترخاء في وقت ما تحت أشعة الشمس.

ابدأ تأجيرك في المضايق العالمية الشهيرة على الساحل الغربي لتجربة يخت مذهلة. توجه إلى الشمال لاستكشاف الدائرة القطبية الشمالية. ومع ذلك ، هذا لا يكفي لإثارة حماسك ، فالبلد هي أيضًا أفضل مكان لمشاهدة الأضواء الشمالية.

تأجير اليخوت في النرويج
9

تأجير اليخوت في جزر فيرجن البريطانية

مع المزيد والمزيد من اليخوت التي تبحر حول المياه ، تعد جزر فيرجن البريطانية واحدة من أفضل الأماكن لحجز استئجار يخت آمن. هناك عدة أسباب لاستئجار يخت هنا. على سبيل المثال ، يقدر البحارة الرياح التجارية مما يجعل عملية الملاحة سهلة. إنه لأمر رائع أن تعرف أن الجزر مليئة بالمراسي المحمية مما يجعل إبحارك الإبحار سلسًا.

بصرف النظر عن هذه العوامل ، توفر جزر فيرجن مياه صافية وضوح الشمس ، وتشكيلات صخرية خلابة ، بالإضافة إلى شواطئ مثالية ، ومجموعة واسعة من خيارات تناول الطعام. للحصول على أفضل وجهة لاستئجار اليخوت ، فكر في الإبحار إلى Anegada مع الشواطئ الرملية البيضاء الناعمة التي توفر إطلالات ساحرة على طيور النحام الوردي

تأجير اليخوت في جزر فيرجن البريطانية
10

تأجير يخوت في سردينيا

مع المناظر الطبيعية الجبلية ، سردينيا تنضح بالطبيعة الساحرة وكذلك التقاليد القديمة في أفضل حالاتها. خلال رحلتك ، استكشف المستنقعات والغابات المورقة والخيول البرية والطيور الملونة الجميلة. أبحر بالقرب من الساحل الذي يغطي الخلجان والشواطئ الغريبة. تقدم آثار نوراجيك طعمًا رائعًا للثقافة القديمة في جميع أنحاء سردينيا. تم بناء هذه الشهادات المثيرة للفضول باستخدام كتل ضخمة من الحجارة حول برج مركزي مخروطي الشكل. تحظى هذه الوجهة الإيطالية بشعبية كبيرة بين وجهات اليخوت المستأجرة. توقف عند الخلجان المنعزلة واستكشف البريق بالرمال ذات اللون الوردي. قبالة ساحل سردينيا ، توجد جزيرة تسمى مورتوريو. أرسل ليلة هنا للاستمتاع بالعزلة والسلام والهدوء في هذه الجزيرة الصغيرة.

تأجير يخوت في سردينيا
11

تأجير يخوت من سانت مارتن

أصبحت سانت مارتن واحدة من وجهات الإبحار الشهيرة ولا عجب لماذا تفيض الجزيرة بجمالها. ضع في اعتبارك أن هذه الجزيرة يحكمها الفرنسيون وهولندا مما يعني أنك ستتمتع حقًا بتجربة ثقافتين في مكان واحد. عندما تستأجر يختًا ، ستستكشف العديد من الجزر الأخرى مثل St Barths و Anguilla و Saba. استمتع بتجربة الشواطئ الجميلة المهجورة ذات الرمال البيضاء والمطاعم المطلة على المياه بالإضافة إلى التسوق الاستثنائي.

استكشف مياه هذه الجزيرة وتعرف على سبب كون سابا هي جنة الغطس والغواصين. تعد المناظر الاستوائية الساحرة والشواطئ المشهورة عالميًا من الأسباب الرئيسية لاستكشاف هذا الهروب الكاريبي.

تأجير يخوت من سانت مارتن

By Hisham

Hisham is a Dubai based professional associated with Travel and Tourism community, he has been a vetren in field of Organization Development and have traveld across the globe for both work and leasure. His passion for shareing knowledge about is travels started 4 years back during his stay in Europe when he initated a FB monologue called "Malang Ka Safar". He is a story teller with a sense of humor and would like to address the common traveler's challenges and need to know whenever he covers any of his experiances.

Add a comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *

whatsapp button Enquire Now