أفضل 9 يخوت مع جاكوزي في دبي

Last Updated On June 3, 2023

Posted By Hisham

دبي هي واحدة من أكثر المدن شعبية في الإمارات العربية المتحدة مع الكثير من عوامل الجذب. العمارة الحديثة تجعل الجميع عاجزين عن الكلام. هناك الكثير من الخيارات للترفيه. في كل عام ينتقل قطيع من الناس إلى الولاية لقضاء الإجازات. هناك الكثير من العجائب في المدينة بما في ذلك أكبر مركز تجاري وأكبر مبنى وما إلى ذلك.

عامل الجذب الرئيسي لدبي هو مدينتها التي صنعها الإنسان ، مرسى دبي. علاوة على ذلك ، لديها الكثير من المغامرات في انتظارك. تعتبر منطقة دبي مارينا الساحلية أكثر المناطق جاذبية في القائمة. نظرًا لهيكلها الجغرافي ، تعد دبي المنطقة المثالية لاستئجار يخت. لا تكتمل أي جولة أو زيارة حتى تبحر على طول ماء ازرق.

تأجير اليخوت الجاكوزي في دبي

هناك الكثير من تأجير اليخوت في دبي التي تقدم الأفضل. إحدى الشركات المثالية للجميع هي اليخوت الصغيرة. علاوة على ذلك ، فهي تقدم مجموعة كبيرة ومتنوعة من اليخوت بأحجام مختلفة. سواء كان تجمعًا صغيرًا أو حدثًا كبيرًا ، فإن تأجير اليخوت في دبي له الحجم المناسب والمرافق الأساسية لك.

الأناقة والراحة في اليخت

اليخوت الفاخرة هي التي تواجه أسلوب وراحة الضيوف الفاخرة. إنها الميزة الأولى التي يريدها الجميع أثناء رحلة بحرية. تتوفر مجموعة واسعة من الأساطيل تحت فئة اليخوت الفاخرة. علاوة على ذلك ، تتمتع هذه اليخوت بمساحات واسعة وتصميمات فريدة مع مساحات داخلية جميلة. إنه لمن دواعي سروري دائمًا مشاهدة مناظر مشاهدة المعالم من وسط البحر. اليخت مع الجاكوزي هو الأهم وهو مطلوب هذه الأيام. إذا كنت هنا أيضًا لإلقاء نظرة على القائمة ، فهي مذكورة أدناه:

1

يخت سيئ السمعة

توفر اليخوت المزودة بجاكوزي راحة إضافية للرحلة. يبلغ حجم اليخت سيئ السمعة 94 قدمًا ويتسع لـ 25 شخصًا. علاوة على ذلك ، فإن وقت الإبحار لا يقل عن 3 ساعات. تعتبر بدلات اليخت مثالية لتجربة الإبحار الفاخرة حيث أن تصميم اليخت أنيق للغاية. التصميم الداخلي اللافت للنظر ووسائل الراحة الأساسية تجعله يختًا فاخرًا. هناك غرفتي نوم مزدوجتين. 1 غرفة ماستر و 1 VIP. علاوة على ذلك ، يوجد جاكوزي هناك للضيوف للاستمتاع بالمياه النفاثة وتدليك عضلاتهم.

يخت سيئ السمعة
2

يخت وردة الصحراء الضخم

خدمات يخت وردة الصحراء لا تقل عن راحة فندقية. يبلغ حجم اليخت 155 قدمًا ويتسع لـ 250 ضيفًا. ستكون هذه الساعات الأربع على اليخت لا تُنسى مدى الحياة. التصميم متعدد الاستخدامات للمدخل مع سطح داخلي يجعله مثاليًا للصورة. دلل نفسك من خلال الاستمتاع بالمرح في الجاكوزي الموجود على متن الطائرة. علاوة على ذلك ، يمكنك الاستمتاع ببوفيه العشاء العالمي الشهير أو الشواء الحي. علاوة على ذلك ، سيجعلك الطاقم تشعر وكأنك من المشاهير.

يخت وردة الصحراء الضخم
3

يخت لوتس ميجا

يخت آخر من اليخت مع فئة الجاكوزي هو يخت اللوتس الضخم. تبلغ مساحتها 220 قدمًا ويمكن أن تستوعب حوالي 400 ضيف على متنها. يوفر 4 ساعات من وقت الإبحار. نظرًا لتصميم اليخوت فائق الفخامة ، فهو مناسب تمامًا للتجمع الكبير. هناك الكثير من وسائل الراحة الفاخرة مثل تراس شمسي ضخم ، وحمام سباحة ، ودورات مياه ، وصالة ، ومنطقة لتناول الطعام.

يمكن أيضًا إقامة أحداث الحفلات الكبيرة على متن الطائرة. الطاقم المحترف يلبي كل شيء بذكاء. لا يوجد تنازل عن جودة خدمات الطعام. استمتع بأفضل الخدمات في المدينة من يخوت مالا.

يخت لوتس ميجا
4

يخت بطول 101 قدم

يخت ذو طراز أكثر أناقة مع جاكوزي في القائمة. احجز اليخت واستمتع برحلة بحرية لا تقل عن 3 ساعات. التصميم الفائق والشعور بالفخامة غير العادية يجعلانها استثنائية. توجد مساحة معيشة مفتوحة جميلة ونوافذ زجاجية كبيرة في المقصورة للاستمتاع بالمناظر الجميلة. يبلغ حجم اليخت 101 قدم ويمكن أن يستوعب 50 ضيفًا. إنه مناسب تمامًا للتجمعات العائلية والمناسبات الكبيرة. هناك 5 غرف نوم وصالة فسيحة وتصميمات داخلية عالمية المستوى.

يخت بطول 101 قدم
5

141 قدم يخت

يبلغ حجم اليخت 141 قدمًا ويتسع لـ 100 ضيف. تصميم يخت ماجستي مناسب للتجمعات والمناسبات العائلية الكبيرة. توجد صالة كبيرة مع منطقة لتناول الطعام. قام اليخت بتحديث التكنولوجيا لاستقبال ضيوفه. وهو أيضا اليخت مع الجاكوزي. توفر صالة السماء البانورامية إطلالة جميلة على البحر. جرب الشعور الملكي مع الطاقم والقبطان الماهر. تعرف على تاريخ المباني المارة أيضًا. استمتع بقضاء وقت ممتع مع أحبائك المقفلين.

141 قدم يخت
6

88 قدم جلالة الزمرد

يبلغ حجم يخت ماجستي 88 قدمًا ويمكن أن يستوعب حوالي 45 ضيفًا. يبدو بحر العرب الرائع أكثر روعة عندما تبحر في مطعم عائم لمدة 3 ساعات على الأقل. اليخت مجهز بالكامل بجميع وسائل الراحة الفاخرة مثل حوض سباحة ودورات مياه وصالة وجاكوزي. إنها رائعة من الداخل والخارج. تتيح لك المساحة الفسيحة لليخت الاستمتاع بمستوى غير عادي من الراحة.

88 قدم جلالة الزمرد
7

يخت الخان

يبلغ حجم يخت الخان 90 قدمًا ويتسع لحوالي 65 ضيفًا. تم بناؤه في عام 2015 لتزويد الضيوف بتجربة إبحار رائعة. يوجد جسر علوي ضخم يمكنه استيعاب 40 ضيفًا بسهولة ويمكنهم الحصول على ترتيب جلوس مريح. لذلك ، استمتع بأفضل تجربة في الرحلة التي تستغرق 3 ساعات. وبالتالي ، فهو مثالي للتجمعات الكبيرة وله بيئة صديقة للأسرة. غرف النوم والردهة مجهزة تجهيزًا جيدًا بأشياء تقنية حديثة. هناك كل شيء متاح للزوار لقضاء وقت لا ينسى. في 3 ساعات من وقت الإبحار ، يمكنك الاستمتاع بأفضل تجربة لليخت مع الجاكوزي.

يخت الخان
8

الرمز 8

يبلغ حجم الرمز 8 164 قدمًا ويندرج تحت فئة اليخوت فائقة الفخامة. استمتع بحوالي 4 ساعات تطفو على البحر مع نسيم بارد. علاوة على ذلك ، فهو يخت أكثر شهرة مع جاكوزي ، ويمكن للضيوف الاستمتاع ب 50 من الضيوف على متنه. إنها ليست أقل من ركوب سجادة سحرية مع وسائل راحة فاخرة. كما أن تصميم اليخوت الأنيق يجعلها استثنائية عن باقي اليخوت. هناك غرف فاخرة مع التكنولوجيا الحديثة ، صالة ، جسر علوي للحصول على أفضل إطلالة على Bluewater.

الرمز 8
9

هيغان 90 قدم

اقضِ 4 ساعات لا تُنسى على يخت مساحته 90 قدمًا من هايغان. يوجد في هاجان جسر علوي وجاكوزي وغرفة نوم رئيسية واحدة وغرفة لكبار الشخصيات وغرفتي نوم توأم للضيوف. الطاقم المحترف موجود في خدمتك. يمكن أن تستوعب هذه الأعجوبة أكثر من 20 ضيفًا. علاوة على ذلك ، استمتع بالرياضات المائية على متن الطائرة مع أصدقائك وعائلتك. ومن ثم ، اقض عطلة نهاية أسبوع فريدة في أحضان البحر لجعل اللحظات مميزة.

هيغان 90 قدم

خاتمة

تأجير اليخوت في دبي نشاط مشهور وخاصة في دبي. إنه يوفر متعة ومغامرات هائلة. تحتوي اليخوت نفسها على الكثير من وسائل الراحة الفاخرة ، لكن الجاكوزي هو أحد وسائل الراحة المفضلة عند القدوم إلى اليخوت الفاخرة. اليخوت التي يبلغ حجمها 85 قدمًا أو أكثر بها جاكوزي لعملائها. احجز واستمتع باللحظات مع الأصدقاء أو العائلة على اليخت مع الجاكوزي.

By Hisham

Hisham is a Dubai based professional associated with Travel and Tourism community, he has been a vetren in field of Organization Development and have traveld across the globe for both work and leasure. His passion for shareing knowledge about is travels started 4 years back during his stay in Europe when he initated a FB monologue called "Malang Ka Safar". He is a story teller with a sense of humor and would like to address the common traveler's challenges and need to know whenever he covers any of his experiances.

Add a comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *

whatsapp button Enquire Now