phone icon image0585750167 phone icon image0561157422

حدث الشركات على متن يخت في دبي

Last Updated On June 5, 2023

Posted By Hisham

هل فكرت يومًا في كيفية التغلب على الملل الجماعي لفريقك وإلهامهم بشكل أفضل؟

عند التخطيط للتجمعات في مكان العمل ، ضع في اعتبارك مدى أهمية تغيير الموقع. اجتماع بعد اجتماع ، سئم الجميع من رؤية مساحات الاجتماعات نفسها. تعد الاجتماعات خارج الموقع التي تسمح لفريقك بتجربة عملهم من منظور مختلف إحدى أكثر الطرق فعالية لتحقيق هذا الهدف. من خلال توفير تغيير في المشهد والسرعة لموظفيك وعملائك ، يمكنك مساعدتهم في اكتساب منظور جديد حول المشكلات التي تواجه شركتك. يوفر لك التواجد في مكان مثل دبي العديد من الخيارات للتخطيط لحدث شركتك بطريقة رائعة. قم بإلقاء مناسبتك في أي قاعة فاخرة ، أو قم بإعداد حديقة خارجية ، أو قم بالتخييم مع فريقك في الصحراء ، أو الأفضل من ذلك كله ، اذهب في وسط البحر. يعد استئجار يخت من أي شركة لتأجير اليخوت في دبي الطريقة الأكثر إدهاشًا لعقد فعاليات الشركات. اليخوت فاخرة مثل أي مكان قريب من الطبيعة. وليس هناك من ينكر أن الطبيعة هي مشروع مثالي للتخلص من التوتر. لذا ، امنح الشركة التي تعمل بجد إحساسًا بالراحة وحزم أحداثك على متن يخت فاخر.

ما نوع أحداث الشركات التي يمكن أن تكون؟

يمكن التعامل مع كل حدث شركتك في دبي على متن يخت بكل الفخامة والأناقة. احجز أي حدث مثل

فريق البناء
وظائف العمل
نزهات الموظفين
اجتماع الكادر
عروض الجوائز
برامج الاعتراف
جامعي التبرعات
اعتراف المتطوع
إطلاق المنتج
حفلات الترحيب أو الوداع

مهما كان حدث شركتك كبيرًا أو صغيرًا ، ما عليك سوى اصطحاب فريقك والراحة في النسيم البارد في وسط البحر. سوف يعطي سحر المكان المذهل ردود فعل إيجابية مثالية لفريقك وسوف ينمو نجاحك بشكل لم يسبق له مثيل.

خذ مناقشة عملك في وسط البحر

“دع فريقك يشعر بالراحة مع إطلالة رائعة على المحيط. ستعمل إنتاجيتهم بعد ذلك على تنمية أعمالك مثل أمواج المحيط المنومة ”.

لماذا لا تزيد أموالك من خلال عقد اجتماع عملك التالي على متن يخت؟ رحلة بحرية حول المياه الزرقاء لبحر العرب في دبي هي طريقة رائعة لإعادة تنشيط وإعادة إشراك موظفيك. تعد استضافة حدث على متن يخت فاخر ، سواء لموظفيك أو عملائك ، خيارًا تجاريًا ذكيًا. كما أنه مثالي لزيادة إنتاجيتهم. تعمل الطبيعة مثل السحر على الصحة العقلية وتجعل العقول المجهدة تهدأ. تخلص من ضغوط العمل اليومية من ذهن فريقك وامنحهم وقتًا مثاليًا في وسط البحر مع نسيم ساحر.

امتيازات إقامة أحداث الشركات على اليخت

قد لا يكون عقد مؤتمر عمل على متن قارب ممارسة معتادة ، ولكنه طريقة معينة لزيادة ميزانيتك وتحقيق أقصى استفادة من الحاضرين. إنه اختيارك ، استأجر يختًا خاصًا لاستئجار يخت أو اختر أي رحلة بحرية مثل عشاء شركة داو كروز أو أي رحلة أخرى. ستجعل الخدمات والإدارة والشعور بالأناقة وقتك رائعًا ومثاليًا بشكل غير عادي.

1

اشعر بالرفاهية

لا يوجد مكان يمكن أن يكون فاخرًا مثل وجوده في الماء. سيشعر موظفوك أيضًا بالدلال والتقدير. سيتمكن موظفوك وعملائك من الاسترخاء أثناء الاستمتاع بالمناظر الخلابة لساحل دبي الساحر. إن أفضل الأماكن التي يمر بها يختك أثناء الإبحار تجعل عملائك وموظفيك يشعرون بملكية المكان.

2

انطباع رائع عن شركتك

تقوم العديد من الشركات بترتيب أحداث الشركات لإثبات لموظفيها و / أو كبار العملاء أن العمل يسير على ما يرام. يستخدمون هذه المناسبات كطريقة لإظهار مدى نجاحهم في الأشهر الأخيرة.

إذا كان هذا هو هدفك ، فلا توجد طريقة أفضل للاحتفال بإنجازات شركتك من استئجار يخت في دبي. سوف يذهل كل من يحضر الحدث بمدى جودة سير الأمور لشركتك. سيعطي هذا إحساسًا بالغيرة لمنافسيك في العمل أيضًا.

عندما تستضيف حدثًا مشتركًا على متن يخت ، قد يتذكره الناس لسنوات قادمة. سيترك تأثير طويل الأمد على الأشخاص داخل وخارج مؤسستك. أيضًا ، سوف يستلهم شركاء الأعمال في الخارج وخصومك الكثير من التخطيط الفريد الخاص بك.

3

لا عبء على جيبك

إن استئجار مساحة مناسبة للمؤتمرات ، لا سيما في المدن الكبرى وحولها مثل دبي ، مكلف للغاية ، خاصة بالنسبة للمؤسسات الصغيرة. خلافًا للافتراض الشائع ، فإن إقامة حفلة عمل على متن يخت غير مكلف نسبيًا ، خاصةً عندما يتم أخذ جميع الأجواء والمرافق في الاعتبار. حتى عندما تكون الأسعار قابلة للمقارنة ، فإن المزايا ليست كذلك ، لأن الاجتماع العائم يقدم قيمة أكبر من اجتماع قاعة المؤتمرات . أيضا ، تحصل على الكثير بسعر واحد. ليس فقط مكان الجلوس ولكن أيضًا المناظر الساحرة.

4

مكان أكثر مرونة

عند استضافة مؤتمر في قاعة رقص عادية بالفندق ، ليس لديك الكثير من الفسحة فيما يتعلق بالطعام أو المناظر الطبيعية أو الموضوعات. من ناحية أخرى ، يمنحك ميثاق اليخوت الخاص بالشركات تحكمًا كاملاً في القوائم والأنشطة على متن السفينة وحتى مكان الاجتماع ، لأنه يمكنك اختيار الطريقة التي تسافر بها السفينة. نظرًا لأنه يتعذر الوصول إلى القارب بمجرد وصوله إلى البحر ، فستتمكن من إدارة من يحضر مؤتمرك ويغادره. الأهم من ذلك ، قد تقدم لك رحلة اليخت مجموعة جديدة من أنشطة بناء الفريق غير المتوفرة على الأرض ، مما يبقي فريقك متحمسًا وموثوقًا.

5

قل وداعا لآخر لحظة صخب

تتمتع غالبية شركات تأجير اليخوت في دبي بسنوات من الخبرة في استضافة حفلات اليخوت المستأجرة أو أحداث الشركات الأخرى لمختلف الأحداث. علاوة على ذلك ، تشبه اليخوت الفيلات العائمة الضخمة على البحر ، وتحتوي على كل ما هو ضروري لجعل أي مناسبة تجربة لا تتكرر في العمر. نظرًا لأن أفراد الطاقم على دراية بالتوقعات التي قد تكون لدى الزوار ، فيمكن الاعتماد عليهم لإجراء جميع الترتيبات بشكل لا تشوبه شائبة. ما عليك سوى اختيار يخت وإبلاغ الفريق بتاريخ ووقت الحدث الخاص بك. بمجرد القيام بذلك ، سيكونون هم من يعانون من كل الصداع. نتيجة لذلك ، لا يوجد ضغط أو عجلة في اللحظة الأخيرة. ما عليك سوى استئجار يخت مناسب للشركات والاستمتاع بأفضل خدمة على الإطلاق.

6

مناظر خلابة

سيكون الناس قد رأوا كل شيء يمكن رؤيته في غضون خمس دقائق من الوصول إلى وظيفة الشركة في مطعم أو مكان مأدبة. لا يهم كم هو جميل داخل المبنى أو خارجه ؛ سوف تصبح عفا عليها الزمن بسرعة. أيضًا ، تبدو غرفة الاجتماعات المغلقة مملة في مناقشة العمل ، بغض النظر عن مدى فخامة تصميمها الداخلي.

من ناحية أخرى ، فإن استئجار اليخوت ليس هو نفسه. سيوفر لك اليخت الذي تحجزه لحدث شركتك وضيوفك عددًا لا نهائيًا من الآفاق الأخاذة. سيستمتع فريقك بالجلوس والتحديق في المناظر الخلابة لبحر العرب. عندما يكونون بالقرب من المواقع الراقية على ساحل دبي الرائع ، سيقدرون أيضًا كل الهواء النقي والمناظر الخلابة التي يمكنهم تلقيها. ستكون تجربة لا تتكرر إلا مرة واحدة في العمر للجميع.

7

دع فريقك يدلل نفسه ويشعر بالطبيعة

عندما يصل الضيوف إلى حدث شركة ، قد يستغرق الأمر ما يصل إلى 30 دقيقة ، أو حتى ساعة ، للاسترخاء والاستقرار. العديد من تجمعات العمل هي مناسبات خانقة تجعل الجميع متوترين في البداية.

عندما تستضيف الحدث الخاص بك على متن قارب ، فلن تكون هذه مشكلة. سوف يريح الشخص ذهنًا ويجعله يشعر بالهدوء أكثر مما كان سيحصل عليه منذ لحظة وصوله إلى تأجير اليخوت الفاخر الخاص بشركتك. ستعمل المناظر الطبيعية على التخلص من ضغوط أذهانهم وسيكونون قادرين على إظهار المزيد من الاهتمام.

حتى إذا كنت تنوي أداء بعض الأعمال أثناء الحدث ، فلا تزال تريد أن يظهر الناس ويشعرون بالراحة. سيجعل هذا الحدث الخاص بك أكثر سلاسة.

لحدث شركتك القادم ، احجز استئجار يخت في دبي- الكلمات النهائية

هل تعتقد أن استئجار يخت فكرة جيدة لحدث الشركة؟ قم بالحجز لحدث شركتك القادم اليوم. بدلاً من تنظيم وظيفة مؤسسية في مطعم تقليدي ، فكر في استئجار قارب لاجتماعك السنوي ، أو زيارة عميل ، أو نزهة فريق ، أو توقيع عقد رئيسي. أثناء ركوبهم فوق البحر بأناقة ، سيتمكن ضيوفك من الاستمتاع بالمناظر الخلابة لشاطئ دبي. المكان بالتأكيد سيجعل مزاجهم سعيدًا وستفكر عقولهم على نطاق أوسع.

By Hisham

Hisham is a Dubai based professional associated with Travel and Tourism community, he has been a vetren in field of Organization Development and have traveld across the globe for both work and leasure. His passion for shareing knowledge about is travels started 4 years back during his stay in Europe when he initated a FB monologue called "Malang Ka Safar". He is a story teller with a sense of humor and would like to address the common traveler's challenges and need to know whenever he covers any of his experiances.

Add a comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *

whatsapp button Enquire Now