phone icon image0561157422 phone icon image0561157422

من التخطيط إلى التنفيذ: كيف تجعل استئجار

Last Updated On June 1, 2023

Posted By Hisham

دبي هي واحدة من أكثر الوجهات شعبية لاستئجار اليخوت ، ومن السهل معرفة السبب. مع ساحلها المذهل ومياهها الفيروزية ومراسيها الفاخرة ، تعد دبي المكان المثالي للهروب والاستمتاع بتجربة تأجير اليخوت ذات المستوى العالمي. سواء كنت تبحث عن قضاء بعض الوقت مع الأصدقاء والعائلة ، أو الاحتفال بمناسبة خاصة ، أو ببساطة الابتعاد عن كل شيء ، فإن استئجار يخت في دبي يوفر طريقة لا مثيل لها لاستكشاف هذه المدينة الرائعة.

مرافق اليخوت الفاخرة

اليخوت الفاخرة مجهزة بمجموعة متنوعة من أفضل المرافق. علاوة على ذلك ، فهو مصمم لجعل وقتك على الماء مريحًا وممتعًا قدر الإمكان. فيما يلي بعض المرافق الفاخرة التي قد تجدها على متن يخت:

الغرف الرسمية:

تحتوي معظم اليخوت الفاخرة على غرف فاخرة واسعة ومجهزة بأناقة. علاوة على ذلك ، تحتوي على أسرّة مريحة وحمامات داخلية ومساحة تخزين كبيرة أيضًا.

أنظمة الترفيه:

تأتي العديد من اليخوت الفاخرة مجهزة بأنظمة ترفيهية متطورة ، بما في ذلك أجهزة التلفاز ذات الشاشات المسطحة وأنظمة الصوت ومكتبات الفيديو

المنتجعات الصحية:

تحتوي بعض اليخوت الفاخرة أيضًا على منتجعات صحية على متنها. لذلك ، يمكنك الاسترخاء وتجديد شبابك من خلال التدليك وعلاجات الوجه وعلاجات السبا الأخرى.

الصالات الرياضية:

بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في البقاء نشطين على اليخوت المستأجرة ، فإن بعض اليخوت الفاخرة بها صالات رياضية على متنها ، ومجهزة بمعدات التمرين والأوزان.

حمامات السباحة:

تحتوي العديد من اليخوت الفاخرة على حمامات سباحة على متنها ، وهي مثالية للسباحة أو الاسترخاء في الشمس.

مناطق الترفيه الخارجية:

غالبًا ما تحتوي اليخوت الفاخرة على مناطق ترفيه خارجية كبيرة ، مع مقاعد مريحة وحفلات شواء ووسائل راحة أخرى. وبالتالي ، فإن المناطق مثالية للاستمتاع بالمناظر الطبيعية والتواصل مع ضيوفك

الألعاب المائية:

بالنسبة لأولئك الذين يحبون الرياضات المائية ، تأتي العديد من اليخوت الفاخرة مجهزة بمجموعة متنوعة من الألعاب المائية ، بما في ذلك قوارب الكاياك وألواح التجديف القائمة والألعاب القابلة للنفخ. هذه ليست سوى عدد قليل من العديد من المرافق الفاخرة التي قد تجدها على متن يخت. عندما تكون على متن يخت فاخر ، ستتمتع بإمكانية الوصول إلى جميع وسائل الراحة ووسائل الراحة التي تحتاجها لتحقيق أقصى استفادة من وقتك على الماء.

كيف تجعل استئجار اليخت الخاص بك ممتعًا؟

لا شيء يضاهي التسلية على متن يخت. إن جعل إيجار اليخت الخاص بك أكثر إمتاعًا هو كل ما يتعلق بالاستفادة القصوى من وقتك على الماء. فيما يلي بعض النصائح لمساعدتك في تحقيق أقصى استفادة من ميثاقك التالي:

1

خطط لرحلتك

قبل الانطلاق ، فكر فيما تريد الحصول عليه من ميثاقك. هل ترغب في استكشاف الساحل المحلي ، أو الذهاب لصيد الأسماك ، أو مجرد الاسترخاء والاستمتاع بأشعة الشمس؟ تخطيط خط سير الرحلة الخاص بك مقدما. لذلك ، سوف يساعدك على الاستفادة القصوى من وقتك على الماء.

2

مجموعة أسطول ضخمة

مع مجموعة واسعة من اليخوت المستأجرة المتاحة ، من القوارب النهارية الصغيرة إلى اليخوت الفاخرة الفاخرة ، هناك ما يناسب الجميع في دبي. يوجد يخوت بأحجام مختلفة من 33 قدم إلى 220 قدم بمواصفات مختلفة أيضًا.

3

احزمه بشكل مناسب

تأكد من أنك تحزم كل ما تحتاجه لقضاء يوم مريح وممتع على الماء. قد يشمل ذلك الواقي من الشمس والقبعات والنظارات الشمسية والوجبات الخفيفة والكثير من الماء.

4

كن على وعي بالسلامة

يجب أن تكون السلامة دائمًا على رأس أولوياتك عندما تكون على الماء. تأكد من أنك تعرف كيفية تشغيل السفينة ، وارتداء سترة النجاة ، ومعرفة أحوال الطقس.

5

شارك

سواء كنت تقوم بالصيد أو الغطس أو مجرد الاستمتاع بأشعة الشمس ، فإن الانخراط في الأنشطة على متن اليخت سيساعد في جعل استئجار اليخت الخاص بك أكثر إمتاعًا.

6

استفد من التكنولوجيا

مع التقدم التكنولوجي ، هناك الآن العديد من الطرق لتحسين تجربة تأجير الطائرات الخاصة بك. على سبيل المثال ، استخدام تطبيق لتتبع الأسماك ، أو استخدام GPS للعثور على أفضل المواقع ، أو ببساطة استخدام هاتفك الذكي لالتقاط الصور ومقاطع الفيديو.

7

استرخ واستمتع

أهم شيء يجب تذكره عندما تكون على متن طائرة هو الاسترخاء والاستمتاع. سواء كنت مع العائلة أو الأصدقاء أو بمفردك ، استفد من وقتك على الماء واستمتع بالتجربة.

8

خطط لبعض الرياضات المائية المذهلة

الرياضات المائية هي طريقة ممتعة ومثيرة للاستمتاع بالمياه. هناك العديد من الرياضات المائية المختلفة للاختيار من بينها ، بما في ذلك:

ركوب الأمواج:

تتضمن هذه الرياضة المائية الشهيرة ركوب الأمواج على لوح التزلج. يعد ركوب الأمواج طريقة رائعة لتحسين توازنك وتنسيقك ، ويمكن أن يكون ممتعًا جدًا للأشخاص من جميع الأعمار. التجديف بالكاياك:

التجديف هو وسيلة سلمية وهادئة لاستكشاف الممرات المائية. سواء كنت تمارس رياضة التجديف بالكاياك في المحيط أو البحيرة أو النهر ، ستتمكّن من رؤية بعض المناظر الرائعة والحياة البرية على طول الطريق. الغطس: الغطس هو وسيلة ممتعة وسهلة لاستكشاف العالم تحت الماء. باستخدام الغطس والقناع ، يمكنك السباحة ومشاهدة جميع أنواع الأسماك الغريبة والحياة البحرية الأخرى.

رياضة ركوب الأمواج:

تجمع هذه الرياضة بين إثارة الإبحار وإثارة ركوب الأمواج. تُعد رياضة ركوب الأمواج شراعيًا طريقة رائعة لممارسة بعض التمارين والاستمتاع بالرياح والمياه في نفس الوقت.

التزلج على الماء:

تتضمن هذه الرياضة المائية المثيرة أن يتم جرك خلف قارب أثناء أداء الحيل والألعاب البهلوانية على لوح تزلج. إنها طريقة رائعة للحصول على اندفاع الأدرينالين وتحسين مهاراتك على الماء. التجديف في وضع الوقوف (SUP): تتضمن هذه الرياضة المائية الجديدة نسبيًا الوقوف على لوح كبير واستخدام مجداف للتنقل عبر الماء. إنها طريقة رائعة لتحسين توازنك والحصول على تمرين جيد في نفس الوقت. تقدم كل من هذه الرياضات المائية تحديات وإثارة فريدة خاصة بها ، لذلك سواء كنت من عشاق الرياضات المائية أو مبتدئًا ، فمن المؤكد أنك ستستمتع برياضة مائية.

9

احصل على أفضل جرعة من الطعام

يمكن أن يكون تناول الطعام على متن يخت تجربة فريدة لا تنسى. فيما يلي بعض خيارات تناول الطعام التي يجب مراعاتها عندما تكون على متن يخت: تناول الطعام على متن القارب: تأتي معظم اليخوت مجهزة بمطبخ كامل الوظائف ، حتى تتمكن من إعداد وجبات الطعام على متنها. يعد هذا خيارًا رائعًا إذا كنت ترغب في توفير المال والاستمتاع بوجبات الطعام المطبوخة في المنزل أثناء تواجدك في البحر.

خدمات تقديم الطعام:

تقدم العديد من شركات تأجير اليخوت خدمات التموين ، بحيث يمكنك إعداد وجبات لذيذة لك ولضيوفك. يعد هذا خيارًا رائعًا إذا كنت ترغب في الاستمتاع بوجبات الطعام دون الحاجة إلى القيام بالطهي بنفسك.

محطات توقف المطعم:

إذا كنت تبحث عن تجربة تناول طعام على الأرض ، فسيتوقف العديد من رحلات تأجير اليخوت في المطاعم المحلية حتى تتمكن من الاستمتاع بتناول وجبة على الشاطئ. وبالتالي ، يعد هذا خيارًا رائعًا إذا كنت ترغب في تجربة المأكولات المحلية وتجربة الثقافة المحلية.

حفلات الشواء:

تعتبر حفلة الشواء على متن السفينة خيارًا كلاسيكيًا وشائعًا لتناول الطعام لاستئجار اليخوت. يمكنك شواء البرغر أو شرائح اللحم أو المأكولات البحرية والاستمتاع بوجبة لذيذة أثناء الاستمتاع بالمناظر الخلابة.

طهاة خاصون:

إذا كنت ترغب في الاستمتاع بوجبات شهية دون الحاجة إلى القلق بشأن الطهي أو التنظيف ، يمكنك استئجار طاهٍ خاص ليصعد على متن الطائرة ويجهز وجبات الطعام لك ولضيوفك. هذا خيار فاخر ومريح. علاوة على ذلك ، سيسمح لك بالتركيز على الاستمتاع بوقتك على الماء.

10

لمحة مذهلة من الماء

من ناطحات السحاب الشاهقة والأسواق الصاخبة في وسط المدينة إلى المياه الهادئة للخليج العربي ، يتيح لك استئجار اليخوت في دبي تجربة أفضل ما في العالمين. يمكنك زيارة المعالم السياحية الشهيرة في المدينة ، مثل برج خليفة ، أكبر مبنى في العالم ، أو التنزه على طول ممشى جميرا بيتش النابض بالحياة. في نفس الوقت ، يمكنك الاسترخاء على متن اليخت الخاص بك ، والاستمتاع بأشعة الشمس ، والاستمتاع بهدوء المياه

بغض النظر عن تفضيلاتك لتناول الطعام ، فمن المؤكد أن هناك خيارًا لتناول الطعام يلبي احتياجاتك ويجعل تجربة استئجار اليخوت الخاصة بك أكثر إمتاعًا.

ماذا نرتدي على متن يخت شارتر دبي؟

يمكن أن تختلف قواعد اللباس على اليخوت اعتمادًا على نوع الإيجار والأنشطة التي خططت لها. ومع ذلك ، هناك بعض الإرشادات العامة التي يمكن أن تساعدك على التأكد من ارتداء ملابس مناسبة لوقتك على الماء.

فيما يلي بعض الاقتراحات حول ما يجب ارتداؤه على متن يخت مستأجر: ملابس الشاطئ غير الرسمية:

لقضاء يوم غير رسمي على متن اليخت ، تعتبر الملابس ذات الطراز الشاطئي مناسبة. فكر في صندرسات الشمس القطنية والسراويل القصيرة والقمصان بدون أكمام للسيدات والسراويل القصيرة والقمصان للرجال.

ملابس غير رسمية أنيقة:

إذا كنت تخطط لتناول العشاء أو المشاركة في أنشطة رسمية أخرى على متن اليخت ، فمن المستحسن ارتداء ملابس غير رسمية أنيقة. يمكن أن يشمل ذلك بنطال وقميص بياقة وأحذية رسمية للرجال. حيث ، فستان الشمس أو التنورة والبلوزة للنساء.

ملابس السباحة:

إذا كنت تخطط لقضاء الكثير من الوقت في الماء ، فلا بد من ارتداء ملابس السباحة. لذلك لا تنسي إحضار غطاء وقبعة لحماية بشرتك من أشعة الشمس.

الأحذية:

من المهم أن يكون لديك أحذية مناسبة لاستئجار يخت. الأحذية المريحة والمسطحة التي لا تترك علامات هي الأفضل للاستخدام على متن السفينة ، والأحذية المائية مثالية للأنشطة في الماء.

الحماية من أشعة الشمس:

تأكد من إحضار الكثير من الحماية من أشعة الشمس ، بما في ذلك واقي الشمس والنظارات الشمسية وقبعة أيضًا.

الطبقات:

يمكن أن يتغير الطقس بسرعة على الماء ، لذلك من الجيد إحضار طبقات يمكنك إضافتها أو إزالتها حسب الحاجة. يمكن أن تكون السترة أو السترة الخفيفة مفيدة في الأمسيات الباردة أو الأيام العاصفة. من المهم أيضًا مراعاة قواعد اللباس وأي متطلبات محددة لليخت والوجهة التي تزورها. إذا كنت في شك ، فمن الأفضل دائمًا أن تطلب من طاقم اليخت أو شركة التأجير الحصول على إرشادات بشأن الملابس المناسبة. من خلال ارتداء ملابس مناسبة ، يمكنك التأكد من أنك مرتاح ومستعد لتحقيق أقصى استفادة من تجربة استئجار اليخت.

خاتمة

إن جعل إيجار اليخت الخاص بك أكثر إمتاعًا هو كل ما يتعلق بالتخطيط المسبق والاستعداد والاستفادة من جميع الأنشطة والمرافق المتاحة على متن السفينة. سواء كنت تبحث عن الاسترخاء والاستمتاع بأشعة الشمس ، أو ممارسة الرياضات المائية ، أو الانغماس في تناول طعام لذيذ ، فهناك شيء للجميع على متن يخت.

من خلال اختيار اليخت المناسب ، وارتداء الملابس المناسبة ، ومراعاة قواعد وعادات اليخت والوجهة ، يمكنك التأكد من أن تأجير اليخت الخاص بك هو تجربة مريحة لا تنسى. من خلال التخطيط والإعداد الصحيحين ، يمكنك تحقيق أقصى استفادة من وقتك على الماء وإنشاء ذكريات تدوم مدى الحياة.

By Hisham

Add a comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *

whatsapp button Enquire Now