أفضل 10 يخوت صيد في دبي

Last Updated On June 5, 2023

Posted By Hisham

لا تشتهر دبي بشواطئها وموانئها فقط. تتحول الأرض القاحلة إلى مناظر طبيعية جميلة. تجذب هندستها المعمارية الحديثة السياح والسكان المحليين أيضًا. سواء كان المرء ذاهبًا للتسوق من أجل علامة تجارية مفضلة أو كان هنا لقضاء عطلة ، فإن المدينة تلبي كل احتياجاته. دبي مليئة بالأنشطة المغامرة بصرف النظر عن مجرد زيارة أماكن مختلفة. علاوة على ذلك ، من رحلات الجيب المثيرة إلى مغامرات أعماق البحار ، في انتظارك.

في الماضي ، كان صيد الأسماك يعتبر مهنة في دبي. ومع ذلك ، فهي الآن واحدة من الأنشطة المفضلة التي يحب الناس المشاركة فيها. تقع دبي على الشاطئ لذا فهي أفضل مكان للاستمتاع بالنشاط باهتمام كبير. الآن السؤال الذي يطرح نفسه حول كيفية الذهاب إلى الصيد في أعماق البحار في دبي. أفضل طريقة للاستمتاع الكامل بالنشاط هي حجز يخت. لا توجد يخوت صيد منفصلة ، في الواقع القوارب الصغيرة أو اليخوت هي الأفضل. اليخوت التي يتراوح طولها من 33 قدمًا إلى 90 قدمًا هي الأفضل لنشاط الصيد.

كيف تخطط للصيد على متن السفينة؟

يجب اتباع بعض الحقائق الأساسية عندما يتعين عليك الذهاب للصيد.

اختر أفضل يخت للصيد وتأكد من جميع وسائل الراحة أو الطعام وما إلى ذلك.
عليك أن تكون طازجًا أثناء ذهابك للصيد. لذا ، احصل على نوم جيد في الليلة السابقة.
احزم كل المعدات إذا كان عليك أن تأخذها معك.
لا تنسى تناول بعض الوجبات الخفيفة والماء معك.
ضع واقي الشمس أيضًا.
ارتدِ الملابس وفقًا لذلك. احصل على شيء مريح لك لأنه قد يزعجك أثناء الصيد.
تذكر أن تلتقط أجمل لحظات البحر.

الجميع يبحث عن أفضل يخت صيد. إليكم الإجابة على مشكلة تتعلق باختيار اليخت المناسب. فيما يلي بعض اليخوت التي تعد الأفضل في المدينة ومناسبة لصيد الأسماك أيضًا. من بين مجموعة واسعة من اليخوت ، ليس من السهل تحديد اليخوت التي تستأجرها لصيد الأسماك. سنجعل بحثك أكثر دقة. دعونا نتعرف على يخوتنا للصيد. فيما يلي أفضل 10 من قائمة المجموعات:

اختر أفضل يخت للصيد

1

يخت ريفا 50 قدم

تحتوي يخوت مالا على يخت ريفا بطول 50 قدمًا وهو مثالي للتجمعات العائلية والأنشطة المائية مثل صيد الأسماك. يحتوي اليخت على كابينتين تم تصميمهما باهتمام كبير. التصميم الأنيق والحديث يجعله مختلفًا عن البقية. علاوة على ذلك ، فإن المنظر الجميل من سطح التشمس الأمامي يجذب الضيوف. إنه أحد أفضل يخوت الصيد. يمكن لمجموعة صغيرة من 18 شخصًا الاستمتاع بأنفسهم على اليخت. علاوة على ذلك ، نحن نقدم مرافق صيد مناسبة للعملاء. يقدم أعضاء الطاقم أيضًا أفضل ما لديهم أثناء الاستمتاع. تتوفر أيضًا حاوية تخزين للأسماك في اليخت عند الطلب.

يخت ريفا 50 قدم
2

هاتيراس GT 45X

اليخت الذي يبلغ حجمه حوالي 45 قدمًا هو أحد أفضل اليخوت الرياضية. يتناسب تصميم اليخت مع الطريق في أعماق البحار أيضًا. يوجد ترتيب مناسب للجلوس وملحقاته وفقًا لمتطلبات الصيد. يساعد القبطان والطاقم في النشاط إذا كنت بحاجة إليه. يوفر هاتيراس جي تي  45X للضيوف فرصة الثناء على المناطق الساحلية الجميلة في دبي. لذلك ، فإن النسيم الهادئ في الصباح الباكر ينعشك ويجعل الوقت الذي تقضيه على اليخت لا ينسى بالنسبة لك.

هاتيراس GT 45X
3

33 قدم كروزر

تقدم يخوت مالا يختًا حصريًا بحجم 33 قدمًا لممارسة أنشطة الصيد. يمكن للمجموعة الصغيرة من الأصدقاء أو العائلة التي تضم 12 ضيفًا الاستمتاع بالصيد عليها. يجذب التصميم الأنيق السياح للاستمتاع بإطلالة رائعة على البحر. هناك كابينة مكيفة للضيوف للاسترخاء. يمكن الاستفادة من مرافق المرطبات المناسبة عند الطلب. يبدو شروق الشمس أكثر روعة عندما تكون في منتصف البحر وتنغمس في الصيد. يمكنك الحصول على حفلة شواء حية للأسماك التي اصطدتها. يأتي بعض الأشخاص في كل عطلة نهاية أسبوع أو على أساس شهري. نحن لا نتنازل عن أي نوع من التسهيلات لعملائنا.

33 قدم كروزر
4

يخت برج العذراء

لا يمكن لأي يخت أن يضاهي يخت فيرجو الذي تقدمه يخوت مالا. حجمه 88 قدمًا والجسر العلوي لليخوت بمحرك هما مزيج مثالي لأفضل تجربة صيد. لا يهم إذا كنت خبيرًا في صيد الأسماك أو كنت قادمًا للاستمتاع مع الأصدقاء. الطاقم يدير كل الأشياء بشكل صحيح. يمكن إضافة محترف إلى العبوة للمبتدئين إذا كانوا يريدون تعلم بعض حقائق الصيد. رضا ضيفنا هو الأهم بالنسبة لنا. نحن نقدم مشاوي حية للأسماك التي تصطادها حتى تتمكن من الاستمتاع بذلك.

يخت برج العذراء
5

قارب غوغو

مالا لليخوت لديها 78 قدمًا بحجم غوغو بوت دبي في قائمة الجرافات وهو قارب صيد فاخر مثالي. يمكن لمجموعة من الأصدقاء أو العائلة أو الزملاء قضاء يوم في مكان العمل. يثبت الصيد أنه أفضل نشاط لتخفيف التوتر. جرب شيئًا مختلفًا مع مساحة مفتوحة كبيرة. العرض المذهل بزاوية 360 درجة سيذهل العملاء. يسمح التصميم الداخلي الجميل والمساحة الفسيحة للأصدقاء بالاستمتاع أكثر والقيام بالصيد باهتمام أكبر. لا يتعامل أسلوبنا وراحتنا مع أي نوع من التنازلات التي ترضي الضيف. نتأكد دائمًا من شعور الضيوف بالأمان والرضا عنا.

قارب غوغو
6

الإصدار 46

عندما تكون في منتصف البحر ، فإن تصميم اليخوت سادة. يثبت التصميم المتقطع للإفراج 46 أنه أفضل قارب صيد. تشعر الرفاهية أثناء الصيد تجعل النشاط أكثر إثارة للاهتمام. معدات الصيد على متن السفينة من أفضل جودة لتوفير تجربة تنافسية. ميزة أخرى رائعة للقارب المعني هي كفاءته في استهلاك الوقود.

الإصدار 46
7

نقباء الملكة

يمكن لتجمع الأصدقاء والعائلة الاستمتاع باليخت الكبير الذي يبلغ طوله 44 قدمًا. يوفر أفضل تجربة صيد للضيوف. التصميم الداخلي المذهل يجعل الضيوف يتوقون إليه. يناسب اليخت أي تجمع خاص للأصدقاء والعائلة. المرافق المناسبة متاحة على متن السفينة لصيد الأسماك. جميع التروس متاحة للعملاء إذا كانوا مدرجين في القائمة. سيحب الضيوف البيئة المريحة وأعضاء الطاقم التعاوني على متن الطائرة.

نقباء الملكة
8

48 قدم جلالة

تم تصميم فندق 48 قدمًا بشكل مثالي لتلبية نشاط الصيد في مجموعة صغيرة. يخت الصيد الرياضي به جميع وسائل الراحة المطلوبة لصيد الأسماك. توفر المساحة الواسعة صندوق تخزين للأسماك وجميع الملحقات المطلوبة لك. نتأكد من تقديم أفضل الخدمات للضيوف وإرضائهم. يؤكد لك يخت مالا أنه سيكون لديك أفضل وقت على متنه. تمنحك تجربة الصيد ذكرى خالدة. لذلك ، احجز اليخت واختبر الشعور الحقيقي بالصيد.

48 قدم جلالة
9

يخت 75 قدم

حجم اليخت الذي يبلغ 75 قدمًا وتصميمه الداخلي اللافت للنظر يمنحك مظهرًا فخمًا لك ولأصدقائك أثناء الصيد. يوفر سطح التشمس المفتوح راحة كبيرة أثناء الاستمتاع بالنشاط. نقدم لك تجربة صيد مذهلة حتى لو كنت مبتدئًا. سيقوم طاقمنا بإدارة محترف لك ولأصدقائك حتى يتمكنوا من الاستمتاع بهذا النشاط المائي الممتع. يمكنك تعلم تقنيات الصيد والحصول على شواء مباشر على متن المركب. الطاهي المدرب سيلبي هذه الخدمة. طعم السمك سيجذبك إلينا مرة أخرى.

يخت 75 قدم
10

بيرترام 35 فلاي بريدج سبورتفيش

أفضل طريقة للاستمتاع بتجربة أعماق البحار وصيد الأسماك في نفس الوقت هي حجز سفينة مثالية لهذا الغرض. لا شك أن Bertram 35 يثبت أنه أحد أفضل البرامج في القائمة. علاوة على ذلك ، فإن السجادة الجميلة والداخلية تجعلها فاخرة. هناك ترتيب مناسب للعائلات أيضًا. نحن نقدم خدمات مريحة بحيث لا يمكنك الاستمتاع بالصيد فحسب ، بل أيضًا الاسترخاء بعد ذلك.

بيرترام 35 فلاي بريدج سبورتفيش

FAQs

مدة الإبحار 4 ساعات ثابتة ولكن يمكن تعديلها حسب الطلب.

لا ، لدواعي السلامة يجب خلع الحذاء. حيث أن الأرضية الحساسة لا تسمح للضيوف بالتحرك بأمان مع الأحذية.

لا تنسَ أن تصطحب معك بطاقة الهوية ورخصة الصيد (إذا كان لديك واحدة).

لا يتوفر أي طعام في عبوة الصيد إلا إذا قمت بإضافته إلى القائمة.

نعم ، إذا لم يحصل الضيوف على المعدات معهم ، فستكون جميع المعدات متاحة للضيوف. ثم يتم إضافة كل الأشياء الإضافية إلى الحزمة.

حيث يكون النشاط في وسط البحر. تشرق الشمس بشكل مشرق ويمكن أن تجعلك أسمر. وبالتالي ، حاولي تغطية نفسك وارتداء ملابس مريحة لتجنب أي نوع من المشاكل.

نعم ، إذا كان لديك الترخيص ، فاحتفظ به معك. في حالة عدم توفرها ، ناقشها مع مالك اليخت واحصل على المساعدة.

بعض الراغبين في ذلك هم سمك الخيشوم الأزرق وسمك تراوت قوس قزح وسمك الشمس.

By Hisham

Hisham is a Dubai based professional associated with Travel and Tourism community, he has been a vetren in field of Organization Development and have traveld across the globe for both work and leasure. His passion for shareing knowledge about is travels started 4 years back during his stay in Europe when he initated a FB monologue called "Malang Ka Safar". He is a story teller with a sense of humor and would like to address the common traveler's challenges and need to know whenever he covers any of his experiances.

Add a comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *

whatsapp button Enquire Now