من Malayachtsdubai.com إلى Malayachts.ae

Last Updated On June 5, 2023

Posted By Hisham

التغيير جيد دائمًا. مع هذا الإيمان الراسخ ، تحول موقع Malayachtsdubai.com إلى Malayachts.ae. منذ إنشائها ، كانت الشركة نشطة تحت اسم MalaYachtsdubai.com الذي تحول الآن إلى Malayachts.ae. ليس هناك أي سر كبير مخفي وراء هذا التغيير ولكن فقط الرعاية والسهولة للعملاء المتميزين. الغرض الوحيد من تعديل الاسم هو تسهيل التذكر والتذكر. يقف وراء النجاح والتطور الديناميكي لـ Malayachts.ae نهجها الموجه نحو العملاء.

Mala-Yachts

يعد تغيير اسم الشركة إلى Mala Yacht معلمًا مهمًا في تاريخ الشركة. إنه يعكس التزامنا بعملنا وخبرتنا في قيادة الابتكارات التي تتجاوز عروضنا الحالية. بصفتها شركة تأجير يخوت حاصلة على شهادة ISO ، تعمل Mala Yachts على تسهيل عملائها المشهورين بخدمات لا مثيل لها وهذه الخطوة مفيدة لتنشيط قاعدة العملاء الخارجيين.

تبدأ بداية معظم مقدمات الأعمال بالاسم ولكن الاسم الطويل والصعب يمكن أن يسبب مشكلة في التعرف على العلامة التجارية. يمكن أن يكون الاسم وسام شرف أو ظلًا مؤلمًا. اسم قصير وفريد ​​ولا يُنسى يمكّن الشركة من التميز عن مجموعة واسعة من المنافسين. جنبًا إلى جنب مع الاهتمام بكل التفاصيل وأسلوب الحياة المتميز الذي يتميز برفاهية لا تضاهى ، قادنا نهجنا الموجه نحو العملاء إلى التفكير في التغيير في الاسم. لوحظ أن عددًا من العملاء الذين قاموا بتسهيل خدماتنا يواجهون صعوبة في تذكر اسمنا ويمكن أن يصبح ذلك عائقًا في نجاح شركتنا. شعرنا بالخوف من فقدان بعض عملائنا ، وللتغلب على هذه المشكلة فكرنا في تغيير اسم الشركة.

يعد تغيير الاسم أيضًا جزءًا من مبادرة إعادة تصميم العلامة التجارية لمواءمة اسم الشركة بشكل أفضل مع استراتيجيتها المستقبلية. كانت Mala Yachts شركة ذات ثقافة سريعة التطور والإعلان. يشير التغيير في الاسم إلى استراتيجية لتحقيق تقدم ثابت في السنوات القادمة. على الرغم من تغيير اسم الشركة ، فإن القيمة الأساسية لتزويد العملاء بخدمات لا مثيل لها باحترافية لا تزال كما هي. تجربة اليخوت بطريقة استثنائية!

By Hisham

Hisham is a Dubai based professional associated with Travel and Tourism community, he has been a vetren in field of Organization Development and have traveld across the globe for both work and leasure. His passion for shareing knowledge about is travels started 4 years back during his stay in Europe when he initated a FB monologue called "Malang Ka Safar". He is a story teller with a sense of humor and would like to address the common traveler's challenges and need to know whenever he covers any of his experiances.

Add a comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *

whatsapp button Enquire Now